التخطي إلى المحتوى
سان جيرمان يفوز على غلطة بهدف وحيد | ملخص مباراة باريس سان جيرمان وغلطة سراي دوري أبطال أوروبا 
باريس سان جيرمان وغلطة

سان جيرمان يفوز على غلطة بهدف وحيد | ملخص مباراة باريس سان جيرمان وغلطة سراي دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وغلطة سراي دوري أبطال أوروبا بث مباشر الان حيث يلتقي مساء الثلاثاء الموافق 1 اكتوبر 2019 نادي غلطة سراي بنظيرة باريس سان جيرمان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من عمر مسابقة دوري الأبطال، وسوف تقام المباراة علي ارضية ملعب علي سامي بن كوميليكس بتركيا، ويدخل النادي الباريسي المباراة بروح معنوية عالية بعد ان حقق الفوز في الجولة الأولي علي حساب النادي الملكي في الجولة الأولي بنتيجة عريضة.

بعد ان قام توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان بتحقيق الفوز في الجولة الأولي علي نادي ريال مدريد، يريد ان يدخل مباراة غلطة سراي التي ستكون خارج الديار ويريد ان يحقق الفوز ويحصد ثلاث نقاط غالية وإستقر المدير الفني علي ضم 21 لاعب من أجل خوض مباراة غلطة سراي، ويتصدر النادي الباريس المجموعة برصيد 3 نقاط، وسوف تشهد المباراة تواجد اللاعب ماورو إيكاردي الذي غاب عن مباراة الفريق الباريسي في الدوري، ويستمر غياب اللاعب الأوروجواني إدينسون كافاني .

غلطة سراي Vs باريس سان جيرمان.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : علي سامي ين كومبليكس .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

سان جيرمان يفوز على غلطة بهدف وحيد | ملخص مباراة باريس سان جيرمان وغلطة سراي دوري أبطال أوروبا  حيث انتزع باريس سان جيرمان فوزا ثمينا خارج ملعبه، بتغلبه على جالطة سراي التركي بهدف دون رد، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل هدف المباراة الوحيد، ماورو إيكاردي في الدقيقة 52، ليعزز العملاق الباريسي تصدره للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلفه كلوب بروج البلجيكي نقطتين، ثم جالطة سراي وريال مدريد بنقطة واحدة.

باغت سان جيرمان، أصحاب الأرض ببداية قوية، حيث أضاع دي ماريا فرصة أمام المرمى، وعاد النجم الأرجنتيني ليهدد المرمى مجددا، لكن الحارس موسليرا أبعد الكرة بصعوبة.

وأهدر إيكاردي ثم سارابيا فرصة مزدوجة، حيث سدد الأخير في الشباك من الخارج بدلا من المرمى الخالي.

وهدأت الموجة الباريسية نسبيا بعد ربع ساعة، بينما لم تكن ردة فعل العملاق التركي حاضرة، بل اكتفى بمحاولة واحدة بتسديدة لجان ميشيل سيري بجوار المقص الأيسر.

وعجز فاتح تيريم مدرب جالطة سراي عن استغلال مفاتيح اللعب نزونزي ويونس بلهندة ورايان بابل وكذلك رأس الحربة رادميل فالكاو الذي اختفى تماما.
وتغير السيناريو في بداية الشوط الثاني، حيث تبادل الفريقان تهديد المرمى بأكثر من محاولة، عن طريق تسديدة سيري التي أبعدها كيلور نافاس بصعوبة بالغة، ثم تصويبة ناجاتومو بجوار القائم الأيمن، بينما واصل آنخيل دي ماريا رعونته بإضاعة انفراد تام بالمرمى.

ومن هجمة منظمة، مرر فيراتي الكرة إلى دي ماريا ليمهدها الأرجنتيني بدوره لمواطنه إيكاردي ليسدد الأخير بسهولة في الشباك مسجلا الهدف الأول للضيوف.

انتفض جالطة سراي سعيا للتعادل، وكاد فالكاو أن يسجل بأكثر من محاولة خطيرة، بينما فضل توماس توخيل مدرب سان جيرمان تنشيط هجومه بإشراك كيليان مبابي بدلًا من إيكاردي في الدقيقة 61.

ولم يقف فاتح تيريم ساكنا، بل أشرك سفيان فيجولي ثم فلورين أندوني بدلًا من بلهندة وبابل، ورد توخيل بإشراك تشوبو موتينج بدلًا من بابلو سارابيا.

وأزعج فيجولي نسبيا ثلاثي الوسط الباريسي فيراتي وماركينيوس وجايي، ليؤمن توخيل هذا الخط بإشراك أندير هيريرا بدلًا من ماريا، بينما كانت الخطورة التركية من ركلة حرة سددها فالكاو فوق العارضة.

في المقابل شكلت الهجمات المرتدة الباريسية خطورة كبيرة، حيث أهدر مونييه محاولة خطيرة، بينما أنقذ موسليرا مرماه مجددا من انفراد تام لمبابي، بينما ذهبت رأسية ماركينيوس فوق العارضة، لتنتهي المباراة بفوز سان جيرمان.