التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج في الأشهر الاخيرة اكتوبر نوفمبر ديسمبر من العام 2019 وما هي الأحداث التي ينتظرها كل برج ؟
توقعات الأبراج في الأشهر الاخيرة اكتوبر نوفمبر ديسمبر من العام 2019 وما هي الأحداث التي ينتظرها كل برج

توقعات الأبراج في الأشهر الاخيرة اكتوبر نوفمبر ديسمبر من العام 2019 وما هي الأحداث التي ينتظرها كل برج ؟ ماغي فرح

توقعات الأبراج في الأشهر الاخيرة اكتوبر نوفمبر ديسمبر من العام 2019 وما هي الأحداث التي ينتظرها كل برج ؟ ماغي فرح

كيف ينهي برج الحمل عامه الـ 2019

لا شك ان عام 2019 الحالي، شهد مواليد برد الحمل أحداثاً هامة، وتجلى الحظ للبعض منكم حول الانتفاح والسفر، والبعض الآخر تعلموا من دروس كثيرة في هذا العام؛ حيث كان المشتري كوكب الحظوظ داعماً، وقام بإنقاذ مواليد برج الحمل في اللحظات الاخيرة على الصعيد المهني من تأثيرات كوكب زحل السلبية مهنياً.

في نهاية هذا العام يخرج كوكب المشتري من القوس ويعبر الى برج الجدي لينضم الى زحل وبلوتو ابتداءاً من شهر ديسمبر الى مارس 2020، بعد ذلك ينتقل زحل ويترك المشتري وبلوتو فقط. فما الذي سيحصل في التغيرات الكوكبية الجديدة؟!.

 

بالنسبة لمولود برج الحمل، كان هذا العام حافلاً بالمخاطر والضغوطات على الصعيدين المهني والدراسي، مما جعله يخوض تجارب جميع الوسائل التي تنقله الى مواقع أخرى. ولكن زحل وقف بالمرصاد وعلمه الصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات من دون الرجوع الى الآخرين بل واستشاراتهم. مما جعل مولود الحمل، يمر ببطء في حياته المهنية واصطدامه بشخصيات متسلطة من مدراء ومن قوانين محددة ومرعقلة في حياته وعرقلة مسيرة الاعمال. وكذلك ظهرت المواقف والقوانين والشروط الصعبة والمقيدة لكل حركات مولود الحمل، وعانى من مشكلات ادارية وقانونية. في نهاية العام سيشهد الحمل، انضمام كوكب المشتري في هذا الموقع الجديد، مما يعني ان أخر شهر من السنة ستكون فترة دقيقة وحساسة على الصعيد المهني والمالي.

كيف ينهي برج الثور عامه الـ 2019

وجود كوكب اورانوس هو كوكب المفاجأت والأحداث المفاجئة في برج الثور هذا العام، أظهر الكثير من العقبات في حياته. سوف تنهي عام 2019 وأنت تغامر في مرحلة جديدة في حياتك التي ستشهدها في شهر اكتوبر لغاية آخر السنة. وقد تطوي صفحة من حياتك لتخطو مرحلة جديدة أخرى في بداية العام 2020، وتعيش قصة مغايرة ومختلفة عن السابق. تنهي عام 2019 بتجارب جديدة دقيقة تسبب لك القلق وتدخلك في بعض التجارب. ولكنك في الشهر الاخير من هذه السنة وتحديداً في شهر ديسمبر، ستستعيد توازنك ونشاطك. فهذا الشهر يعدك بالأفضل على شتى الأصعدة ويبشّر بسنة واعدة جداً. ربما قبل هذا الشهر أي في شهر اكتوبر تمر ببعض المتاعب والتجارب القاسية فعيش بعض المآسي وتدفع ثمناً باهظاً على الصعيد المهني.

 

كن حذراً في علاقاتك المصرفية، لاسيما على الصعيد الشخصي؛ إذ ستمر في أواخر شهور العام 2019 بعراقيل قد تكلفك كثيراً.

أما على الصعيد العاطفي، فقد تشهد تطوراً لعلاقة سابقة في حياتك، كنت قد عانيت منها وحتى فكرت في الانفصال، فتعود الى وضعها الطبيعي وستنقلب الأمور الى صالحك.

