التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة واهداف مباراة اشبيلية وريال سوسيداد الدوري الاسباني 2019 يلا شوت الرقيب الرياضي
اشبيلية وريال سوسيداد بث مباشر

ملخص نتيجة واهداف مباراة اشبيلية وريال سوسيداد الدوري الاسباني 2019 يلا شوت الرقيب الرياضي

الان مباشر مشاهدة مباراة اشبيلية وريال سوسيداد بث مباشر الدوري الاسباني 2019 بث مباشر يلا شوت الرقيب الرياضي يحل فريق ريال سوسيداد Real Sociedad ضيفا على نظيره الأندلسي إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، مشاهدة مباراة إشبيلية وريال سوسيداد في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت جرينتش في الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

اشبيلية وريال سوسيداد بث مباشر

البداية لفريق ريال سوسيداد هي بداية رائعة هذا الموسم، فالفريق في 6 مباريات لعبها قبل مباراة إشبيلية اليوم، فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر في مثلها، وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد فريق برشلونة الذي حقق فوزا مهما وثمينا على خيتافي بثنائية.

وبدأ سوسيداد بتعادل إيجابي أمام فالنسيا 1-1، وفاز في الجولة الثانية على حساب ريال مايوركا بهدف ، ثم خسر أمام أتليتكو بلباو بثنائية، وفي الجولة الرابعة نجح في تحقيق المفاجأة بالفوز على أتليتكو مدريد بهدفين دون رد، وواصل تألقه وحقق انتصارين متتاليين على حساب كل من إسبانيول 3-1 وعلى ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-0.

الان مباشر مشاهدة مباراة اشبيلية وريال سوسيداد

ويأمل فريق إشبيلية في استعادة الثقة والعودة للانتصارات من جديد بعد خسارتين متتاليتين في آخر مباراتين أمام ريال مدريد بهدف كريم بنزيما، وبثلاثة أهداف لهدفين على يد إيبار في مفاجأة كبيرة.

النتائج السلبية الأخيرة للفريق الأندلسي جاءت بشكل يدعو للدهشة خاصة أن الفريق في أول 4 مباريات حقق 3 انتصارات وتعادل في مواجهة وحيدة كانت أمام سيلتا فيجو.

تشكيلة إشبيلية المتوقعة:

في حراسة المرمى: سسليتش.

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – كارلوس – كاريكو – سيرجيو ريجيلون.

في خط الوسط: فيرناندو – جوردان – إيفر بانيجا.

في خط الهجوم: أوكامبوس – فازكويز – دي يونج.

ويلتقي فريق إشبيلية مع ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساء بتوقيت البحرين ، التاسعة مساء بتوقيت الأردن ، التاسعة مساء بتوقيت فلسطين ، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي ، ويمكنكم مشاهدة المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

اشبيلية وريال سوسيداد بث مباشر الدوري الاسباني 2019 بث مباشر يلا شوت الرقيب الرياضي

اشبيلية Vs ريال سوسيداد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 7).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : رامون سانشيز بيزخوان .
المعلق : أحمد عبده .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص نتيجة واهداف مباراة اشبيلية وريال سوسيداد

ملخص نتيجة واهداف مباراة اشبيلية وريال سوسيداد الدوري الاسباني 2019 يلا شوت الرقيب الرياضي حيث قدم إشبيلية هدية لريال مدريد بعد أن أسقط ريال سوسييداد بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) في ختام الجولة السابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

فاجأ الضيوف الباسكيون الجميع وتقدموا بهدف مبكر منذ الدقيقة الرابعة بتوقيع النجم الشاب ميكيل أويارزابال إثر تمريرة بينية من البلجيكي عندنان يانوزاي، انفرد على إثرها بالحارس التشيكي توماش فاتسليك وأسكن الكرة في الشباك.

ولكن أدرك الأندلسيون التعادل سريعا وبعد نحو 14 دقيقة بتوقيع المخضرم مانويل أجودو “نوليتو” الذي استغل تمريرة بينية رائعة من الأرجنتيني إيفر بانيجا وسدد كرة مباشرة على يمين المخضرم أنخيل مويا، لينتهي الشوط بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم الأرجنتيني الشاب لوكاس أوكامبوس ثاني أهداف إشبيلية بعد دقيقتين من بداية الشوط بعد مهارة فردية تخلص بها من دفاع سوسييداد ثم سدد كرة قوية من داخل المنطقة داخل الشباك.

وقبل 10 دقائق من النهاية وتحديدا بعد نزوله كبديل بدقيقة واحدة فقط أمَن فرانكو فاسكيز الفوز بالهدف الثالث، قبل أن يقلص كريستيان بورتو الفارق في الدقيقة 87 ولكن هذا الهدف لم يكن كافيا لتعديل الكفة.

وبهذه النتيجة، يضمن الريال البقاء وحيدا في الصدارة هذا الأسبوع برصيد 15 نقطة بعد أن تجمد رصيد سوسييداد عند 13 نقطة في المركز الخامس.

بينما أضاف كبير إقليم الأندلس 3 نقاط استعاد بها نغمة الفوز بعد خسارتين متتاليتين، ليصبح رصيده 13 نقطة أيضا ولكن في المركز السادس بفارق الأهداف خلف البرسا (الرابع)، وسوسييداد (الخامس).