التخطي إلى المحتوى
ليفربول يفوز على ريد بول | ملخص مباراة ريد بول وليفربول دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019
ليفربول وريد بول بث مباشر

ليفربول يفوز على ريد بول | ملخص مباراة ريد بول وليفربول دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019

ليفربول وريد بول بث مباشر مباراة ريد بول وليفربول دوري أبطال أوروبا مباشر الأربعاء 2 أكتوبر 2019 حيث يستقبل الريدز (ليفربول) نظيرة ريد بول سالزبورغ النمساوي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2019، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب الإنفيلد ارضية (ليفربول) ويدخل الريدز علي أمال تعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولي علي حساب نادي نابولي الإيطالي بثنائية علي ملعب سان بولو بإيطاليا.

ليفربول وريد بول بث مباشر

يدخل متصدر الدوري الإنجليزي ليفربول مباراة ريد بول سالزبورغ النمساوي وهو خالي بدون أي نقطة في دوري الأبطال، ولكن يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد ان خاض سبع جولات لم يتعرض للخسار في الدوري منذ بداية الدوري، ويريد اليوم امام ريد بول ان يحقق الفوز ويحصد ثلاث نقاط غالية بعد ان تعرض للخسارة في الجولة الأولي ويريد الريدز لملمة الجراح التي فعلها نابولي.

ريد بول وليفربول دوري أبطال أوروبا مباشر

أبطال أوروبا نادي ليفربول يتطلعون لتجاوز هذا الاختبار والعودة إلى سكة الانتصارات في بطولة دوري الأبطال بعدما سقطوا في ملعب سان باولو أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ليفربول بث مباشر اليوم

مباراة اليوم ستعني الكثير ليورجن كلوب بعدما طالته بعض الانتقادات بسبب تراجع مستوى العديد من النجوم على المستوى الهجومي كالدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، رغم حصد الفريق الأحمر 21 نقطة من أصل 7 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم مميز للغاية لأبناء المدرب يورجن كلوب الذي تحدث عن مباراة سالزبورج وأكد أنه يعرف كل شئ عن هذا الفريق.

التشكيل المنتظر لفريق ليفربول أمام ريد بول سالزبورج

في حراسة المرمى : أدريان

في خط الدفاع : أليكسندر أرلوند – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون

في خط الوسط : جوردان هينديرسون – فابينيو تافاريز – جيجي فينالدوم

في خط الهجوم : محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني

فريق سالزبورج النمساوي لن يكون خصما سهلا أمام بطل دوري الأبطال في النسخة الماضية، فالفوز الذي حققه في فيينا على حساب كي آر سي جينك بستة أهداف مقابل هدفين، حيث شهدت المباراة تألق المهاجم المتألق إيرلينج هالاند الذي سجل ثلاثة أهداف من السداسية التي سجلها فريقه.

آخر مباراة خاضها ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كانت أمام شيفيلد يونايتد وانتهت بفوز الريدو بهدف دون رد، سجله لاعب خط الوسط الهولندي فينالدوم بعد خطأ كارثي من شيفيلد ليهدي ليفربول فوزه السابع في بطولة الدوري على التوالي ويبعده في الصدارة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب.

ليفربول Vs ريد بول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يفوز على ريد بول | ملخص مباراة ريد بول وليفربول دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019

أفلت حامل اللقب ليفربول من انتفاضة ضيفه ريد بول سالزبورج، بفوزه عليه (4-3) مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني (9) وأندي روبرتسون (25) ومحمد صلاح هدفين بالدقيقتين (36 و69)، فيما أحرز هوانج هي تشان (39) وتاكومي مينامينو (56) وإيرلنج هالاند (60) أهداف سالزبورج.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 3 نقاط وهو الرصيد ذاته الذي يحمله سالزبورج، فيما يتصدر نابولي المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع جنك (0-0) في وقت سابق.