كيف ينهي برج الجوزاء عامه الـ 2019

لقد عانيت أيها الجوزاء في هذا العام من بعض الاهتزازات على الصعيد العاطفي، لا سيما في العلاقات غير المتينة، وأدت الى الانفصال أو الطلاق لبعض مواليد برج الجوزاء. ولكن، في شهر ديسمبر ستخرج بالكثير من العبر أيها الجوزاء وستصحح بعض الاوضاع والأهداف. الكثير من مواليد الجوزاء مروا ببعض الظروف الصعبة، لا سميا على الصعيد المالي وشهدوا مشاكلات تتعلق بإرث أو عقارات. فتنهي هذه السنة على تحقيق حلمك أياً كان، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي أو المادي. ففي نهاية هذه السنة، فإن بعض مواليد الجوزاء وخصوصاً الذين عانوا من فترة من العزلة، سوف يعودون الى حالتهم الطبيعية ويعيشون مرحلة متفائلة في آخر شهر من العام 2019. وسيشعرون بدفء القلب من خلال أحداث تفرح قلبك. بسبب رحيل كوكب المشتري الذي كان متوجداً في القوس، مما شكل عبئاً كبيراً على برج الجوزاء. ولكن، خروج الكوكب من مواجهة برج الجوزاء وعبوره الى الجدي سيساعد على تصفية الخلافات وتنقية الاجواء وتهدئتها. عزيزي الجوزاء لن تنهي عام 2019 إلا وانت متخذ قرارك النهائي في علاقة عاطفية وأيضاً علاقة زوجية وتتخلص من حالة الحيرة المرهقة وتتحرر من القيود.

تختم هذه السنة على القسمين: القسم الأول من مواليد الجوزاء يحسم قراره بالغفران والتسامح. أما القسم الثاني سيحسم قراراه بالانفصال. فمن أنت من ههذين الفريقين؟!

 

في الشهر الأخير من هذا العام، يفتح الجوزاء مشكلة ورث مالي ويتم التنازع عليه. في 3 ديسمبر يغير كوكب المشتري موقعه ليدخل بيتك الثامن من الجدي وسيكون من أجمل المواقع الفلكية للمشتري. فهذا المكان سيحمل لك بعض المكاسب المادية والمعنوية على الصعيد القانوني، ومن الممكن ان تسمع اخباراً سارة متعلقة بقضية طلاق وتكون أنت سعيد ويكون قرارك الحاسم فيها الحكم لصالحك أو قضية ضرائب معنية تسجل فيها انتصاراً كبيراً. والبعض من مواليد برج الجوزاء سيحصلون على حصة مالية من ميراث او تركة وتفكك عقدة النزاع حول هذا الأمر. والبعض الآخر سيحلون مشكلة متعلقة بقضية تأمين,. وكذكك سيحصلون على نفقة مالية جراء حكم بقضية طلاق. ولكن بدء دخول المشتري من 3 ديسمبر 2019 الى مارس 2020, سيبقى زحل في برج الجدي ويشكل عائقاً أمام المشتري لغاية شهر مارس 2020. ولكن انتظر لخروج الزحل من برجك وتحديداً في أواخر شهر مارس ليبدأ المشتري ينشر لك الحظوظ الكبيرة وكلها أمور متعلقة بالمال.

كيف ينهي برج السرطان عامه الـ 2019

تنهي العام 2019 أيها السرطان، على أثر تبديل بعض الكواكب، فكوكب المشتري يبدل موقعه في شهر ديسمبر ويتنقل الى برجك، فينضم الى كوكب زحل ليستمرا لغاية شهر مارس 2020. تقف أيها السرطان، في مفترق طريق في علاقتك الزوجية وبعض الشراكة العملية. منذ سنتين وانت تشعر بتوتر كبير ومصاعب على صعيد حياتك الزوجية، ليأتي المشتري وينضم الى زحل ليضعانك أمام قرار حاسم لا بد منه. وقد تواجه تغييراً في طريقة الحياة أو العيش، ربما هجرة مستديمة خارج موطنك. لقد سلط زحل الضوء على علاقتك بالشريك، فأصبحت تحت المهجر وبدأ مولود السرطان يرى السلبيات وعيوب الشريك أو الطرف الآخر، ليقف مع نفسه ويتحدث مع نفسه ويحاسب نفسه فيقول لقد اخطأت الاختيار. فهذين الكوكبين يضعان النقاط على الحروف واتخاذ القرارات الحاسمة. وقد يواجه مواليد السرطان صعوبة في اتخاذ القرار؛ إذ دائماً يعتمدون على التفكير في مشاعرهم بعيداً عن العقل. لذا قد يرتبكوا في اتخاذ القرار بالحسم. قد يكون عليك ايها السرطان اما البقاء أو الرحيل في بداية هذا العام.

