التخطي إلى المحتوى
ارسنال يفوز على ستاندر برباعية نظيفة | ملخص مباراة ارسنال وستاندر لياج الدوري الأوروبي
ارسنال وستاندر لياج بث مباشر

ارسنال يفوز على ستاندر برباعية نظيفة | ملخص مباراة ارسنال وستاندر لياج اليوم 3-10-2019 الدوري الأوروبي

 

تقام اليوم الخميس 3 اكتوبر 2019 مواجهة بين فريق ارسنال وفريق ستاندر لياج البلجيكي ، بثفي الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اليوروباليج ، في المباراة التي يحتضنها ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن.

ويلتقي الفريق اللندني في المباراة الثانية له هذا الموسم ببطولة اليوروباليج وهدفه الفوز وتحقيق الانتصار الثاني الذي يقربه خطوة نحو الدور المقبل، خاصة أنه نجح في حصد 3 نقاط مهمة في الجولة الافتتاحية على حساب أينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب الأخير والفوز عليه بثلاثية نظيفة وقع عليها كل من جوزيف ويلك بوكايو ساكا والجابوني المميز بيير إيميريك أوباميانج.

ارسنال ضد ستاندر لياج البلجيكي

الهدوء يسود الجانرز في هذه الأيام فكل شئ يمر بصورة صحيحة وعلى الوجه يرغبه المدرب الإسباني أوناي إيمري، فالفريق عائد لتوه من ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر مانشستر يونايتد بتعادل ثمين بنتيجة هدف لمثله فبعدما تقدم مكتومناي لليونايتد في الشوط الأول عاد الجابوني أوباميانج ليوقع على هدف التعادل العادل وكاد المدفعجية يخطفون الفوز في آخر الدقائق.

ستاندر لياج ضد أرسنال

ويدخل آرسنال المباراة بروح معنوية متوسطة بعد أن حقق التعادل مع نادي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري بنتيجة هدف لمثله، ولم يقدم الفريق مباراة قوية ولكن لولا تألق لاعبية الكبار كأمثال اللاعب أوباميانج لكان حلت الخسارة علي الأرسنال في مباراة المان يونايتد .

بداية قوية في الدوري الأوروبي بالفوز علي نادي آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولي من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، حيث يدخل الأرسنال المباراة ويريد ان يحصد النقطة السادسة من نادي ستاندر لياج مباراة ستكون قوية بين الجانرز وفريق ستاندر، من أجل الحصول علي النقاط الثلاث.

آرسنال Vs ستاندر لياج.
البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : الإمارات .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ارسنال يفوز على ستاندر برباعية نظيفة | ملخص مباراة ارسنال وستاندر لياج اليوم 3-10-2019 الدوري الأوروبي

سحق آرسنال الإنجليزي نظيره ستاندر دو لياج البلجيكي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمسابقة الدوري الأوروبي.

وأحرز رباعية آرسنال جابريل مارتينيلي (14 و16) وجوزيف ويلوك (22) وداني سيبايوس (57).

وبهذا الانتصار، رفع آرسنال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد ستاندر دو لياج عند 3 نقاط في المركز الثاني.

ومع بداية الشوط الأول، انفرد جوزيف ويلوك بمرمى الفريق البلجيكي في الدقيقة السادسة، إلا أنه تعثر أثناء التسديد، لتمر كرته إلى جانب القائم الأيمن للحارس فانيا سافيتش.

وظهرت الخطورة الأولى ستاندر دو لياج في الدقيقة 12 من ركلة ركنية خرج إليها حارس آرسنال ايميليانو مارتينيز بصورة خاطئة، لتصل الكرة أمام المدافع ميريم فويفودا، الذي سدد مباشرة أعلى المرمى الخالي من حارسه.

وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة 14، بعدما أرسل كيران تيرني عرضية من على الجانب الأيسر، ليسدد المهاجم جابريل مارتينيلي رأسية متقنة في الشباك.

وعاد مارتينيلي ليسجل الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 16، بعدما استغل ارتباك المدافع زينهو فانهوسدن في إبعاد الكرة من منطقة الجزاء، ليسدد مباشرة في الزاوية اليسري للحارس سافيتش.

وكاد ويلوك أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 17، بعدما تلقى عرضية من تيرني في منطقة الجزاء وهو خالي تمامًا من الرقابة، إلا أنه سدد أعلى العارضة.

ونجح ويلوك في التوقيع على الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 22، بعدما سدد زميله نيلسون كرة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاعات الفريق البلجيكي، لتتمهد أمامه داخل منطقة الجزاء، ليسدد صاروخية على يسار الحارس سافيتش.

وحاول بول مبوكو مباغتة آرسنال في الدقيقة 25، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، إلا أن تسديدته ذهبت بعيدة عن المرمى.

وتألق حارس آرسنال في التصدي لتسديدة نيكولاس جافوري في الدقيقة 39 من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد مارتينيلي في الدقيقة 48 كرة من على حدود منطقة الجزاء، مرت قريبة من القائم الأيسر لسافيتش.

وفي الدقيقة 53، أرسال نيلسون عرضية أرضية لمارتينيلي داخل منطقة الـ6 ياردة، إلا أن الأخير سدد الكرة بغرابة إلى جوار القائم.

وأحرز داني سيبايوس الهدف الرابع لآرسنال في الدقيقة 57، بعد تلقيه عرضية من مارتينيلي مرت من فوق الحارس سافيتش، لتصل إلى الإسباني أمام المرمى الخالي من حارسه، ليسجلها الإسباني بسهولة في الشباك.

وحاول الفريق البلجيكي تقليص الفارق في الدقيقة 60، عبر تسديدة صاروخية من مبوكو داخل منطقة الجزاء، إلا مارتينيز تألق وأخرجها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 64 أهدر مارتينيلي فرصة تسجيل الهاتريك برأسية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس سافيتش.

ومن هجمة منظمة في الدقيقة 89، وصلت الكرة إلى تيرني في الجانب الأيسر، الذي أرسل عرضية متقنة على رأس سيبايوس الخالي تمامًا من الرقابة، إلا أن حارس الفريق البلجيكي تصدى للكرة.

وبعدها بدقيقة سدد بيير إيمريك أوباميانج كرة من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أهدر مارتينيلي فرصة محققة لتسجيل الهدف الخامس، بتسديدة رأسية من داخل منطقة الـ6 ياردة، مرت إلى جانب القائم لتنتهي المباراة بفوز آرسنال 4-0.