التخطي إلى المحتوى
ليبيا تتعادل مع المغرب | ملخص مباراة المغرب وليبيا اليوم 11-10-2019 في مباراة ودية دولية
مباشر الان مباراة المغرب وليبيا

ليبيا تتعادل مع المغرب | ملخص مباراة المغرب وليبيا اليوم 11-10-2019 في مباراة ودية دولية

ليبيا تتعادل مع المغرب | ملخص مباراة المغرب وليبيا اليوم 11-10-2019 في مباراة ودية دولية مباشر الان مباراة المغرب وليبيا بث مباشر الان 11-10-2019 في مباراة ودية دولية حيثيلتقي منتخب أسود الأطلسي Morocco مع نظيره منتخب فرسان المتوسط Libya في اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين مشاهدة مباراة المغرب وليبيا بث مباشر اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس.

بث مباشر مباراة المغرب وليبيا

تنطلق مباراة المغرب وليبيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس والقاهرة والصومال، الساعة الساعة مساء بتوقيت الرباط ومراكش والجزائر وتونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبيروت وبغداد والقدس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موريتانيا وغريتينش GMT، الساعة الحادسة عشر بتوقيت دبي ومسقط.

وتذاع مباراة المغرب وليبيا عبر الفضائية الرياضية المغربية المتاحة عبر الترددات 12683 و 11476 أو 12683 أو 10863 أو الليبية الرياضية المتاحة على القمر الصناعي نايل سات 11765.

ليبيا والمغرب مباشر الان

يسعى الجهاز الفني لمتتخب المغرب بقيادة وحيد خليلوزيتش إلى تحسين النتائج وتقديم عرض قوي أمام نظيره الليبي لتعويض الأداء المخيب للآمال الذي ظهر به المنتخب المغربي في بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 بعدما خرج من دور الـ16 أمام منتخب بنين، المنتخب المغربي يعاني في لقاء اليوم من غياب حكيم زياش ونصير مزراوي وعادل تاعربت وسليم أمل الله وغانم سايس للإصابة، بالإضافة إلى كيفن مالكوي وعبدالرزاق حمد الله وخالد بوطيب ووليد أزارو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

المدرب الوسني يتطلع لتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجمهور وعد وحيد خليلوزيتش بتحقيق الفوز على ليبيا، من أجل إسعاد الجمهور، وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الأخير، إن شعاره في هذه الودية هو الانتصار ولا شيء غيره، ويسعى المدرب البوسني، ليكون عند قدر الوعد الذي قطعه على نفسه، بتحقيق الفوز في هذه المباراة وإهدائه للجمهور الوجدي.

المغرب وليبيا بث مباشر

وعلى الجانب الأخر يتطلع المنتخب الليبي إلى تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أسود الأطلسي وخاصة وأن لقاء اليوم هو الأخير له قبل مواجهة تونس في دور المجموعات من تصيفيات كأس الأمم الإفريقية، المنتخب الليبي كان على موعد مع مباراة أمام نظيره العراقي إلا أنها ألغيت بقرار أمني.

المنتخب الليبي يقع في المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والتي تضم تونس وتنزانيا وغينيا الاستوائية، وهي مجموعة صعبة نسبيا على المنتخب الليبي.
كود الاضافة الى موقعك :

المغرب Vs ليبيا.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : المغربية الرياضية + بي إن سبورت HD3 .
الملعب : الملعب الشرفي بمدينة وجدة .
المعلقين : محمد العدالي (المغربية) + نوفل باشي (beIN) .

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص مباراة المغرب وليبيا

ليبيا تتعادل مع المغرب |ملخص مباراة المغرب وليبيااليوم 11-10-2019 في مباراة ودية دولية حيث تعادل المنتخب المغربي أمام ضيفه الليبي (1/1)، في المباراة الودية التي جرت اليوم الجمعة، على الملعب الشرفي بوجدة وكان المنتخب المغربي السباق للتسجيل بواسطة جواد يميق، في الدقيقة 20.
وأحرز هدف التعادل لليبيا، سند الورفلي، قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق.

ورغم أن المنتخب المغربي حاول الضغط من البداية، إلا أن التهديد الأول جاء من جانب ليبيا، من خلال ارتباك داخل مربع عمليات الأسود، حيث وصلت الكرة للهوني الذي سدد بقوة فوق مرمى الحارس بونو، في الدقيقة الخامسة.
وبعد صعوبة في اختراق الدفاعات الليبية، كان الحل الأمثل للمنتخب المغربي هو الضربات الثابتة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول، عبر ركنية لعبها فجر إلى يميق، الذي أدخلها برأسية في المرمى.
وحاول المنتخب الليبي الرد، لكنه كان يفتقد اللمسة الأخيرة في كل محاولاته.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ومن ضربة ركنية أيضا، لم يستطع ياسين بونو حارس المغرب التحكم في الكرة، التي عادت لسند الورفلي بعد ارتباك أمام المرمى، ليسجل هدف التعادل.
وبدأ المنتخب المغربي الشوط الثاني بمحاولة رأسية من النصيري، لكن الحارس عزاقة نجح في التصدي للكرة.
ولعب المنتخب الليبي بهدوء، واعتمد أكثر على المرتدات الهجومية، أو الكرات الطويلة لأنيس سالتو، لكنه كان يجد صعوبة في التهديد، لغياب المساندة من زملائه.
وأجرى وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، 3 تغييرات دفعة واحدة، بدخول عمر قادوري وإسماعيل الحداد و عمر بوربيعة، في الدقيقة 60.
ومرر الهوني كرة على المقاس لمؤيد اللافي، ومن رأسية كاد أن يسجل هدفا للمنتخب الليبي، لولا أن المدافع يميق تدخل في آخر لحظة، وأبعد الكرة قبل دخولها المرمى في الدقيقة 65.
وعاد الهوني ليتلاعب بمدافعي المنتخب المغربي في مربع العمليات، وسدد بقوة، لكن الكرة مرت جانبا.

وأجرى جلال الدامجة، مدرب المنتخب الليبي، تغييره الأول في الدقيقة 69، عندما أشرك صالح الطاهر بدلا من أنيس سالتو، وبعدها أخرج الهوني وأدخل محمد صولا.
ونزل الإيقاع مع مرور الدقائق، وغابت فرص التسجيل، رغم الضغط الذي حاول أن يمارسه المنتخب المغربي، عبر إسماعيل الحداد والمهدي كارسيلا.
وسدد البديل رشيد عليوي كرة قوية من ركلة حرة، لكن الحارس الليبي عزاقة تألق وأبعدها.
وضغط منتخب الأسود في الدقائق الأخيرة، غير أن الدفاع الليبي كان ناجحا في التصدي لكل الفرص، لتنتهي المباراة بالتعادل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *