التخطي إلى المحتوى
العراق يكبد كمبوديا بخسارة كبيرة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 | ملخص مباراة كمبوديا والعراق اليوم 15 اكتوبر 2019 
العراق وكمبوديا مباشر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

العراق يكبد كمبوديا بخسارة كبيرة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 | ملخص مباراة كمبوديا والعراق اليوم 15 اكتوبر 2019

العراق وكمبوديا مباشر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 | موعد مشاهدة مباراة العراق وكمبوديا بث مباشر اليوم 15 اكتوبر 2019 حيث يفتتح استاد أولمبيك مباراة بين منتخب كمبوديا ونظيره العراق في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم “آسيا” .

العراق وكمبوديا مباشر

المنتخب العراقي خاض مباراتين فاز في مباراة على منتخب هونغ كونغ بهدفين دون رد ، وتعادل مباراة أمام منتخب البحرين بهدف مقابل هدف ، بينما منتخب كمبوديا يحتل المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحده حصل عليها من تعادل أمام هونغ كونغ بهدف مقابل هدف .

كمبوديا والعراق بث مباشر اليوم 15 اكتوبر 2019

ويسعى اليوم المنتخب العراقي في خطف الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلي 7 نقاط ويضمن الصدارة والبقاء على قمة المجموعة..

مباراة كمبوديا والعراق بث مباشر اليوم

كمبوديا Vs العراق.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : العراقية الرياضية .
الملعب : ملعب بنوم بن الوطني الأولمبي .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد مشاهدة مباراة كمبوديا والعراق بث مباشر اليوم 15 اكتوبر 2019

موعد المباراة :
2:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
1:30 مساءاً بتوقيت مصر .
2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
2:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
2:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
2:30 مساءاً بتوقيت العراق .
1:30 مساءاً بتوقيت السودان .
2:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
1:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
0:30 مساءاً بتوقيت تونس .
0:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
0:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
3:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
2:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
3:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
2:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
2:30 مساءاً بتوقيت قطر.
-1:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
2:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
-1:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

حقق المنتخب العراقي، فوزًا كبيرًا على مضيفه كمبوديا (4-0) اليوم الثلاثاء، في العاصمة الكمبودية فنوم بنه، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

سجل أهداف المنتخب العراقي، إبراهيم بايش في الدقيقة (22)، ومهند علي في الدقيقة (41)، وأمجد عطوان كاظم في الدقيقة (57)، وأحمد إبراهيم في الدقيقة (62).

ورفع الفوز، رصيد المنتخب العراقي إلى 7 نقاط من 3 مباريات في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الإيراني الذي يواجه مضيفه البحريني في وقت لاحق اليوم.

وتأتي البحرين في المركز الثالث بـ 4 نقاط من مباراتين ويحتل منتخب هونج كونج المركز الرابع بنقطة واحدة فيما تتذيل كمبوديا الترتيب بنقطة واحدة أيضًا.

ضغط كبير

بدأت المباراة بسيطرة مطلقة للمنتخب العراقي وهجمات متتالية لكن دون أن يستغلها الفريق على النحو الأمثل.

وكاد أحمد إبراهيم أن يتقدم بهدف للفريق العراقي في الدقيقة (14) بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن القائم حرمه من التسجيل.

وجاءت الدقيقة (22) لتشهد هدف التقدم للعراق بواسطة إبراهيم بايش من متابعة لضربة الرأس التي نفذها علاء عبد الزهرة؛ حيث وصلت له الكرة أمام المرمى مباشرة وبالتالي لم يجد معها أي صعوبة في هز الشباك.

وعلى عكس سير اللعب تمامًا كاد منتخب كمبوديا أن يدرك التعادل في الدقيقة (27) بعد انفراد سوكفينج كيو بالمرمى العراقي تمامًا، لكن الحارس محمد حميد تصدى له ببراعة.

وكان بشار رسن قريبًا جدا من تسجيل الهدف الثاني للعراق في الدقيقة (34) عبر تسديدة زاحفة قوية من داخل منطقة الجزاء لولا براعة الحارس الكمبودي كيو سوكسيلا.

وأضاف مهند علي، الهدف الثاني للعراق قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول، إثر عرضية متميزة من إبراهيم بايش قابلها مهند علي بضربة رأس رائعة في الشباك.

مضاعفة النتيجة

وبعد مرور 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني سجل أمجد عطوان كاظم الهدف الثالث للفريق العراقي، وجاءت الدقيقة 62 لتشهد الهدف الرابع للمنتخب العراقي لكن هذه المرة بواسطة أحمد إبراهيم.

وكان بمقدور الفريق العراقي تسجيل المزيد من الأهداف في أخر ربع ساعة ولكن رغم الفرص المتتالية التي لاحت للفريق لم يتم استثمارها على النحو الأمثل لينتهي اللقاء بفوز أسود الرافدين برباعية نظيفة.

 

مباريات اليوم