الشوط الأول

وكاد الفريق النمساوي يباغت مضيفه في الدقيقة 3، عندما انطلق داكا من الناحية اليسرى قبل أن يوجه كرة نحو اليمين إلى مينامينو الذي سدد بيمناه كرة مرت بجوار المرمى.

ورد ليفربول في الدقيقة 8، عندما أرسل ألكسندر-أرنولد عرضية منخفضة، فشل فيرمينو في الوصول إليها ليلتقطها الحارس ستانكوفيتش، قبل أن يفتتح الفريق الأحمر التسجيل في الدقيقة التاسعة، عندما تبادل ماني الكرة مع فيرمينو وسددها السنغالي من داخل منطقة الجزاء نحو القائم البعيد.

واصل ليفربول سيطرته على مجريات اللقاء، وبعد فترة هادئة خالية من الفرص الخطيرة، تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 25، عندما مرر هندرسون الكرة إلى المنطلق ألكسندر-أرنولد في الناحية اليمنى، فأرسلها الأخير أمام المتقدم روبرتسون وبدوره تابعها في الشباك.

وأهدر النجم المصري صلاح فرصة محققة في الدقيقة 29، عندما استقبل تمريرة فابينيو المتقنة قبل أن يسدد بيسراه بجانب القائم القريب، لكنه عوض في الدقيقة 36، عندما رفع ماني عرضية أمام المرمى تابعا فيرمينو برأسه ليتصدى الحارس لها، قبل أن يكملها صلاح في الشباك.

رفض سالزبورج الشعور باليأس، وضغط بغية تقليص النتيجة، فتلقى داكا كرة من مينامينو ليسدد من بعيد فوق المرمى بالدقيقة 38، لكن هوانج تمكن من التعويض بعدها بدقيقة واحدة، عندما تلقى كرة من مويبو ليراوغ فان دايك قبل أن يسدد بيمناه في الشباك.

الشوط الثاني

وكاد أدريان حارس ليفربول يتسبب بدخول مرماه الهدف الثاني في الدقيقة 50 عندما تلكأ في التعامل مع الكرة، فشتتها لترتد من داكا بجانب المرمى، وأهدر هوانج فرصة تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 53، عندما مرت محاولته بجانب القائم البعيد.

وتمكن مينامينو من تسجيل هدف سالزبورج الثاني في الدقيقة 56، عندما استقبل كرة من هوانج على حدود المنطقة، ليسددها في الزاوية السفلى اليسرى لمرمى ليفربول.

وبعد 3 دقائق من دخوله أرض الملعب، حقق النرويجي إرفينج هالاند التعادل لسالزبورج، عندما وضع الكرة في الشباك الخالية إثر تمريرة عرضية من مينامينو بالدقيقة 60.

وشعر مدرب ليفربول يورجن كلوب بحراجة موقفه، فأشرك جيمس ميلنر وديفوك أوريجي مكان هندرسون وفينالدوم، فاستعاد الفريق الإنجليزي تقدمه في الدقيقة 69، عندما مرر فيرمينو كرة خبيثة إلى صلاح داخل المنطقة، ليسددها اللاعب المصري باتقان في الشباك.

وأهدر ليفربول مجموعة من الفرص الخطيرة لقتل المباراة، خصوصًا من جانب ماني الذي فشل في التعامل مع عرضية ألكسندر-أرنولد الخطيرة في الدقيقة 72، ومرت الدقائق الأخير دون وجود أي خطورة.

هذا وقد سجل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، هدفين في شباك ريد بول سالزبورج النمساوي، اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الثانية في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن صلاح وصل بذلك إلى 12 هدفًا على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا، خلال 13 مباراة.

ويعتبر ستيفن جيرارد، قائد ليفربول السابق، هو الوحيد الذي سجل أكثر من صلاح في دوري الأبطال على ملعب أنفيلد برصيد (18 هدفًا).

كما يعد جيرارد هو الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا، برصيد 21 هدفًا، يأتي بعده صلاح في المركز الثاني برصيد 17 هدفًا، ثم ساديو ماني برصيد 15 هدفًا.