التخطي إلى المحتوى
البرتغال يفوز على لوكسمبرج بثلاثية نظيفة | ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبرج التصفيات المؤهلة ليورو 2020 اليوم 11-اكتوبر-2019 
البرتغال ولوكسمبرج بث مباشر

البرتغال يفوز على لوكسمبرج بثلاثية نظيفة | ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبرج التصفيات المؤهلة ليورو 2020 اليوم 11-اكتوبر-2019 

الان مباشر مباراة البرتغال ولوكسمبرج التصفيات المؤهلة ليورو 2020 بث مباشر الان 11-اكتوبر-2019 حيث برازيل القارة الأوروبية portugal يصطدمون بنظيرهم لوكسمبرج Luxembourg في مباراة لن تكون سهلة، تابعونا و مشاهدة مباراة البرتغال ولوكسمبرج في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.

 مباراة البرتغال ولوكسمبرج في التصفيات الأوروبية

وتنطلق مباراة البرتغال اليوم أمام لوكسمبرج في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:45 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 6:45 مساء بتوقيت GMT “جرينتش”، الساعة 7:45 مساء بتوقيت تونس.

وسيحاول منتخب البرتغال تحقيق الانتصار الثالث له في المجموعة الثانية والاقتراب أكثر فأكثر من الصدارة التي يحافظ عليها حاليا منتخب أوكرانيا برصيد 13 نقطة يليه برازيل أوروبا برصيد 8 نقاط، لكن الأخير لعب مباريات أقل عن أوكرانيا.

وتجاوز منتخب البرتغال نظيره الصربي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة قبل الماضية، واستكمل تألقه بالفوز بخماسية لهدف أمام ليتوانيا في الجولة الماضية، في مباراة شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو لسوبر هاتريك، أما في الجولتين الافتتاحتين فقد سقط في فخ التعادل أمام أوكرانيا بدون أهداف وأمام صربيا بهدف لكل منهما.

ويبرز في منتخب البرتغال العديد من الأسماء القوية التي لفتت الأنظار بشدة في الدوريات الأوروبية المختلفة في الفترة الأخيرة، بالطبع في مقدمتهم الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والموهبة الشابة جواو فليكس لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، والحارس روي باتريسيو وزميله في وولفرهامبتون الإنجليزي، روبين نيفيز والعديد من الأسماء المهمة في تشكيلة أبطال أووربا في النسخة الأخيرة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرتغال أمام لوكسمبرج:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – روبين دياز – جوزيه فونتي – رافائيل جواريرو.

في خط الوسط: ويليام كارفاليو – روبين نيفيز – برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم: جواو فيليكس – كريستيانو رونالدو – برناردو سيلفا.

ويأتي منتخب لوكسمبرج في المرتبة الرابعة في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز على ليتوانيا بهدفين لهدف، وتعادل أمام نفس المنتخب بهدف لكل منهما، في حين خسر في 3 مباريات أخرى.

البرتغال Vs لوكسمبرج.
البطولة : التصفيات المؤهلة ليورو 2020 (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : ملعب خوسيه الفالادي .
المعلق : محمد بركات .

الان مباشر مباراة البرتغال ولوكسمبرج التصفيات المؤهلة ليورو 2020

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

البرتغال يفوز على لوكسمبرج بثلاثية نظيفة

ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبرج التصفيات المؤهلة ليورو 2020 اليوم 11-اكتوبر-2019

البرتغال يفوز على لوكسمبرج بثلاثية نظيفة | ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبرج التصفيات المؤهلة ليورو 2020 اليوم 11-اكتوبر-2019  فاز منتخب البرتغال على ضيفه لوكسمبورج، بثلاثية نظيفة، على ملعب خوسيه ألفالادي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وافتتح برناردو سيلفا أهداف المباراة بالدقيقة 16، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بالدقيقة 65، واختتم جونزالو جويديس النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 89.

