التخطي إلى المحتوى
جيرمان يطيح بانجيه | ملخص مباراة باريس سان جيرمان وانجيه الدوري الفرنسي اليوم 5-10-2019 الرقيب الرياضي يلا شوت
باريس سان جيرمان وانجيه الدوري الفرنسي بث مباشر الان

جيرمان يطيح بانجيه | ملخص مباراة باريس سان جيرمان وانجيه الدوري الفرنسي اليوم 5-10-2019 الرقيب الرياضي يلا شوت

الان مباشر مباراة باريس سان جيرمان وانجيه الدوري الفرنسي بث مباشر الان 5-10-2019 الرقيب الرياضي يلا شوت حيث يفتتح استاد “بارك دي برانس” أبوابه لاستضافة مباراة بي أس جي وSCO Angers، شاهد بث مباشر لمباراة باريس جيرمان وأنجيه، في تمام الساعة السادسة والنصف، في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الفرنسي.

مباراة باريس جيرمان وأنجيه  مباشر اليوم

تقام مباراة باريس جيرمان وأنجيه على استاد “بارك دي براتس” في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت “مصر والسودان”، الساعة السادسة والنصف بتوقيت “السعودية وقطر والكويت والبحرين وجزر القمر والأردن وليبيا”، الساعة السابعة والنصف بتوقيت “موريتانيا وغرينيتش GMT” الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

يتطلع فريق باريس جيرمان إلى تأمين الصدارة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الفرنسي بعدما حقق الفوز على بوردو في الجولة الماضية بهدف دون رد وخرجه من كبوة الهزيمة المفاجئة أمام ستاد ريمس بهدفين دون رد، ويحتل الفريق العاصمي المركز الأول برصيد 18 نقطة بعدما انتصر في 6 مباريات وخسر في مباراتين.

توماس توخيل المدير الفني لباريس جيرمان أعلن غياب الدولي الفرنسي كيليان مبابي عن مباراة اليوم بسبب إصابة في عضلة الفخد، بينما أثار المدرب الألماني الشكوك حول إمكانية مشاركة المهاجم الأوروجوياني كافاني في لقاء اليوم، جماهير باريس جيرمان بدورها طالبت بالعفو عن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق عقب الأزمة التي تشبت بين الطرفين في الفترة الماضية على خلفية رغبة نيمار في الرحيل لنادي برشلونة الإسباني.

باريس سان جيرمان وانجيه الدوري الفرنسي بث مباشر الان

أنجيه يحلم بصدارة الدوري الفرنسي\يتطلع فريق أنجيه في تحقيق الفوز على باريس جيرمان وتذوق الفريق العاصمي الهزيمة الثالثة له هذا الموسم أملا في إعتلاء قمة الدوري الفرنسي للمرة الأولى، أنجيه يقع في المرتبة الثانية بجدول تريتب الدوري برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء والهزيمة في مباراتين.

تشكيل باريس جيرمان المتوقع أمام أنجيه

حراسة المرمى : كيلور نافاس.

خط الدفاع : ديالو – تياجو سيلفا – مونييه – بيرنات

خط الوسط : إدريس جوي – ماركينوس – فيراتي

خط الهجوم : نيمار – إيكاردي – أنخيل دي ماريا

تشكيل أنجيه المتوقع أمام باريس جيرمان

حراسة المرمى: زاتشاري بوشير

خط الدفاع: إبراهيم سيسي – رايان ايت نوري- يوهان أندرو-اسماعيل تراوري

خط الوسط: فريد الملالي – بابتيست سانتاماريا -ماتياس بيريرا لاج – فيسنت مانسيو

خط الهجوم: كاسيمير نينغا – ستيفان باهوكين

باريس سان جيرمان Vs أنجيه.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 9).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:30 مساءاً بتوقيت قطر.
3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

جيرمان يطيح بانجيه | ملخص مباراة باريس سان جيرمان وانجيه الدوري الفرنسي اليوم

جيرمان يطيح بانجيه | ملخص مباراة باريس سان جيرمان وانجيه الدوري الفرنسي اليوم 5-10-2019 الرقيب الرياضي يلا شوت كتسح باريس سان جيرمان، ضيفه آنجيه بنتيجة (4-0)، اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

سجل رباعية بي إس جي، كل من بابلو سارابيا وماورو إيكاردي وإدريسا جايي ونيمار دا سيلفا بالدقائق 13 و37 و59 و90.

وعزز حامل اللقب تربعه على قمة جدول “الليج وان” برصيد 21 نقطة، بينما تراجع آنجيه للمركز الثالث برصيد 16 نقطة.

الشوط الأول

رغم قوة المواجهة نظريا بين فريقين يتنافسان على المقدمة، إلا أن العملاق الباريسي لم يجد مقاومة حقيقية من ضيفه، بل ضرب حصونه مبكرًا بهدف سجله بابلو سارابيا بمجهود فردي، ليفتتح أهدافه مع الفريق العاصمي.

اعتمد توماس توخيل على خطة 4-3-3، لكنه جرب أندير هيريرا في مركز الظهير الأيمن، لذا لم تكن هذه الجبهة فعالة هجوميًا، بل مال عليها نيمار لتنشيطها مع سارابيا.

أما ستيفان مولين مدرب آنجيه، لجأ لطريقة 4-2-3-1، إلا أن أسلحته الهجومية لم تكن حاضرة بشكل كافٍ، حيث لم يهدد رأس الحربة رشيد عليوي وكاسيمير نينجا وماتياس بيريرا وكابيل مرمى كيلور نافاس بشكل كافٍ لهز شباكه.

تحكم أصحاب الأرض في إيقاع المباراة بفضل تميز ثلاثي الوسط باريديس وجايي وفيراتي، في الوقت الذي اخترق نيمار الجبهة اليمنى، ليلعب كرة عرضية أكملها إيكاردي في الشباك.

الشوط الثاني

لم يكن البديل سادا تيوب كافيا لتنشيط هجوم آنجيه في الشوط الثاني، بل اكتفى الضيوف بتسديدة ضعيفة لسانتاماريا في أحضان كيلور نافاس.

وأخمد الفريق الباريسي معنويات منافسه بهدف مبكر في الشوط الثاني من عرضية لخوان بيرنات، قابلها سارابيا بتسديدة نحو المرمى، ليبعدها مدافع آنجيه، ويكملها جايي في الشباك.

أما نيمار دا سيلفا، فقد تلاعب بمدافعي آنجيه، وتحرك يمينًا ويسارًا، وكاد يسجل هدفًا، إلا أن الحارس لودوفيك بوتيل أنقذ مرماه من فرصة مؤكدة بعدها نال نيمار إنذارًا للاعتراض على قرار الحكم.

أراح توماس توخيل الثلاثي ماورو إيكاردي ثم بيرنات وسارابيا، وأشرك مكانهم تشوبو موتينج وعبدو ديالو وآنخيل دي ماريا.

وكافأ تشوبو موتينج مدربه، حيث مرر كرة بينية، لينفرد زميله نيمار، ويراوغ الحارس ويسدد في الشباك الخالية مسجلًا الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة وسط استسلام تام لفريق آنجيه.