التخطي إلى المحتوى
ملخص تعادل بوروسيا دورتموند وفرايبورج اليوم بالدوري الالماني
مباراة بوروسيا دورتموند وفرايبورج

ملخص تعادل بوروسيا دورتموند وفرايبورج اليوم بالدوري الالماني

اليوم السبت 5 اكتوبر 2019 يتواجهة فرايبورج وبوروسيا دورتموند في مباراة قوية ، على استاد “شوارزوالد ستاديون” في إطار مباريات الجولة السابعة للدوري الألماني.
يخوض العملاق الأصفر والاسود مباراة قرابيورج بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الفترة الماضية والتي كان أخرها الفوز على سلافيا براج التشيكي بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج

ويبحث بوروسيا دورتموند عن استعادة سكة الانتصارات على المستوى المحلي بعد التعادل في أخر جولاته أمام فيردر بريمين بهدفين لمثلهما ليخسر الفريق الأصفر نقطتين في صراع المنافسة على لقب البوندسليجا، بوروسيا دورتموند يحقق نتائج متذبذبة في الدوري الألماني هذا الموسم حيث يقع في المركز الثامن برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن بايرن ميوينخ صاحب المركز الاول.
بوروسيا دورتموند بدأ مشواره هذا الموسم باكتساح أوجسبورج بخماسية، قبل أن يهزم كولن بثلاثية، وفي الجولة الثالثة سقط في فخ يونيوب برلين بثلاثية، قبل أن يهزم باير ليفركوزن برباعية، وبعدها تعادل مع إينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن.

فرايبورج ضد بوروسيا دورتموند

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق فرايبورج مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على فورتونا دوسلدورف بهدفين لهدف في أخر جولات الدوري الألماني، الفريق الصاعد حديثا لدوري البوندسليجا استطاع تحقيق الانتصار في 4 مباريات من أصل 6 مباريات خاضها الفريق وسقط في فخ الهزيمة مرة واحدة أمام كولن في الجولة الثالثة وتعادل مرة واحدة أمام أوجسبورج في الجولة الخامسة.

فرايبورج Vs بوروسيا دورتموند.
البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 7).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 12 .
الملعب : شوارزوالد ستاديون .
المعلق : أحمد البلوشي .

موعد المباراة :
4:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:30 مساءاً بتوقيت مصر .
4:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:30 مساءاً بتوقيت العراق .
3:30 مساءاً بتوقيت السودان .
4:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:30 مساءاً بتوقيت تونس .
2:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:30 مساءاً بتوقيت قطر.
1:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص تعادل بوروسيا دورتموند وفرايبورج

اليوم بالدوري الالماني  تعادل بوروسيا دورتموند مع نظيره فرايبورج بنتيجة 2-2، اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري الألماني.

ثنائية دورتموند حملت توقيع أكسيل فيتسل وأشرف حكيمي في الدقيقتين 20 و67، بينما أحرز لوكا فالدشميدت ومانويل أكانجي بالخطأ في مرماه، هدفي فرايبورج في الدقيقتين 55 و90.

ورفع فرايبورج رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثاني، مقابل 12 نقطة لبوروسيا دورتموند الذي سقط في فخ التعادل خلال آخر 3 مباريات له في البطولة.

وتعرض لوكاس بيشتشيك للإصابة في الدقيقة 13، حيث لم ينجح في استكمال المباراة، ليجري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند، تبديلًا اضطراريًا بسحب بيشتشيك والدفع بجوليان براندت.

وأهدر جوليان براندت، فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16، بعدما استلم عرضية من الجهة اليمنى، ليجد نفسه أمام المرمى ويسدد بجوار القائم.

وانفرد مهاجم فرايبورج بمرمى دورتموند في الدقيقة 17، إلا أنه سدد الكرة فوق العارضة، ليهدر على فريقه فرصة التقدم.

وأحرز أكسيل فيتسل، الهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 20، بعدما استلم كرة عرضية من ركلة ركنية، ليسدد قذيفة على الطائر على يمين الحارس، لتسكن الشباك بنجاح.

ومن لعبة مميزة من عدة لمسات بين فيتسل وجوتزه، انتهت بعرضية داخل المنطقة، ليجد جوليان براندت نفسه وحيدًا أمام المرمى ويطلق رأسية مرت فوق العارضة.

ووقع أشرف حكيمي في خطأ الاحتفاظ بالكرة ليخطفها جونتر قائد فرايبورج ويتوغل ليمرر إلى فالدشميت على حدود المنطقة، ويسددها الأخير بجوار المرمى.

بدأ فرايبورج الشوط الثاني بضغط على لاعبي دورتموند، وفي الدقيقة 49، كاد فالدشميت أن يسجل التعادل لفريقه، بعدما حصل على الكرة وسدد من على حدود منطقة الجزاء، كرة يسارية مرت فوق العارضة.

ومن المحاولة الثالثة له، تمكن فالدشميت من تعديل النتيجة لفرايبورج بعدما أحرز التعادل في الدقيقة 55، بعدما سدد قذيفة أرضية من خارج المنطقة، فشل الحارس بوركي في إبعادها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 67، أضاف دورتموند الهدف الثاني بعد مجهود فردي من أشرف حكيمي الذي حصل على الكرة بالجهة اليمنى ليتوغل ويراوغ لاعب فرايبورج ويسدد في المرمى، لترتطم بأقدام لوكاس كوبلير، مدافع فرايبورج وتدخل الشباك بنجاح.

وتعادل فرايبورج في الدقيقة 90، بعد عرضية جريفو التي ارتطمت بأقدام مانويل أكانجي لاعب بوروسيا دورتموند، وسكنت الشباك بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.