 

ينتاب مواليد السرطان أسئلة محيرة حول البقاء أم الاستمرار في علاقاتهم سواء على الصعيد العاطفي. في 26 ديسمبر أنت أمام تغيير حاسم تجاه علاقتك الشخصية أو المهنية أو شراكة.

تنهي شيء من الماضي في هذا الشهر الأخير من العام 2019 ويستمر لبداية العام 2020، إذا لم تتخذ القرار بالحسم. كوكب المشتري يكمل خطوات زحل خلال السنتين السابقتين. فتبدأ فعلاً بأخذ القرار الحاسم. وإذا استطعت تحديد المشكلات وعملت على علاجها وتغاضيت عن السلبيات في علاقتك الزوجية فأنت ستواجه المصاعب والمشكلات مرة جديدة. وللبعض من مواليد السرطان سيقدم في نهاية العام 2019 على قضايا قانونية في المحاكم تتعلق بالطلاق.

 

كيف ينهي برج الاسد عامه الـ 2019

لقد كان عام 2019 عاماً جيداً بالمجمل لمواليد برج الأسد، خصوصاً على الصعيد العاطفي. أما مهنياً فقد واجهت أيها الأسد بعض العراقيل والمشاحنات ولكنك تحديتها جمعيها. أنت في الاشهر الأخيرة من هذا العام ستشهد تغييرات هامة وتتحسن أوضاعك وسوف تستغل بعض الفرص المتاحة لك في شهر نوفمبر وتحديداً في 11 منه، فتكلل أعمالك بالنجاح. أما في شهر ديسمبر من هذا العام سيحمل له تغييراً وتبديلاً لموقع كوكب المشتري ليصبح في مكان محايد لك أو يخفف من الوهج الذي رافقك طوال العام ويدعوك الى التروي ومراجعة حساباتك. وللبعض من مواليد الأسد ستنهون السنة في انقلاب على الصعيد المهني وستشهدون تغيراً مصيرياً على الصعيد العملي غير منتظر. أما على الصعيد الصحي سيتعافون من الأمراض ويتماثلون في الشفاء بداية العام 2020.

 

ربما شعرت أيها الأسد في العام 2019 بعدم الانصاف، ولكنك ستشعر في نهاية هذا العام بأن الأمور تسير بشكل أفضل لصالحك على الصعيدين المهني والصحي وستحصد ثمار جهودك وصبرك.

أما إذا كان مواليد برج الأسد في شراكة مع مواليد الجدي او العذراء في عمل ما، ستتاج لهم الفرص لإنجاح العمل.

كيف ينهي برج العذراء عامه الـ 2019

كان عام 2019 من أسوأ الأعوام التي شهدها مواليد برج العذراء. ولكن، في شهر اكتوبر وتحديداً في العاشر منه، فإن معظم مواليد العذراء سيحققون أرباحاً مالية عن طريقة استثمار أو عمل ناجح، والبعض الآخر سيعلو شأنهم في هذا الشهر وربما يطلقون عملاً خاصاً بهم. ولكن في شهر نوفمبر سيكون شهراً متوتراً جداً بالنسبة لمواليد العذراء.

يأتي شهر ديمسبر وهو آخر شهر من العام 2019، فتفتح دورة فكلية مميزة وسعيدة، فتشهد أيها العذراء تغييراً مهماً في حياتك العاطفية فتنقلب الأمور رأساً على عقب فترسو بسفينتك نحو الاستقرار، وتسعد لسماع خبر عائلي على الصعيد الشخصي يرضيك ويشعرك بالسعادة. وقد تسعى الى تغيير مكان إقامة الى مكان آخر جديد وتتحرر من بعض العقد السابقة.

على الصعيد المهني تتبوأ مركزاً جديدًا وتكثر العلاقات النافذة في حياتك. فتلتقي بتوأم روحك وتصل الى مرحلة استقرار وقناعة تجعلك تفكر في الاستقرار العاطفي في المستقبل. أما إذا كنت في علاقة سابقة غير ناجحة فسوف تحظى بعلاقة جديدة رائعة. تشهد تغييراً كبيراً في حياتك يسجل نجاحاً هاماً.

