التخطي إلى المحتوى
الاهلي يقسو على الانتاج الحربي برباعية نظيفة | ملخص مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم 2-10-2019 الدوري المصري
بث مباشر الان مباراة الاهلي والانتاج الحربي 

الاهلي يقسو على الانتاج الحربي برباعية نظيفة | ملخص مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم 2-10-2019 الدوري المصري

بث مباشر الان مباراة الاهلي والانتاج الحربي مباشر الان  2-10-2019 الدوري المصري حيث يلتقي مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 النادي الأهلي بنظيرة الإنتاج الحربي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب استاد السلام ارضية ( النادي الأهلي ) ويدخل الأهلي ويريد ان يحقق الفوز علي الإنتاج وحصد الثلاث نقاط كما فعل ذلك في الجولة الأولي علي حساب نادي سموحة.

بث مباشر الان مباراة الاهلي والانتاج الحربي

بداية قوية للنادي الأهلي في الدوري وتحقيق الفوز علي سموحة بنتيجة هدف دون رد، وتحقيق الفوز علي نادي كانو سبورت، والتأهل لدور المقبل من بطولة دوري ابطال أفريقيا وتفديم مستويات قوية تحت قيادة المدير الفني فيلر الذي تم تعينة خلفاُ للمدير الفني مارتن لاسارتي الأوروجواني الذي لم يقدم مستوي قوي مع عملاق القارة الإفريقية النادي الأهلي.

مشاهدة مباراة الأهلي والانتاج الحربي بث مباشر

الأهلي Vs الانتاج الحربي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 2).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : محمد الشاذلي (ON) .

الاهلي والانتاج الحربي مباشر الان

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاهلي يقسو على الانتاج الحربي برباعية نظيفة

الاهلي يقسو على الانتاج الحربي برباعية نظيفة | ملخص مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم 2-10-2019 الدوري المصري واصل الأهلي عزف سيمفونية مدربه السويسري رينيه فايلر، وانتصر على ضيفه الإنتاج الحربي 4-0، اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، في إطار الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز.

أهداف الأهلي حملت توقيع رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي ووليد سليمان في الدقائق 26 و56 و69 و88، ليحقق الأحمر فوزه الخامس على التوالي مع فايلر في كافة المسابقات.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار عند 3 نقاط.

بدأ الأهلي المباراة بطوفان هجومي من خلال تسديدة من أجاي ثم محاولة من حسين الشحات، قبل أن يرد القائم تسديدة من رمضان صبحي في الدقيقة 7.

وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء، بعد لمسة يد ضد مدافع الإنتاج وهاب آنان، لكن الحكم محمد الصباحي رفض احتسابها لعدم التعمد.

ووجه السولية ضربة رأس فوق العارضة ثم تسديدة من جانب أفشة فوق العارضة، ولعب الإنتاج الحربي في أول 20 دقيقة على غلق الدفاع وتضييق المساحات.

لكن صمود الإنتاج لم يستمر سوى 26 دقيقة قبل أن يحرز رمضان صبحي نجم الأهلي هدف التقدم مستغلاً تمريرة بينية متقنة من جانب أفشة.

وسيطر الأهلي على مجريات الأمور في الشوط الأول، وأبعد دفاع الإنتاج عرضية خطيرة من جانب علي معلول، وضاعت أول فرصة حقيقية للإنتاج من كرة عرضية مررها نياس إلى فييرا الذي سدد فوق العارضة.
وضاعت محاولة خطيرة من رمضان صبحي في الدقيقة 43 من تسديدة في منطقة الجزاء، ووجه أجاي تسديدة في يد الحارس عامر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-0.

الإنتاج الحربي أشرك لاعبه محمد عادل بدلًا من غنام محمد مع بداية الشوط الثاني، وأنقذ الشناوي ضربة رأس رائعة من مامادو نياس، ثم أضاع دياوارا فرصة بجوار القائم.

ونال محمد هاني ظهير الأهلي بطاقة صفراء، وضاعت ضربة رأس فوق العارضة، بينما حصل أحمد مجدي لاعب الإنتاج على إنذار.

ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56 بهدية من رمضان صبحي الذي انفرد بمرمى عامر، ومرر الكرة للشحات الذي أودعها داخل الشباك بكل هدوء.

وبعد الشناوي تسديدة أحمد شديد، وضاعت تسديدة قوية من أفشة تحولت لركلة ركنية، وألغى الحكم هدفاً للأهلي بداعي لمسة يد ضد أجاي، وأشرك الأحمر لاعبه أحمد فتحي في الدقيقة 67 بدلًا من محمد هاني.

وحصل علي معلول على بطاقة صفراء، وسجل أجاي الهدف الثالث في الدقيقة 69، من تمريرة عرضية من معلول.

ودفع الأهلي بثاني تغييراته بنزول المغربي وليد أزارو بدلاً من جونيور أجاي، وأشرك الإنتاج اللاعب إبراهيم عبد الخالق بدلاً من مامادو نياس.

وأشرك الأهلي آخر أوراقه بنزول وليد سليمان في الدقيقة 79 بدلًا من رمضان صبحي، بينما دفع الإنتاج الحربي باللاعب التونسي أيمن الطرابلسي بدلاً من الغاني وهاب آنان.

وأحرز وليد سليمان الهدف الرابع في الدقيقة 88 من تسديدة متقنة، بعد مجهود فردي من حسين الشحات، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 4-0.