التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يطيح بغرناطه ويتصدر المجموعة | ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 5 -10 – 2019 في الدوري الإسباني الرقيب الرياضي يلا شوت
ريال مدريد وغرناطة

ريال مدريد يطيح بغرناطه ويتصدر المجموعة | ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 5 -10 – 2019 في الدوري الإسباني الرقيب الرياضي يلا شوت مباشر

مباراة ريال مدريد وغرناطة السبت 5 -10 – 2019 في الدوري الإسباني الرقيب الرياضي يلا شوت مباشر  مباراة ريال مدريد وغرناطة، لقاء جديد يخوضه فريق ريال مدردي الإسباني أمام نظيره غرناطة اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “الليجا”، ويستعد لاعبي النادي الملكي جيداً للمواجهة المنتظرة في ظل سعيهم المتواصل لاستعادة مكانتهم واحتلال صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بجانب منافستهم على دوري أبطال أروربا.

ريال مدريد وغرناطة بث مباشر الان

تقام مباراة ريال مدريد وغرناطة على أرض ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، ويبحث سيرجو راموس في هذه المواجهة عن الفوز الذي فشل في تحقيقه في المواجهة الماضية التي جمعت فريقه مع خصمه القوى أتليتكو مدريد وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ونجح لاعبي أتلتيكو في إهدار نقطتين للملكي واكتفى كل منهم بالحصول على نقطة واحدة.

وفي المقابل أهدار لاعبي ريال مدريد الفوز في دوري أبطال أوروبا أمام خصمهم كلوب بروج حيث وقع الملكي في فخ التعادل محقق هدفين مقابل هدفين، فقد سجل لاعب بروج إمانويل بونافنتور الهدفين الأول والثاني، وبصعوبة بالغة سجل سيرجو راموس الهدف الأول في الدقيقة 55، وتمكن اللاعب كاسيميرو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

 

قمة من نوع خاص، فهي بين البلانكوس Real ونظيره غرناطة Granada على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة في الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 بتوقيت مكة المكرمة ، في واحدة من لقاءات الأسبوع الثامن من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

مباشر الآن مباراة ريال مدريد وغرناطة الان

الصدمات تتوالى على الفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد هذا الموسم، فرغم أن فريقه يعتلي صدارة الليجا برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف غرناطة وهو منافسه اليوم، لكنه يعاني من مشاكل سواء على مستوى الإصابة أو تراجع مستوى بعض اللاعبين أو عدم اندماج الصفقات الجديدة في الفريق حتى الآن وهو ما يشكل ضغطا على اللاعبين والمدير الفني وحتى الإدارة المتمثلة في فلورنتينو بيريز.

ريال مدريد يسير على الطريق الصحيح في الليجا

وحقق ريال مدريد الفوز في 4 مباريات حتى الآن على كل من سلتا فيجو وليفانتي وإشبيلية وأساسونا، وتعادل في 3 مباريات أمام بلد الوليد 1-1، وفياريال 2-2، وأخيرا كان التعادل السلبي في الجولة الماضية من الليجا أمام جاره أتليتكو مدريد.

على المستوى الأوروبي، يبدو أن الملكي حائر حتى الآن ولم يجد نفسه فقد تعرض لهزيمة مذلة أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتعادل في اللقاء الثاني أمام كلوب بروج البلجيكي المتواضع بنتيجة 2-2.

التشكيل المتوقع لكتيبة زيدان أمام غرناطة:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع : إيدير ميليتاو – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفاخال.

في خط الوسط : توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش.

في خط الهجوم : جاريث بيل – إيدين هازارد – كريم بنزيما.

وتتجه أنظار العالم نحو ملعب سانتياجو بيرنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 حيث يبدأ استوديو تحليلي للمباراة قبل انطلاقها بنصف ساعة ، وتنطلق في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت “القاهرة” ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت “مكة المكرمة”، الساعة 18:00 مساء بتوقيت “أبو ظبي”، الساعة 17:00 مساء بتوقيت “الدوحة”، الساعة 17:00 مساء بتوقيت “بيروت”، الساعة 18:00 مساء بتوقيت “سلطنة عمان”، الساعة 16:00 مساء بتوقيت “دمشق”.

