التخطي إلى المحتوى
قيامة عثمان الاعلان الأول للحلقة الأولى من المؤسس عثمان | الاعلان الاول لقيامة عثمان الحلقة الأولى
قيامة عثمان الاعلان الأول للحلقة الأولى من المؤسس عثمان

قيامة عثمان الاعلان الأول للحلقة الأولى من المؤسس عثمان | الاعلان الاول لقيامة عثمان الحلقة الأولى رسميا

قيامة عثمان الاعلان الأول للحلقة الأولى من المؤسس عثمان | الاعلان الاول لقيامة عثمان الحلقة الأولى رسميا موعد نزول الحلقة الأولى من المؤسس عثمان بعد تغيير اسم المسلسل من قيامة عثمان إلى المؤسس عثمان | موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى والتي بات الجميع يترقبها وينتظر لحظة الإعلان عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان والذي سيحكي قصة تاريخية واقعية بخصوص مؤسس الدولة العثمانية وهو عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه الغازي، فهناك الكثير من عشاق الدراما التركية تتساءل حول موعد عرض مسلسل قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان هو من الأعمال التركية التاريخية الذي يأتي بعد انقضاء عرض خمسة مواسم من مسلسل قيامة ارطغرل الذي حاذ على إعجاب جميع محبي وعشاق الدراما التليفزيونية التركية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى

وبخصوص موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى، فهناك بعض الأقاويل التوقعات حول ذلك حيث قال البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أنه سيتم البدء في عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان في الأول من شهر نوفمبر فيما نفى البعض الأخر مؤكداً أنه سيتم البدء في العرض في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر الجاري، ولم يتم الإعلان رسمياً عن الموعد.

 

إعلان مسلسل قيامة عثمان

توجد صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم المسلسل قامت بنشر أفيش مسلسل قيامة عثمان مع مقطع فيديو يحمل برومو أولي لمسلسل قيامة عثمان ظهر خلالة بعض المشاهد وغثمان يمسك بالقوس ويركب الحسان وغيرها.

كما نشرت الصفحة ذاتها أخبار تُفيد عن نية مخرج المسلسل بتغيير الاسم إلى المؤسس عثمان، وقال أن هذا سيجعل هناك اختلاف بينه وبين مسلسل قيامة ارطغرل وسيكون ذلك من وجه التجديد، وننتظر ونترقب معكم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى.

 

تحديث اليوم الجمعة

تغيير الاسم إلى المؤسس عثمان بدلاً من قيامة عثمان

ونشرت نفس الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نية نخرج المسلسل تغيير اسم قيامة عثمان إلى اسم المؤسس عثمان، ولكن لم يتم الإعلان رسمياً عن ذلك، وقد لاقى هذا التغير إعجاب الكثير بينما لاقى أيضاً انتقادات كثيرة من البعض الأخر.

وسيتم عرض مسلسل قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية بشكل أسبوعي، يُقال أنه سيكون موعد الحلقات كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهناك البعض يقول أنه سيكون الموعد لها يوم الإثنين من كل أسبوع ونترقب وننتظر معكم الإعلان الرسمي عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى.

رسميا تغير اسم مسلسل قيامة عثمان .. اخيرا الأعلان الترويجى الأول اليوم

 

 

يتهافت الكثير من الجمهور المنتظر إبتداء العرض الأول للمسلسل التركي الشهير والذى إستطاع ان يكون جمهور قوي جداً خلال الفترة الماضية ، وذلك قبل أن يتم إبتداؤه حتي هذه اللحظة ، حيث يعد من المسلسلات الدرامية التركية الضخمة والأكثر بحث فى الوطن العربي كافة ، ويكون مستكملاً لكافة حلقات أرطغرل في المواسم الخمسة المنتهية لبدء موسم العرض الجديد مسلسل قيامة عثمان.

اسباب تأخير موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

لم يتم التحقق من التأخير الحقيقي للعرض حيث اكدت بعض الصفحات الالكترونية إنه يرجع إلي تغيير إسم المسلسل من قيامة عثمان الى المؤسس عثمان والبعض الآخر يري غير ذلك ، فكان من المؤكد أن يذاع خلال 15 أكتوبر القادم ، ولكن البعض الآخر يؤكد أنه في أول نوفمبر ولا يتأكد من صحة الخبر حتي هذه اللحظة.

موعد قيامة عثمان الحلقة الاولي

آخيراً قامت الشركة المنتجبة الإعلان عن بدء التصوير للموسم الجديد من قيامة عثمان ، والذى قد تداول كافة متابعي مواقع السوشيال ميديا ومنها ” التواصل الإجتماعي ” بأن الحلقة الأولي ستكون يوم 15 أكتوبر القادم أو على الحد الأقصي من المقرر لها أن تكون في بداية نوفمبر المقبل ، إلا أنه لم يتم ظهور التصريحات الرسمية من جانب المنتج الذى سيعلن رسمياً عن إبتداء حلقات العرض للمسلسل الجديد قيامة عثمان.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 

 

تردد قناة اي تي في  التركية  2019

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان :

أوضحت كافة المؤشرات الأخيرة بأن المسلسل سيتم عرضة من خلال قناة ATV التركية الفضائية والتي ستشهد عرض كافة حلقات الموسم الاول منه خلال الفترة المقبلة ، ولكنه من المنتظر أن يتم الإعلان بالشكل الرسمي عن موعد بدء العرض النهائي وهذا ما ينتظره كافة الجماهير العربية العريقة التي تنتظر بكل شغف إبتداء الموعد النهائي الخاص بالعرض من أجل متابعة الأحداث الدرامية الخاصة بـ قيامة عثمان.

تحديث اليوم الاربعاء 9 اكتوبر 2019

قيامة عثمان الاعلان الأول للحلقة الأولى من المؤسس عثمان | الاعلان الاول لقيامة عثمان الحلقة الأولى رسميا

قيامة عثمان الاعلان الاول مترجم كامل الاعلان الاول مترجم قيامة عثمان – المؤسس عثمان الاعلان الاول

⁃ الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل المؤسس عثمان " قريباً " #المؤسس_عثمان#KuruluşOsman

Publiée par ‎موقع النور – Tv alnoor‎ sur Mercredi 9 octobre 2019

منشور بواسطة موقع النور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *