التخطي إلى المحتوى
الوحدة يفوز على ضمك | ملخص مباراة ضمك والوحدة اليوم بتاريخ 03-10-2019 الدوري السعودي
مباراة ضمك والوحدة بث مباشر بتاريخ 03-10-2019 الدوري السعودي

الوحدة يفوز على ضمك | ملخص مباراة ضمك والوحدة اليوم بتاريخ 03-10-2019 الدوري السعودي

 

يلتقي اليوم الخميس 3 اكتوبر 2019 نادي ضمك نادي  الوحدة في افتتاح مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان ، وذلك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .
واحدة من المباريات المنتظرة بين ضمك الطامح لتسجيل انتصاره الثاني هذا الموسم أمام الوحدة الذي يأمل في الوصول للنقطة الثانية عشر والتي تصل به إلى وصافة الدوري السعودي مؤقتا خلف الهلال المتصدر (13 نقطة).

ضمك ضد الوحدة

ورغم أن الفارق بين الوحدة وضمك 5 نقاط فقط، لكن هناك فارق كبير في المراكز فالأول يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط، في حين يأتي فارس الجنوب في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط، وهو متأثر بكل تأكيد بالهزيمة الأخيرة على ملعب الحزم بأربعة أهداف دون رد في واحدة من المباريات المميزة لفريق الحزم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

الوحدة ضد ضمك

الوحدة حقق 9 نقاط وللمفارقة الغريبة فقد حققها في آخر 3 جولات وهو ما يعني أنه يسير بشكل جيد بعد الخسارة في أول مواجهتين، حيث حقق الفوز على أهلي جدة 2-1، وعلى الفيحاء 1-0 وعلى الفتح بثنائية بيضاء.

المباراة طقسها السائد ستكون من النوع الحماسي والممتع بالكثير من الفنيات والتنافس الكبير بين الفريقين نرجو لمشاهدين مشاهدة ممتعة في بث مباشر من موقع الرقيب برس .

 

ضمك Vs الوحدة.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 6).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
الملعب : استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .
المعلق : مشاري القرني .

موعد المباراة :
6:35 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:35 مساءاً بتوقيت مصر .
6:35 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:35 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:35 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:35 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:35 مساءاً بتوقيت العراق .
5:35 مساءاً بتوقيت السودان .
6:35 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:35 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:35 مساءاً بتوقيت تونس .
4:35 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:35 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:35 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:35 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:35 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:35 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:35 مساءاً بتوقيت قطر.
3:35 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:35 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:35 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الوحدة يفوز على ضمك | ملخص مباراة ضمك والوحدة اليوم بتاريخ 03-10-2019 الدوري السعودي

واصل فريق الوحدة سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الأوروجواياني دانيال كارينيو، بالفوز مساء اليوم على مستضيفه ضمك، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل هدف المباراة الوحيد محترف الوحدة يوسف نياكات في الدقيقة 10.
ورفع الوحدة رصيده إلى 13 نقطة صعد بها إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري مؤقتًا، فيما تجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط يحتل بهم المركز قبل الأخير.
ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي للوحدة، بعد 3 مباريات تولى فيها كارينيو مسؤولية تدريب فرسان مكة، والرابع للفريق على التوالي منذ الفوز على أهلي جدة.
قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى في مجملها، كان شوطها الثاني أفضل نسبيًا من الأول، وكان الوحدة فيهما الأكثر استحواذًا.
وكانت أخطر فرصة لضمك، في الدقيقة 84، أهدرها مازن أبوشرارة، عندما ارتدت له الكرة، وانفرد بحارس الوحدة، لكن الأخير أنقذ الكرة ببراعة في الوقت المناسب.
جدير بالذكر أنه تم إلغاء المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وذلك لحضور عدد قليل من الإعلاميين، بينما تشترط رابطة دوري المحترفين السعودي، حضور 5 صحفيين على الأقل لإقامة المؤتمر.