تشكيلة غرناطة المتوقعة :

في حراسة المرمى : سيلفا

في خط الدفاع : دياز – نيفا – سانشيز – دوارتي

في خط الوسط : هيريرا – عزيز – ماتشيز – مونتورو – بورتاوس

خط الهجوم : سولدادو

ويبدو أن المباراة ستكون صعبة على أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، صحيح أنها في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ولكن الملكي يعيش أجواء صعبة وهناك عدم ارتياح من جماهيره تجاه تذبذب المستوى، لكن الأمر الذي يطمئنهم قليلا أن الفريق لم يتعرض لأي هزيمة في الليجا الإسبانية حتى الآن وهو الامر المميز الذي سجله زملاء البلجيكي إيدين هازارد.

ريال مدريد يطيح بغرناطه ويتصدر المجموعة

ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 5 -10 – 2019 في الدوري الإسباني الرقيب الرياضي يلا شوت حيث حقق ريال مدريد انتصارا هاما بنتيجة (4-2) على غرناطة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، في معقله “سانتياجو برنابيو”.

وسجل الأهداف لريال مدريد بنزيما، وهازارد ومودريتش وخاميس رودريجيز في الدقائق 2، و46، و61 و93 على الترتيب، بينما سجل هدفي غرناطة ماتشيس من ركلة جزاء في الدقيقة 69، ودوارتي في الدقيقة 77.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز الثاني.

واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على طريقة لعب (4-3-3) بوجود أريولا في حراسة المرمى، أمامه أودريوزولا، فاران، راموس، وكارفاخال الذي لعب كظهير أيسر في ظل الإصابات
الأخيرة.

بينما تواجد في خط الوسط الثلاثي كاسيميرو، كروس، وفالفيردي، وفي الهجوم بيل، بنزيما، وهازارد.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد دييجو مارتينيز المدير الفني لغرناطة على طريقة (4-1-4-1) بوجود روي سيلفا في حراسة المرمى، أمامه نيفا، سانشيز، دوراتي، ودياز، وفي الوسط مونتورو، ماتشيس، هيريرا، عزيز، وبويرتاس، ومهاجم وحيد سولدادو.

كشّر ريال مدريد عن أنيابه مُبكرًا، حيث انطلق الويلزي جاريث بيل على الطرف الأيمن، وأرسل كرة عرضية لزميله كريم بنزيما الذي سدد على يمين حارس غرناطة، وافتتح التسجيل للميرنجي في الدقيقة 2.

وتألق روي سيلفا حارس مرمى غرناطة، في التصدي لتسديدة من داني كارفاخال الظهير الأيسر لريال مدريد، في الدقيقة 10.

وكاد فالفيردي أن يُسجل الهدف الثاني لريال مدريد، حيث استقبل عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله كريم بنزيما، لكنه سدد بالرأس كرة ضعيفة، أمسك بها حارس غرناطة بسهولة في الدقيقة 16.

وواصل لاعبو ريال مدريد إهدار فرص خطرة للتسجيل، عبر سيرجيو راموس من ركلة حرة مباشرة، وتسديدة أخرى من داني كارفاخال الذي كان منفردًا بحارس غرناطة سيلفا.

وتلقى الميرنجي ضربة قوية بتعرض الألماني توني كروس لاعب خط الوسط لإصابة عضلية، ليستبدله المدير الفني زين الدين زيدان، بالكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 34.

ونجح البلجيكي إيدين هازارد في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، وهدفه الرسمي الأول بقميص الميرنجي في الدقيقة 46، حيث استقبل تمريرة من فيدي فالفيردي في عمق دفاع غرناطة وسدد في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد الضغط، حتى نجح البديل الكرواتي لوكا مودريتش في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 61.

وقرر زيدان الدفع بإيسكو بدلا من هازارد، ثم أشرك خاميس رودريجيز بدلا من الويلزي جاريث بيل.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لغرناطة، في الدقيقة 66 بسبب تدخل الحارس الفرنسي ألفونس أريولا بخشونة على مهاجم الضيوف.

وانبرى لتنفيذ ركلة الجزاء داروين ماتشيس لاعب غرناطة، والذي سجلها بنجاح في الدقيقة 69، ليُقلص الفارق لفريقه.

وواصل غرناطة انتفاضته، حيث نجح دوارتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 77، حيث استقبل كرة عرضية من زميله فيكتور دياز ليُسكن الكرة بسهولة في شباك ريال مدريد.

وحرم روي سيلفا حارس مرمى غرناطة، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85، حيث تصدى ببراعة لتسديدة الفرنسي.

ونجح البديل خاميس رودريجيز الهدف الرابع لريال مدريد، حيث استغل تمريرة من زميله أودوريوزولا في منطقة الجزاء، وسدد على يسار حارس غرناطة، ليمنح فريقه انتصارا ثمينًا.