التخطي إلى المحتوى
الجزيرة الاردني يخسر من العهد اللبناني |ملخص تأهل العهد على حساب الجزيرة الى نهائي كأس الإتحاد الأسيوي اليوم 1 اكتوبر 2019
الجزيرة الاردني والعهد اللبناني مباشر

الجزيرة الاردني يخسر من العهد اللبناني |ملخص تأهل العهد على حساب الجزيرة الى نهائي كأس الإتحاد الأسيوي اليوم 1 اكتوبر 2019

الجزيرة الاردني والعهد اللبناني مباشر | شاهد الان مباراة العهد والجزيرة بث مباشر كأس الإتحاد الأسيوي 1 اكتوبر 2019 مشاهدة مباراة العهد والجزيرة بث مباشر بتاريخ 01-10-2019 كأس الإتحاد الآسيوي حيث يخوض مساء اليوم الثلاثاء نادي العهد اللبناني نظيرة الجزيرة الأردني وذلك ضمن منافسات مبارات الإياب بدور الـ32 من عمر مسابقة وبطولة كأس الإتحاد الأسيوي.

الجزيرة الاردني والعهد اللبناني مباشر

ويدخل الفريقين المباراة بروح معنوية متوسطة بعد ان تعادل الطرفين بنتيجة سلبية في الذهاب ويأمل اليوم نادي العهد اللبناني الذي يستقبل نظيرة الجزيرة الأردني وان يحصد الثلاث نقاط مباراة ستكون صعبة علي الطرفين من الخروج بنتيجة إيجابية .

صرح المدير الفني شهاب الليلي لنادي الجزيرة الأردني وقال أن الفريق اعتاد علي خوض المباريات في ظل تواجد أعدا كبيرة من الجماهير، وأضاف شهاب الليلي وقال أن نادي العهد فريق قوي للغاية ونريد ان نلتهم الفريق منذ بداية المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وقال حققنا التعادل في مباراة الذهاب ونريد ان نخرج اليوم بالفوز، وقال الليلي ان المباراة ستكون صعبة للغاية .

 

العهد Vs الجزيرة – الأردن.
البطولة : كأس الإتحاد الآسيوي (النهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ملعب المدينة الرياضية .
المعلق : عامر الخوذيري .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الجزيرة الاردني يخسر من العهد اللبناني | ملخص تأهل العهد على حساب الجزيرة الى نهائي كأس الإتحاد الأسيوي اليوم 1 اكتوبر 2019

الجزيرة الاردني يخسر من العهد اللبناني |ملخص تأهل العهد على حساب الجزيرة الى نهائي كأس الإتحاد الأسيوي اليوم 1 اكتوبر 2019 حيث أهل العهد اللبناني إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019، بعد فوزه على حساب الجزيرة الأردني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، وسط حضور ناهز الـ10 آلاف مشجع.
سجل هدف العهد أحمد العكايشي في الدقيقة 32، وحاول أحمد زريق مباغت دفاعات الجزيرة في الدقيقة 6 إثر تسديد كرة قوية مرت بجوار المرمى الأردني.

وهدد قائد الجزيرة أحمد الصالح مرمى العهد في الدقيقة 12، وذلك بعد تسديدة من خارج المنطقة بين يدي حارس العهد، وأنقذ الحارس مهدي خليل شباك فريقه من رأسية يزن العرب في الدقيقة 21 إثر ركنية متقنة للفريق الأردني.
وكاد إسلام البطران أن ينجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 24، إثر تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بجانب القائم الأيسر للحارس مهدي خليل.
وافتتح العهد التسجيل في الدقيقة 32 إثر عرضية من ربيع عطايا ارتدت من رأس المدافع زيد جابر، أكملها أحمد العكايشي بتسديدة صاروخية في الشباك.
ومع انطلاق الشوط الثاني حاول العكايشي إضافة الهدف الثاني بعد مجهود فردي في الدقيقة 49، حيث سدد كرة قوية أنقذها الحارس أحمد نواس ببراعة.
وجاءت أخطر فرص الجزيرة في الدقيقة 56 إثر عرضية من محمود المرضي حولها إسلام البطران رأسية فوق المرمى اللبناني بسنتيمترات.
وحاول مهاجم الجزيرة إسلام البطران تسجيل هدف مباغت في الدقيقة 60 لكن تسديدته علت العارضة، وأنقذ مدافع العهد خليل خميس مرمى فريقه من تسديدة عبدالله العطار الخطيرة في الدقيقة 62، إثر تمريرة من أحمد صالح.
وتألق حارس الجزيرة أحمد النواس في الدقيقتين 65 و66 بإبعاد تسديدتين من خارج المنطقة لمحمد حيدر وأحمد زريق.
وكاد محمد السليماني أن ينجح في التسجيل بالدقيقة 74 بعد عرضية من محمد طنوس حولها رأسية خطيرة بجانب المرمى، وتلقى اللاعب الأردني زيد الجابر بطاقة حمراء في الدقيقة 86 إثر عرقلته لأحمد زريق. وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة استبسال دفاعي من العهد.