التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة واهداف مباراة الاهلي واسوان اليوم 5-10-2019 الدوري المصري
الاهلي واسوان بث مباشر

ملخص نتيجة واهداف مباراة الاهلي واسوان اليوم 5-10-2019 الدوري المصري

مباراة الاهلي واسوان  5-10-2019 الدوري المصري   يواجه النادي الاهلي المصري شقيقة فريق اسوان الان السبت الموافق 5 / 10 / 2019، وذلك ضمن ذهاب الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، لقاء من العيار الثقيل يترقبة الملاين في كافة انحاء الوطن العربي، وذلك لما له من اهمية كبيرة، حيث تقام هذة المباراة علي ارضية ملعب اسوان.

ويدخل الفارس الاحمر لقاء الليلة وهو يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز، بالتساوي مع فريقي بيراميدز والزمالك، برصيد 6 نقاط لكل منهما، ويرغب في الخروج بالثلاث نقاط علي حساب اسوان من اجل الانفراد بالصدارة، علي الجانب الاخر نتحدث عن فريق اسوان الذي تمكن في الحصول علي نقطة وحيدة، بينما يحتل المركز الرابع عشر، يلية وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر بعد حصولة علي نقطة وحيدة ايضا، وسيحاول النادي الاهلي في فرض السيطرة في الدقائق الاولي من أحداث المباراة، والخروج بنتيجة ايجابية، تجعلة يحصل علي الثلاث نقاط بدون مجهدو، خصوصا وانه لقاء سهل نسبيا بالنسبه له.

الشوط الثاني مباشر مباراة الاهلي واسوان

اسوان Vs الأهلي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد اسوان .
المعلق : محمد عفيفي (ON) .

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 ملخص نتيجة واهداف مباراة الاهلي واسوان اليوم الدوري المصري الممتاز

الاهلي المصري يفوز على اسوان بخماسية | ملخص مباراة الاهلي واسوان اليوم الدوري المصري الممتاز حيث حقق الأهلي فوزًا ساحقًا على حساب مضيفه أسوان بنتيجة (5-1)، اليوم السبت، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز.

خماسية الأحمر حملت توقيع جونيور أجاي وحسين الشحات وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة من ركلة جزاء ورمضان صبحي في الدقائق 7 و25 و59 و65 و86، بينما أحرز لأسوان، أوميد أوكري في الدقيقة 67.

وتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد أسوان بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي عند نقطة واحدة.

وقدم الأهلي، مباراة قوية رغم ارتفاع درجة الحرارة والإجهاد، ولكن يُحسب لفريق أسوان كفاحه رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين.

بدأ الأهلي المباراة بالسيطرة على وسط الملعب، قبل أن ينجح جونيور أجاي في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 7 دقائق فقط من كرة عرضية لمحمد مجدي أفشة، لتمر وسط دفاع أسوان وحولها أجاي داخل الشباك بنجاح.

وأمسك مسعد عوض حارس أسوان، كرة عرضية للأهلي في ظل سيطرة تامة من الفريق الأحمر، وأبعد دفاع أسوان انطلاقة من رمضان صبحي الذي وجه تسديدة ردها الدفاع.

وظهرت أول محاولة لأصحاب الأرض بعد مرور 20 دقيقة، بكرة عرضية من محمود نعيم أبعدها أيمن أشرف، ثم كرة عرضية ضاعت من أحمد عبد الظاهر.

ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25، من تسديدة صاروخية لحمدي فتحي تصدى لها الحارس مسعد عوض، ثم تابعها أجاي، لكن القائم تعاطف مع أسوان، ليكملها حسين الشحات داخل شباك الخصم.

ونشط لاعبو أسوان مع تراجع بدني أهلاوي، ووجه محمد الصباحي تسديدة قوية فوق مرمى الأهلي، ثم كرة عرضية التقطها الشناوي، لكن هجمات أسوان غابت عنها الفاعلية لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر.

وأشرك أسوان في بداية الشوط الثاني، اللاعب أحمد الصغيري بدلًا من عبد الله السنجهاوي، وأضاع أفشة فرصة، قبل أن يلقي الخصم بثاني أوراقه بنزول أوميد أوكري بدلًا من حسن طارق.

ونشط أسوان هجومياً في بداية الشوط الثاني وسيطر على مجريات الأمور، مع عرضيات أبعدها دفاع الأهلي، لكن الأحمر أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 59 من رأسية حمدي فتحي.

وأشرك أسوان آخر تغييراته بنزول الحسيني سمير بدلاً من محمد طارق أبو العز في الدقيقة 63، ودفع الأهلي بالمهاجم صلاح محسن بدلًا من أجاي، وحصل الأهلي على ضربة جزاء بعد خطأ ضد أفشة الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 65.

وأحرز أوكري هدفاً في الدقيقة 67 لصالح أسوان من كرة عرضية هزت الشباك الحمراء، ودفع الأهلي بالمخضرم وليد سليمان بدلًا من حسين الشحات.

ونال أحمد عبد الظاهر مهاجم أسوان بطاقة صفراء، ثم غادر عمرو السولية مصاباً وشارك بدلاً منه وليد أزارو في آخر تغييرات الأهلي.

ونجح رمضان صبحي في إضافة الهدف الخامس للأحمر، من استلام رائع للكرة في منطقة الجزاء وتسديدة سهلة في مرمى أسوان بالدقيقة 86.

الدقائق الأخيرة شهدت محاولات من أسوان بكفاح يحسب لأبناء الجنوب، وتسديدة من أوكري بجوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 5-1.