التخطي إلى المحتوى
قيامة عثمان Diriliş Osman | آخر الاخبار وتصريحات وتسريبات أحداث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان قبل عرضه على قناة ATV التركية  بايام فقط 
قيامة عثمان Diriliş Osman قبل عرضه على قناة ATV التركية  بايام فقط

قيامة عثمان Diriliş Osman قبل عرضه على قناة ATV التركية  بايام فقط | آخر الاخبار وتصريحات وتسريبات أحداث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان


قيامة عثمان Diriliş Osman | آخر الاخبار وتصريحات وتسريبات أحداث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان قبل عرضه على قناة ATV التركية  بايام فقط  حيث تداولت أحداث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان عبر مواقع التوصل الاجتماعي انباء عن تسريب أحداث الحلقة الاولي من المسلسل التركي الشهر قيامة عثمان.

قيامة عثمان Diriliş Osman قبل عرضه على قناة ATV التركية  بايام فقط

المسلسل الذي من المتوقع ان يحقق نجاح كبير ليس فقط في الدول العربية، بل في كافة انحاء العالم، حيث يحكي المسلسل قصة التاريخ العثماني وما حدث مع العثمانين في السنوات الماضية، وقد نشرت صفحة علي الفيس بوك، بعض احداث الحلقة الاولي من المسلسل، ومع تلك الاحداث اصبح الجميع اكثر اشتياق لمتابعة الحلقة.

تسريب مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى

وعن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان، فقد رجح البعض أنه سيتم عرض الحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان خلال الأسبوع المقبل من شهر أكتوبر الجاري، وقد رجح البعض الأخر أنه سيتم البدء في عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى مع بداية شهر نوفمبر المقبل ولم يتم الإعلان عن موعد رسمي حتى اللحظة.

فقد تم تسريب أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان والذي يأتي بعد انتهاء عرض الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل والذي نال إعجاب جميع عشاق الدراما التركية ولم يلقى أي انتقادات من الجماهير في الدول العربية والعالم، والجدير بالذكر أنه احتل أعلى نسبة مشاهدة عبر يوتيوب.

وفي ذات السياق فقد سربت صفحة مسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman أحداث الحلقة الأولى ستبدأ بخبر وفاة أمير القبائل التركية ارطغرل بن سليمان شاه ومراسم دفنه، واجتماع أبناء القبيلة لانتخاب قائد جديد لها، ومن هذا المنطلق ستدور الأحداث حول خلافات بين عثمان ابن ارطغرل وبين ابن عمه دوندار عقب الاجتماع.

ويقوم بدور البطولة وشخصية عثمان بن ارطغرل النجم التركي الفنان بوراك أوزجيفيت، فيما نشرت صفحة مسلسل قيامة عثمان بعض المشاهد واللقطات التي تظهر خلالها بعض من كواليس تصوير حلقات المسلسل والتدرب على ركوب الخيل وصور لأبطال المسلسل وأزياء الممثلين.

وتعرض قناة ATV التركية جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان، وتجدون عبر تقارير متتالية الترد الخاص بها، وموعد عرض مسلسل قيامة عثمان.

آخر الاخبار وتصريحات وتسريبات أحداث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان

سوف تشترك المودل والممثلة ​اصليهان كارالار في بطولة المسلسل التركي المنتظر “قيامة عثمان” والذي يخوضه النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، وقد بدأت شهرت ​اصليهان كارالار في تركيا عندما مثلت وطنها في مسابقة أفضل “نموذج” في العالم عام 2017 وفازت في المرتبة الأولى في المسابقة.

تحديث |

من المفترض وفق تصريحات المواقع الإخبارية التركية، عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى 2019 خلال الأيام القليلة القادمة، ويترقبها الجمهور بحالة تشويقية لمعرفة كيفية تأسيس الدولة العثمانية من البداية.

أحداث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان توقعات