 

كيف ينهي برج الميزان عامه الـ 2019

في الأشهر الأخيرة من العام 2019، وتحديداً في شهر ديسمبر ولغاية الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2020، سيشهد برج الميزان وابتداءًا من شهر ديسمبر لغاية بداية العام لجديد تغيرات قد لا تنال رضاه وأخرى تسعده. فكوكب المشتري يدخل برج الميزان؛ ويجلب الحظوظ. من الممكن ان اقتناء سيارة جديدة أو عقار سكني جديد أو الانتقال من سكن الى آخر افضل من الحالي، أو القيام بترتيبات تخص المنزل كتغيير في ديكوره أو القيام ببعض الاصلاحات الاساسية في المنزل. بعض مواليد الميزان يرزقون بأطفال جديدة أو دخول فرد جديد الى العائلة كزوج لابنة او ابن.

في نهاية العام 2019، وفي شهر ديمسبر قد تجبر على التنازل عن بعض الحقوق او التخلي عن بعض الاعمال او المشاريع الخاصة، او تتخلى عن حلم كنت تحلم به على الصعيد المهني او الدراسي. ربما تبيع إحدى المقتنيات لإنشاء شيء جديد، على سبيل المثال ربما تبيع عقار لتنفذ مشروع يخص أحد الأفراد أو لإكمال دراسة في جامعة خاصة أو لزواج أحد أفراد العائلة، وتجهيز مستلزمات الزواج. وقد يستمر ذلك الوضع حتى الأشهر الاولى من السنة 2020.

كوكب زحل يكون في برجك في الأشهر الأخيرة من هذا العام، ومن المعروف أن هذا الكوكب يحمل الصعوبات على شتى الأصعدة، فتوقع أيها الميزان ان هناك بعض الصعوبات أو جفاف في بعض المواضيع على الصعيد الشخصي، فتعيش مزيجاً من الجيد والسيء على الصعيد العاطفي، ربما في نهاية العام تبحث عن علاقة حب وقد لا تجدها.

 

كيف ينهي برج العقرب عامه الـ 2019

لقد عانى مولود برج العقرب في العام 2019 أحداثاً مؤلمة وغير سارة على شتى الأصعدة، ولكنه سينهي عام 2019 بتقدم باهر ولافت؛ إذ سيحظى العقرب على اتفاق جديد أو صفقة جديدة على الصعيد المهني. وسيتولى منصب جديد في الشهر الأخير من هذا العام. كما سيحصل على مفاجأت عديدة سارة تتوّج جهوده السابقة فيحصل على حقه ويتكافأ. يتحرر أيضاً مولود العقرب من بعض القيود التي أعاقت حريته، وينهي العام 2019 بنجاح كبير؛ فيسجل انتصاراً كبيراً مبعداً عنه النكسات التي شهدها. وما أن يحل شهر ديسمبر إلا وسيحقق انتصاراً كبيراً على الصعيد المهني وعلى المستوى الإداري والقضائي؛ فيكسب قضية مهمة كبيرة ويسترد حقاً فيما يتعلق دعوة قضائية قد رفعها في العام 2019.

تتحسن سمعتك أيها العقرب على الصعيد المهني؛ فتتلقى عرضاً مهماً يشعرك بالثقة النفس مما يجعلك تستعيد قوتك فتصل الى صورتك الى الأذهان وتكافئك الاقدار على الصعيد الشخصي.

في نهاية العام 2019، تشهد أيها العقرب لقاءاً مهماً فتتحسن علاقة كانت مزعزعة. ربما تكشف خيانة ما، أو تتوصل الى حقيقة كنت تبحث عنها. وتستعيد علاقة ماضية فيتبدل مصيرك في آخر العام وتحديداً في شهر ديسمبر؛ حيث يدخل كوكب المشتري برج الجدي في 20 مارس فموقع المشتري الجديد يجعلك تغير موقعك ويفتح لك ملفاً واسعاً من الحظوظ, آن الأوان لتنطلق أيها العقرب الى تحقيق أهداف جديدة.

 

كيف ينهي برج القوس عامه الـ 2019

في نهاية العام 2019، وتحديداً في شهر ديسمبر، أنت ضمن الأبراج الخمسة الاولى المتربعة على عرش الحظوظ في العام 2020. وهذه الأبراج هي: العذراء الحوت الجوزاء الجدي والقوس.

عزيزي القوس، أنت لم تشعر بحظوظ الكوكب المشتري منذ العام 2019، وقد عانيت الكثير من الصعوبات وشهدت حظوظا سيئة في العام الماضي. وذلك بسبب دخول كوكب زحل مع المشتري مما أثر على حظوظ المشتري، فعانيت من الكثير من الأمور السلبية ووقفت عاجزاً أمام نجاحاتك وحتى على الصعيد المالي وقلة الموارد وجفاف المال مما خفّ من قدراتك.

