التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يخسر من هوفنهايم | ملخص فوز هوفنهايم على بايرن ميونخ في اول خسارة له في الدوري هذا الموسم
بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر

بايرن ميونخ يخسر من هوفنهايم | ملخص فوز هوفنهايم على بايرن ميونخ اليوم في اول خسارة له في الدوري هذا الموسم

قمة مثيرة تلتقونها في بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم  في الدوري الألماني من خلال مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم الان بث مباشر والتي يحل فيها الأخير ضيفًا على العملاق البافاري في ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز الذي اشتعل صراع المقدمة فيه بين أكثر من 5 أندية هذا الموسم ولذلك ينطلق هذا اللقاء في الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية ما

بايرن ميونخ ضد هوفنهايم

مواجهة تزيد الدوري اثارة  في قمة السخونة والاثارة عبرمشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشر  النادي البافاري يتفوق في كل شيء ويعود له اغلب لاعبيه الاساسيين فهل يتفوق بنتيجة عريضة في هذه المبارة ام تكون هناك المفاجأة .

هوفنهايم ضد بايرن ميونخ

يدخل نادي هوفنهايم المبارة وهو في الترتيب الاخير من الجدول وفي مقارعة فريق عريق وقوي مثل الباير ميونخ سوف نشاهد مبارة النقيضين القمة والذيل فهل يفجر هوفنهايم مفاجأة كبيرة ام تتلقى شباكة اكبر عدد من الاهداف اليوم .

بايرن ميونخ يخسر هوفنهايم

ملخص فوز هوفنهايم على بايرن ميونخ اليوم في اول خسارة له في الدوري هذا الموسم حيث تلقى بايرن ميونخ، أول خسارة له هذا الموسم في الدوري الألماني، بعد سقوطه على يد هوفنهايم بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، على ملعب “أليانز أرينا” في الجولة السابعة من الدوري الألماني.

سجل هدفي هوفنهايم الأرميني سارجيس أداميان في الدقيقتين 54 و79، بينما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن في الدقيقة 73.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد البايرن عند 14 نقطة، ليستقر في الصدارة مؤقتًا، بينما رفع هوفنهايم رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ11.

الشوط الأول

ومع بداية المباراة، وصل هوفنهايم بأول فرصة خطيرة على مرمى أصحاب الأرض، بعدما انفرد سارجيس أداميان بالحارس مانويل نوير، لكن تسديدته أبعدها الأخير ببراعة إلى ركنية.

وفشل الفريق البافاري في تهديد مرمى الضيوف بفرص حقيقية حتى انتصاف الشوط الأول، بعدما أطلق سيرجي جنابري تسديدة قوية، تصدى لها الحارس أوليفر بومان.

وبعد فرصة جنابري، بدأت رياح الهجمات البافارية تهب على مرمى هوفنهايم، إذ عاد بعدها كورينتين توليسو لتصويب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة.

وحاول فيليب كوتينيو تجربة حظه بتسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت بعيدة عن مرمى هوفنهايم.

وانطلق ستيفان بوستش بالكرة حتى وصوله لقلب منطقة جزاء بايرن، قبل أن يسدد الكرة بيسراه، لكنها ذهبت بين أحضان نوير.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أرسل كوتينيو كرة بينية إلى جنابري داخل منطقة الجزاء، ليمهدها الأخير برأسه إلى روبرت ليفاندوفسكي، لكن المهاجم البولندي فشل في تحويلها إلى داخل الشباك، بسبب ضغط دفاع الضيوف، ليذهب الفريقان للاستراحة بالتعادل بدون أهداف.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، ارتكب توليسو هفوة قاتلة بعدما فقد الكرة بالقرب من منطقة الجزاء، لتصل إلى أداميان، الذي هيأ الكرة لنفسه وسدد بيسراه أرضية زاحفة سكنت شباك نوير.

وكثف بايرن ضغطه على مرمى هوفنهايم على أمل معادلة النتيجة سريعًا، وجاءت أخطر الفرص من تمريرة بينية أرسلها جيروم بواتينج إلى رأس جنابري، الذي حاول وضعها برأسه بذكاء إلى داخل الشباك، لكنها مرت بجوار القائم.

وتجددت محاولات الفريق البافاري بضربة رأسية جديدة من ليفاندوفسكي، الذي ارتقى لكرة عرضية ووجه الكرة نحو المرمى، لكن كرته علت العارضة.

وأثمر تغيير المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لكينجسلي كومان والدفع بتوماس مولر عن معادلة النتيجة، بعدما أرسل الأخير كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها ليفاندوفسكي برأسية داخل الشباك.

ولم يمهل هوفنهايم أصحاب الأرض فترة طويلة للاحتفال بهدف التعادل، بعدما نجح أداميان في مباغتة نوير مجددًا بتسديدة أرضية زاحفة، لم يستطع الحارس الألماني في التصدي لها، ليتقدم الضيوف بهدف ثانٍ.

ولم ييأس لاعبو بايرن رغم ضيق الوقت، ليستمر المد الهجومي نحو مرمى الحارس أوليفر بومان، حيث كان رجال كوفاتش على مقربة من معادلة النتيجة مجددًا بتسديدة صاروخية بعيدة المدى من نيكلاس سولي، لكنها علت العارضة.

وتواصلت المحاولات البافارية بتسديدة جديدة من جنابري، لكنها مرت بجوار القائم، لتضيع فرصة جديدة على أصحاب الأرض، لتمر الدقائق دون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز هوفنهايم (2-