وبذلك، رفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثاني، من 5 مباريات، بينما تجمد رصيد لوكسمبورج عند 4 نقاط بالمركز الرابع.

واعتمد المنتخب البرتغالي في المباراة على الأطراف بشكل كبير، من خلال تقدم الظهيرين سيميدو وجيريرو، بجانب الكرات الطولية لبيرناردو سيلفا.

في المقابل، لم ينجح منتخب لوكسمبورج في مجاراة أسلوب لعب البرتغال السريع، حيث اعتمد الضيوف على التراجع الدفاعي وإغلاق المساحات خاصة أمام رونالدو، ومحاولة اللعب على المرتدات التي لم تؤت ثمارها.

المنتخب البرتغالي دخل أجواء المباراة سريعًا، وحاول رونالدو التسديد من خارج المنطقة في الدقيقة الثانية، إلا أن تسديدته مرت فوق العارضة.

وأهدر جواو فيليكس فرصة تسجيل هدف التقدم للبرتغال بالدقيقة 14، بعد تمريرة طولية متقنة من بيرناردو خلف المدافعين استلمها فيليكس بالقدم اليمنى وسدد باليسرى لتمر كرته بجوار القائم الأيسر للحارس موريس.

وتقدم المنتخب البرتغالي بالهدف الأول بالدقيقة 16، عن طريق بيرناردو سيلفا الذي استغل المجهود الفردي المميز من سيميدو الذي توغل داخل المنطقة وسدد وسط خروج الحارس، لترتد الكرة إلى سيلفا الذي يضع الكرة بالشباك.

وكاد رونالدو أن يضاعف النتيجة، بعدما سنحت له الفرصة بالدقيقة 23، حيث توغل وسدد بقدمه اليسرى تصويبة قوية نجح الحارس في إيقافها.

وشهدت الدقيقة 25، أولى محاولات لوكسمبورج على مرمى البرتغال، بعدما راوغ فينسنت ثيل مدافع البرتغال، ليسدد قذيفة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى باتريسيو.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب البرتغالي سيطرته، وكاد أن يسجل الهدف الثاني بعدما سدد برونو فيرنانديز تصويبة صاروخية من مسافة بعيدة تصدى لها حارس لوكسمبورج على مرتين.

وأهدر الدون كريستيانو أخطر فرص اللقاء بعدما سنحت له الفرصة بالدقيقة 50 لتسجيل أولى أهدافه، حيث سدد كرة مقصية من داخل المنطقة بعدما وصلته الكرة وسط غياب دفاعي تام، ليسددها ضعيفة في أيدي الحارس.

وعاد الحارس موريس للتألق مجددًا، بعدما أبعد التسديدة القوية التي أطلقها فيرنانديز من خارج المنطقة.

وفي الدقيقة 57، واصل رونالدو محاولاته على المرمى بعدما راوغ مدافع لوكسمبورج داخل المنطقة ليسدد في الزاوية البعيدة لولا تألق موريس، الذي وقف سدًا منيعًا أمام محاولات الدون.

وتمكن رونالدو أخيرًا بالدقيقة 66 من تسجيل هدفه الأول بالمباراة والثاني للبرتغال، بطريقة جميلة بعد خطأ مدافع لوكسمبورج بعدما ضغط عليه كريستيانو ليحصل عليها وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة بطريقة رائعة من فوق الحارس لتسكن الشباك.

كريستيانو كاد أن يضيف هدفه الثاني، بعد كرة طولية من وسط الملعب وصلت إلى رونالدو الذي حاول تسديد الكرة من فوق الحارس مجددًا لتمر بجوار القائم.

ونجح البديل جويديس في تسجيل ثالث أهداف البرتغال بالدقيقة 89 بعد ركلة ركنية وصلت إلى جويديس داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة أرضية ترتطم بأقدام مدافع لوكسمبورج وتغالط الحارس لتسكن الشباك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *