التخطي إلى المحتوى
مصر المقاصة يخسر من الزمالك بهدف وحيد اليوم بتاريخ 03-10-2019 الدوري المصري
بث مباشر مصر المقاصة والزمالك

مصر المقاصة يخسر من الزمالك بهدف وحيد اليوم بتاريخ 03-10-2019 الدوري المصري

مصر المقاصة يخسر من الزمالك بهدف وحيد اليوم الخميس 3 اكتوبر 2019 يلتقي فريق مصر المقاصة نظيره الزمالك في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

الزمالك ضد مصر المقاصة

ويذكر أن الزمالك قد فاز في المباراة الماضية على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة الأولى، والذي سجله المهاجم مصطفى محمد في الدقيقة السادسة، أما مصر المقاصة فقد فاز بصعوبة على أسوان بنتيجة 3-2، وسجل أهداف المقاصة خالد أوتشو في الدقيقة 30 وعمرو مرعي في الدقيقة 64 و82، أما الصاعد حديثًا فسجل له محمود نعيم في الدقيقة 33 وأحمد عبد الظاهر في الدقيقة 37.

مصر المقاصة يأتي في المركز الخامس بترتيب الدوري أما الزمالك فجاء سادسًا، وبثلاث نقاط لكل منهما.

مصر المقاصة ضد الزمالك

أعلن نادي مصر المقاصة، انتهاء أزمة إذاعة مباراتهم أمام نادي الزمالك اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وأكد وليد هويدي، مدير الكرة بالنادي الفيومي، أن الأزمة انتهت تماما بعدما سددت الشركة الراعية لحقوق البث، المستحقات المتأخرة للفريق.

وأضاف: “مباراة اليوم ستكون صعبة على الطرفين، خاصة وأننا التقينا منذ أسابيع ضمن منافسات دور الـ16 بكأس مصر، وكلا المدربين يعرف نقاط الضعف والقوة في الفريقين”.

مصر المقاصة Vs الزمالك.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 2).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : مؤمن حسن (ON) .

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مصر المقاصة يخسر من الزمالك بهدف وحيد اليوم بتاريخ 03-10-2019 الدوري المصري

الزمالك على مصرالمقاصة بصعوبة الدوري المصري 3 اكتوبر 2019 حيث اقتنص الزمالك فوزا صعبا بهدف على مضيفه مصر للمقاصة، اليوم الخميس، بستاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية في الدوري.

سجل هدف الزمالك أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الصربي ميتشو إلى 6 نقاط، ليتساوى مع الأهلي وبيراميدز في صدارة الترتيب.

وتجمد رصيد المقاصة عند 3 نقاط بقيادة مدربه أحمد حسام “ميدو”.

المباراة كانت تكتيكية ومتوسطة المستوى ولم يقدم الزمالك رغم الفوز الأداء المنتظر، في ظل تعديلات مستمرة من جانب المدرب ميتشو.

بدأت المباراة بهدوء وحذر من الفريقين وفاصل من التمريرات المقطوعة مع إنذار مبكر لطارق حامد، وبدأت الخطورة البيضاء مع تمريرة عرضية من النقاز حولها مودي مدافع المقاصة بعيدا عن المرمى.

وحاول شيكابالا إرسال الكرات الطولية ولكن بدون فائدة وخاصة في ظل الطريقة التي اعتمد عليها ميدو مع المقاصة بغلق المساحات.

وطالب المقاصة بضربة جزاء بعد سقوط عمرو مرعي في منطقة الجزاء عقب التحام مع محمود علاء.

ونال عمرو مرعي إنذاراً بعد لمسة يد، وأضاع إمام عاشور محاولة بتسديدة فوق العارضة وحصل عبد الله مجدي على إنذار بسبب ادعاء السقوط.

تحسن أداء المقاصة هجوميا، ودفع الزمالك بالمهاجم المغربي خالد بوطيب بدلاً من إمام عاشور في الدقيقة 37، وأشرك المقاصة ميدو جابر بدلاً من فوافي.

بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل أفضل هجومياً ووجه مصطفى محمد تسديدة ثم كرة من شيكابالا أبعدها الدفاع.

ونجح أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 55، بتسجيل هدف التقدم بمجهود فردي، بعد أن تسلم الكرة في وسط الملعب وانطلق بدون أي رقابة ليوجه تسديدة قوية سكنت شباك المقاصة.

وانطلق الزمالك بعد الهدف وراوغ شيكابالا بفردية ولكن بلا خطورة، وأشرك المقاصة في الدقيقة 60 لاعبه محمد إبراهيم بدلاً من هاني سعيد.

واشتكى شيكابالا من الإصابة وغادر لصالح أشرف بن شرقي، وأهدر محمد إبراهيم محاولة لصالح المقاصة بعد مراوغة ولكنه أهدر الانفراد وتألق محمد عواد حارس الزمالك وأبعد كرة عرضية.

وأجرى الزمالك آخر تغييراته بنزول محمود عبد العزيز بدلاً من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 75.

ودفع المقاصة بالمهاجم صلاح أمين على حساب عبد الله مجدي في الدقيقة 76، وواصل الزمالك استهلاك الوقت ببعض التمريرات مع سقوط لاعبي الفريق الأبيض ولكن المقاصة غابت عنه الخطورة رغم الاعتماد على الكرات الطويلة.

ونال محمد عواد حارس الزمالك إنذاراً لإضاعة الوقت، واختفت خطورة الزمالك الهجومية مع تراجع لاعبي الفريق الأبيض للخلف لغلق المناطق الدفاعية، مع كرة عرضية أمسكها محمد عواد حارس الفريق الأبيض، الذي تألق وأبعد محاولة خطيرة من الفريق الفيومي لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.