دخول كوكب المشتري الى برجك وتواجده في بيت المال وأيضاً دخول كوكب بلو سيعززان معاً وضعك المهني والمالي، فكل هذه الصعوبات التي مررت بها ستزول في الأشهر الأخيرة من العام 2019 ولغاية نهاية عام 2020.

فقد تشهد فرصاً جديدة على الصعيد المهني، مما يدر عليك مكاسب مادية وتحقق نجاحاً كبيراً. قد ترغب في توصيل ودمج أساليب جديدة في العمل، وستجد حلولاً جذرية لديون كانت متراكمة. سيقدم لك القدر مكافأت عديدة وبطرق مختلفة أهمها سيعلو شأنك وسيزداد مهرك، فينظر الناس اليك كقيمة عالية وثمن غالي. تحصل على حلول ميسرة للتخلص من ديون متراكمة وتجد الطريق سالكة أمامك لكي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين حولك ودعمهم لك بالوقوف امامك في الايام الصعبة.

 

كوكب نبتون ما زال متواجداً في برجك، وسيبقى مستمراً، وهذا البرج له تأثير على حياتك الشخصية فيحيط حياتك الشخصية بالارتباك والتوتر؛ فهو يعمل بخفية تجعلك لا تشعر بتأثيراته على المدى القصير. ولكن على المدى البعيد، تشعر بتأثيراته فيسلط الضوء على المنزل والعائللة. فمن الممكن ان تفكر بالانتقال الى بيت جديد أو طلب هجرة للخارج، لأنك غير قادر على اتخاذ قرار نهائي فتظهر التوترات على الصعيد العائلي. فكن على حذر أيها القوس في هذ الفترة، لا سيما عند دخول كوكب المريخ.

كيف ينهي برج الجدي عامه الـ 2019

في نهاية العام 2019 وتحديداً في شهر ديسمبر 2019، سيتغير مواقع الكواكب وعلى رأسها كوكب المشتري الذي يزور مولود برج الجدي، لا سيما في 3 ديسمبر2019، ويستمر لمدة سنة في برجك بعد ان ابتعد عنه لفترة 12 سنة.

فمنذ بداية عبور هذا الكوكب برج الجدي، يعتبر انقاذاً لوضع الجدي وحياته؛ فيعدل كفة الميزان بلا منازع ومن دون كوارث وبنفس الوقت لا حظوظ مدوية. بالرغم من ذلك ففي أخر شهر من السنة، ستكون أيها الجدي بوضع إيجابي ومشجع جداً. ومن 3 ديسمبر الى نهاية شهر مارس 2020، سيكون المريخ داعماً لك، فيجعلك تمر بحالة سعيدة. فأنت أيها الجدي أمام منعطف كبير فكوكب المشتري يحقق لك التوزان، فتشعر ان الارباك الذي مررت به سيختفي تدريجياً. ولن تمر السنة إلا وستجد نفسك وقعت على عقد عمل جديد. تنتظرك نهاية هذه السنة ظروف جيدة على الصعيد الشخصي. تتحالف الكواكب لتهبك بعض الفرص الاستثنائية وبعض اللقاءات النافذة، فتستقر في عمل نزيه وقوي كنت تحلم به. تتحرر من النزاعات التي شهدتها على الصعيد العاطفي وتنهي نزاع حاد قد عشته مع الشريك وتتعزز علاقتك العاطفية. تحقق انتصاراً في اجراءات قانونية سواء كانت متعلقة في محاكم شخصية أو عملية. قد تحصل على ثمن جيد لعقار أو قطعة أرض كانت معروضة للبيع، فتحصل على ثمن جيد أو إيجاد فرص عمل جديدة للخاليين من العمل وتتوصل الى امضاء عقد مهم سعيت لأجله كثيراً.

 

تنهي عامك أيها الجدي، بحل مشكلات قد واجهتك على الصعيد العاطفي مع الشريك، فتستقر عاطفياً. اما اذا كنت عازباً فقد تلتقي بالشريك المناسب وتتكلل علاقتك العاطفية بالزواج. البعض من مواليد الجدي يحققون حلمهم بالهجرة.

