التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يتعادل مع إي زد آلكمار بعد اداء مخيب للأمال بتاريخ 03-10-2019 الدوري الأوروبي
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإي زد آلكمار بث مباشر بتاريخ 03-10-2019 الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يتعادل مع إي زد آلكمار بعد اداء مخيب للأمال بتاريخ 03-10-2019 الدوري الأوروبي

 

يلتقي اليوم الخميس 3 اكتوبر 2019 نادي مانشستر يونايتد نظيرة إي زد آلكمار، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأوروبي وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد سيارات جينز ملعب (ألكمار) مباراة ستكون صعبة علي المان يونايتد وفريق ألكمار من أجل الخروج بثلاث نقاط غالية .

مانشستر يونايتد ضد إي زد آلكمار

بداية غير جيدة للمان يونايتد في الدوري منذ فترة كبيرة، حيث يعيش المان يونايتد فترة صعبة للغاية تحت قيادة المدير الفني أولغانير سولشاير، منذ بداية الدوري والفريق حقق إنتصار وحيد في البداية وكان علي حساب نادي تشيلسي، ولكن بعد ذلك ظهرت عيوب الفريق والثغرات، ويأمل الجميع أن تنتهي تلك الأشياء ويعود الشياطين الحمر للمنافسة علي البطولات، وهناك العديد من المصادر تؤكد رحيل المدير الفني عن الفريق في حال أي تعثر أخر.

إي زد آلكمار ضد مانشستر يونايتد

بينما نادي إي زد آلكمار يلعب في الدوري الهولندي وهو من الفرق الجيدة والصعبة والعنيدة فهل يكون الشياطين الحمر حاجز كبير امام الكمار في تحقيق الفوز ام ان العكس صحيح سوف نشاهد ونرى الكثير من التشويق والمتعة في هذه المباراة المهمة في الدوري الاوربي .

إي زد آلكمار Vs مانشستر يونايتد.

البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ستاد أفاس .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :
7:55 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:55 مساءاً بتوقيت مصر .
7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:55 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:55 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:55 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:55 مساءاً بتوقيت العراق .
6:55 مساءاً بتوقيت السودان .
7:55 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:55 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:55 مساءاً بتوقيت تونس .
5:55 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:55 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:55 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:55 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:55 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:55 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:55 مساءاً بتوقيت قطر.
4:55 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:55 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:55 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مانشستر يونايتد يتعادل مع إي زد آلكمار بعد اداء مخيب للأمال بتاريخ 03-10-2019 الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يتعادل مع إي زد آلكمار بعد اداء مخيب للأمال بتاريخ 03-10-2019 الدوري الأوروبي حيث قدم مانشستر يونايتد أداء مخيبا للآمال، ليتعادل مع مضيفه ألكمار 0-0 مساء الخميس، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الـ12 بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولم يتمكن لاعبو مانشستر يونايتد من السيطرة على الكرة معظم الوقت، وكانت فرصهم قليلة مقارنة بألكمار، وبدا الفريق الإنجليزي متأثرا بأرضية الملعب الصناعية التي حذر منها المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير قبل انطلاق المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر رصيد إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف وراء بارتيزان بلجراد الذي فاز في وقت سابق الخميس على مضيفه أستانا 1-2، فيما حقق ألكمار تعادله الثاني على التوالي، ليرتفع رصيده إلى نقطتين فقط في المركز الثالث.

ولجأ مانشستر يونايتد إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، فلعب ماركوس روخو كمدافع أوسط إلى جانب فيكتور لينديلوف، بإسناد من الظهيرين ديوجو دالوت وبراندون ويليامز، ووقف فريد إلى جانب نيمانيا ماتيتش في عمق الوسط، ليمنحا الفرصة للثلاثي أنخيل جوميز وخوان ماتا ودانييل جيمس في التقدم للأمام لمساندة رأس الحربة مايسون جرينوود.

أما ألكمار، فاعتمد على طريقة اللعب 4-3-3، فتشكل الخط الخلفي من الرباعي يوكيناري سوجاوارا ورون فلار وستين فويتنز وأوين فينيدال، وتواجد داني دي فيت إلى جانب تون كوبمينيرز في وسط الميدان، ولعب على الجناحين فريدريك مدستيو وكالفن ستينجز، مقابل تمركز ميرون بوادو وأسامه إيدريسي في خط الهجوم.

وألغت راية حكم الخط هدفا لألكمار في الدقيقة 11، بحجة تسلل صاحب بوادو، قبل أن يتدخل الحارس دافيد دي خيا باقتدار ليتصدى لتسديدة إدريسي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 15.

وعانى مانشستر يونايتد كثيرا بمنتصف الشوط الأول للاستحواذ على الكرة، ولم يتمكن من تهديد مرمى خصمه حتى الدقيقة 30 عندما انطلق جيمس بسرعته المعهودة قبل أن يمرر كرة أمام المرمى إلى جرينوود الذي سددها لكنها اصطدمت بالمدافع المخضرم فلار قبل أن تصل المرمى، وجرب الشاب جوميز حظه بتسديدة ارتدت من المدافع سوجاوارا في الدقيقة 38.

ولم يستجب الحكم لمطالب الجمهور باحتساب ركلة جزاء للفريق الهولندي بالدقيقة 47 بحجة وجود لمسة يد على دالوت داخل المنطقة.

وتخطى إدريسي دالوت في الناحية اليمنى، ورفع كرة عرضية وصلت في الطرف الآخر إلى سوجاوارا الذي سدد فوق العارضة بالدقيقة 57.

وأجرى مانشستر يونايتد تبديله الأول بإشراك ماركوس راشفورد مكان جيمس، وتلقى جوميز تمريرة من جرينوود ليسدد من حافة المنطقة بعيدا عن المرمى في الدقيقة 67، وتصدى دي خيا لتسديدة قوية فيندال بالدقيقة 71.

أهدر ألكمار فرصة جديدة في الدقيقة 76، عندما هيأ بوادو الكرة بصدره أمام إدريسي الذي سدد من حافة المنطقة بجانب المرمى، وقام سولسكاير بتديل ثان دخل على إثره لينجارد مكان جرينوود.

وطالب الفريق الإنجليزي بركلة جزاء في الدقيقة 80 بعد تدخل بحق راشفورد، بيد أن الحكم أمر بمواصلة اللعب، قبل أن يجري مانشستر يونايتد تبديله الأخير بإشراك سكوت ماكتوميناي مكان ماتا، دون أن يحدث أي تعديل على النتيجة، وذلك بعدما أهدر لينجارد فرصة أخيرة بعدما تلقى تمريرة ماكتوميناي داخل المنطقة ليسدد بجانب القائم البعيد بالدقيقة 85، وهو الذي خرج من الملعب في الوقت بدل الضائع بسبب الإصابة.