التخطي إلى المحتوى
الحزم يفوز على الاتحاد | ملخص مباراة الاتحاد والحزم الدوري السعودي اليوم 4 اكتوبر 2019
الاتحاد والحزم بث مباشر الدوري السعودي

الحزم يفوز على الاتحاد | ملخص مباراة الاتحاد والحزم الدوري السعودي اليوم 4 اكتوبر 2019

بث مباشر الان مباراة الاتحاد والحزم بث مباشر الدوري السعودي 4 اكتوبر 2019 | مباريات اليوم بث مباشر حيث يخوض فريق alittihad تحدي مثير وصعب أمام alhazm الصمود، تابع مشاهدة مباراة اتحاد جدة والحزم في دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة 19:10 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

اتحاد جدة والحزم مباشر

هذا وقد نجح فريق اتحاد جدة في تحقيق انتفاضة قوية بعد فوزع على التعاون بثلاثية في الجولة الماضية في الجولة الخامسة لدوري المحترفين، العميد استطاع أن يقدم مباراة جيدة وخرج من كبوة الخروج من بطولة دوري أبطال أسيا والهزيمة من الهلال بثلاثية.

اتحاد جدة قفز للمركز الرابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين ليبتعد عن الهلال صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط، المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني وافق على مواجهة ناديه لفريق اتحاد جدة وديا بالسعودية.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الحزم

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، عبدالمحسن فلاتة، المولد، منصور الحربي.

خط الوسط: كريم الأحمدي، فيلانويفا، فيتشو، رومارينهو، عبدالعزيز البيشي.

خط الهجوم: هارون كمارا

تلتقون مع مباراة اتحاد جدة والحزم في تمام الساعة20:10 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وجزر القمر، الساعة 19:10 بتوقيت مصر والصومال وبيروت، الساعة 18:10 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة 21:10 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش، الساعة 22:10 بتوقيت دبي ومسقط، وتذاع مباراة العميد وحزم الصمود عبر فضائية الرياضية السعودية KSA Sports عبر التردد 12284 أو التردد 12149.

الاتحاد والحزم بث مباشر

على الجانب الأخر يبحث فريق الحزم عن الفوز الثالث على التوالي بعدما انتصر على النصر وبعدها على ضمك عقب تلقيه هزيمة قياسية على يد الاتفاق بسداسية نظيفة، الحزم يقع في المركز التاسع برصيد 7 نقاط جمعهم من الانتصار في مباراتين والتعادل في لقاء وتلقى الفريق الهزيمة في مباراتين، فوز الحزم في لقاء اليوم سيقفز به 6 مراكز دفعة واحدة وهو ما يشعل مباراة اليوم.

تشكيل الحزم المتوقع ضد اتحاد جدة

مليك عسله في حراسة المرمى

نايف الموسي – سيف حسين – فاجنر إيروني دابونتي- أسامة الخلف في خط الدفاع

موراليا – فارس العياف – إدريس فتوحي – حسن الحبيب- إرنست أسانتي في خط الوسط

كارلوس ستراندبيرج في الهجوم

الإتحاد Vs الحزم.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 6).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
الملعب : الجوهرة المشعة .
المعلق : سمير المعيرفي .

موعد المباراة :
8:10 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:10 مساءاً بتوقيت مصر .
8:10 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:10 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:10 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:10 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:10 مساءاً بتوقيت العراق .
7:10 مساءاً بتوقيت السودان .
8:10 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:10 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:10 مساءاً بتوقيت تونس .
6:10 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:10 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:10 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:10 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:10 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:10 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:10 مساءاً بتوقيت قطر.
5:10 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:10 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:10 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الحزم يفوز على الاتحاد

ملخص مباراة الاتحاد والحزم الدوري السعودي اليوم 4 اكتوبر 2019 حيث قلب الحزم تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه اتحاد جدة، إلى فوز (2/1) اليوم الجمعة، في المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الاتحاد بهدف سجله هارون كمارا في الدقيقة السادسة، وتعادل فاجنر أليماو للحزم، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف إدريس فتوحي الهدف الثاني للحزم، في الدقيقة 83.

ورفع الحزم رصيده إلى عشر نقاط، في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الاتحاد عند تسع نقاط، في المركز الخامس.

ولم تمر سوى ست دقائق من المباراة، حتى كشر الاتحاد عن أنيابه الهجومية، بتسجيل الهدف الأول، عندما استطاع هارون كمارا قطع الكرة من فاجنر أليماو، مدافع الحزم، لينفرد بالحارس مليك عسلة، ويسدد كرة قوية عانقت الشباك.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة 22، التي شهدت أولى الفرص الهجومية لفريق الحزم، عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر، قابلها كارلوس ستراندبيرج بضربة رأس، لكنها علت العارضة.

وجاءت أخطر فرص الحزم في الدقيقة 30، عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي الاتحاد، لتصل إلى إيرنست كوابينا أسانتي، الذي سدد الكرة لحظة خروج فواز القرني من مرماه، لكن عبد المحسن فلاتة تدخل في اللحظة الأخيرة، وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وجاءت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لتشهد تسجيل الحزم لهدف التعادل، عندما لعبت ركلة ركنية بشكل قصير إلى وسام السويد، ليلعب كرة عرضية داخل منطقة جزاء الاتحاد، ارتقى إليها فاجنر أليماو وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، بادر الاتحاد بشن هجمات على مرمى الحزم، الذي تراجع لوسط ملعبه لامتصاص حماس المنافس، واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وأنقذ عسلة فريقه من هدف مؤكد، عندما سدد رومارينيو كرة أرضية قوية في الدقيقة 57، من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الحارس حولها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 67، كاد الاتحاد أن يسجل الهدف الثاني، عندما لعبت الكرة داخل منطقة جزاء الحزم، وقابلها رومارينيو بضربة خلفية مزدوجة، لكن عسلة كان لها بالمرصاد.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم، حتى تمكن الحزم من ذلك في الدقيقة 83، عندما سدد إدريس فتوحي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتعانق شباك فواز القرني.

واستطاع الاتحاد تعديل النتيجة في الدقيقة 87، عندما مرر عبد الرحمن العبود كرة عرضية من الجانب الأيمن، قابلها رومارينيو بتسديدة إلى داخل المرمى، إلا ان الحكم أرجأ احتساب الهدف لحين العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، التي ألغت الهدف بسبب لمس الكرة ليد العبود.

واستمرت محاولات الاتحاد الهجومية، الذي كاد أن يسجل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، عندما لعبت كرة طولية إلى إيمليانو فيشيو، الذي هيأها بصدره إلى رومارينيو، حيث سدد كرة أرضية رائعة بجوار القائم الأيسر للحارس، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا فوز الحزم (2/1).