كيف ينهي برج الدلو عامه الـ 2019

في هذا العام صارعت أيها الدلو نحو تحقيق إنجازات كثيرة، وقد فاجأتك أموراً كثيراً على الصعيد العملي والشخصي، وأيضاً على الصعيد العاطفي وخصوصاً الزواج. وناضلت من أجل الانتصار. كما وقاومت المحيطين حولك، لا سيما الذين حاولوا مضايقتك. في العام 2019 شهدت تغيرات مهمة على الصعيد العملي وتحررت من بعض القيود العالقة. وقد تلقيت عروضاً كثيرة على الصعيد المهني خصوصاً في منتصف العام رغم بعض النزاعات التي حدثت وأتت الأحداث بصورة مفاجأة. في نهاية هذا العام ولا سيما ابتداءًا من شهر أكتوبر ستشهد بعض التغيرات والأحداث الهامة التي لطالما سعيت لتحقيقها. وسوف تتغلب على مخاوفك لتترأس منصباً مهماً أو تكون قائداً في منصب كبير أو تمثل بعض الأشخاص في مجتمع أو منصب معين فتزداد ثقتك بنفسك وتشعر بالارتياح بعدما شهدت صراعات ونزاعات كثيرة. تتحسن الظروف المالية أكثر من السابق وتحقق أرباحاً غير منتظرة خصوصاً في ديسمبر لطالما حلمت بها. كما وأنك ستشارك في مناسبات وأفراح في الشهر الأخير من هذا العام، وربما تدخل القفص الذهبي إذا كنت عازباً.

أما أهم حدث سيشهده مواليد برج الدلو في أواخر هذا العام، هو سماع خبر ولادة طفل أو حمل أو بتفوق أحد الأولاد. بعض مواليد برج الدلو سيتخذون قراراً حاسماً تجاه علاقاتهم العاطفية.

 

كيف ينهي برج الحوت عامه الـ 2019

يعتبر شهر ديسمبر 2019 من الأشهر الإيجابية جداً لبرج الحوت؛ إذ ستنهي أيها الحوت عامك هذا بنغمة إيجابية سعيدة وتبدأ عامك 2020 مليء بالحظوظ التي لطالما حلمت بها. ففي شهر ديسمبر 2019، يدخل كوكب المشتري الى برجك فيكون المنقذ لحياتك. بعدما شهدت دماراً شاملاً على شتى الأصعدة. فتحرر من السلبيات التي شهدتها وتدخل الى عالم مذهل مبشر بالخير وصلاح الحال.

 

عاكسك المشتري في العام 2019 على الصعيد المهني ووضع امامك أيها الحوت العراقيل والمطبات التي دفعتك الى القيام بأخطاء كبيرة كان سببها فقدان عمل أو مشروع ما. كما وشهدت خسارة كبيرة وعانيت حالة من التشاؤم والاحباط في حياتك العاطفية أدت الى الانفصال أو الفراق.

من 3 ديسمبر سيغير المشتري موقعك أيها الحوت، فتزيح العوائق وتشهد نجاحاً مزدهراً وتستفيد من التطورات والعناية الالهية ستخلصك من الديون. فمن 3 ديسمبر الى 20 مارس سيدخل المشتري الى نفس المكان الذي يتواجد فيه زحل فيبطل تأثر زحل السلبي، وهذا في ذاته إيجابي. ويبقى المشتري في الساحة فيصبح حليفك من الدرجة الاولى؛ فتنهال عليك النجاحات المهنية والمالية وتتحرر من السلبيات وتبدأ من جديد في تحقيق النجاحات وتحقيق أمنياتك التي كانت مستحيلة وتصبح حقيقة. فتثبت مواقعك وتحصل على انتصارات لم تكن تحلم بها. وتشهد حلولاً لحميع العراقيل في القضايا القانونية العالقة سواء على صعيد المهني أو الشخصي فستجل انتصاراً كبيراً .

تعود الى عمل سابق حالت الظروف دون إكماله فتعود الى متعاونين سابقين للتعاون معهم من جديد، فيثنون على كفاءتك ومدى قدراتك الهامة في ادارة عملك. قد تسترد عمل خسرته فيعلو شأنك وصورتك امام الناس. لقد سبب لك المشتري في العام 2019 ضياعاً لعلاقات عاطفية وانفصالاً عن شريك زوجي، لكن في نهاية هذا العام سيتغير قدرك العاطفي ليصبح أكثر شغفاً فتعيد التواصل مع أشخاص كنت قد خسرتهم.

 

المصدر : موقع الابراج وصفحة ماغي فرح

توقعات شهر اكتوبر 2019