التخطي إلى المحتوى
ليستر سيتي يفوز على نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة | ملخص مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي
ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

ليستر سيتي يفوز على نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة | ملخص مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي

مباشر الان مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشرالدوري الانجليزي حيث يستضيف فريق الثعالب نظيره Newcastle United FC ، بث مباشر لمباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، على استاد ” ووكرز” في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي.

يسعى فريق نيوكاسل يونايتد إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم والعودة لسكة الانتصارات بعدما تعادل مع برايتون في الجولة الماضية ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي، نيوكاسل يونايتد بدأ الموسم الجاري بالهزيمة من أرسنال بهدف دون رد، وبعدها تعرض للهزيمة الثانية أمام نوريتش سيتي بثلاثية مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تذوق الفريق طعم الانتصار لأول مرة على حساب توتنهام بهدف دون رد، قبل أن يعود ويتعثر أمام واتفورد بهدف لمثله، ثم يسقط أمام ليفروبول بثلاثية مقابل هدف، وبعدها يتعادل مع برايتون بدون أهداف.

ويعاني نيوكاسل من غياب جونجو شيلفي لاعب وسط الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها بتمزق في أورتار الساق،وكشف ستيف بروس المدير الفني لنيوكاسل أن “شيلفي” سيغيب عن الملاعب لمدة أكثر من 15 يوما أو ربما أكثر، على حسب تحسن حالته مع مرور الوقت.

التشكيل المتوقع لنيوكاسل أمام ليستر سيتي

حراسة المرمى: دوبرافكا.

خط الدفاع: كرافث، لاسيليس، شار، دوميت، فيليمز.

خط الوسط: ألميرون، هايدن، سايفت، أتسو.

خط الهجوم: جويلاينتون.

ليستر سيتي يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات

يخوض فريق ليستر سيتي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما استعاد الفريق نغمة الانتصارات على حساب توتنهام في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ويتطلع الثعالب لحصد الثلاثة نقاط ومواصلة الزحف نحو قمة الدوري الإنجليزي.

بدأ ليستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع وولفرهامبتون بدون أهداف، قبل أن يتعادل مع تشيلسي بهدف لمثله، وفي الجولة الثالثة فاز الثعالب على شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف، قبل أن يواصل الفريق نغمة انتصاراته أمام بورنموث بثلاثية لهدف، وبعدها تلقى الهزيمة من مانشستر يونايتد بهدف دون رد، قبل أن يهزم توتنهام بهدفين لهدف.

التشكيل المتوقع لليستر سيتي ضد نيوكاسل

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

الدفاع: ريكاردو بيريرا – جوني إيفانز – كاجلار سويونكو – بينجامين تشايلويل

الوسط: ويلفريد نديدي – يوري تيليمانس – حمزة تشودري – جيمس ماديسون

الهجوم: أيوزي بيريز – جيمي فاردي

موقف ليستر سيتي ونيوكاسل قبل مباراة اليوم

يدخل ليستر سيتي لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 11 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقائين والهزيمة في مباراتين، بينما يقع نيوكاسل في المركز المركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 5 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة في 3 مباريات.

ليستر سيتي Vs نيوكاسل يونايتد .
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 7).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : ووكرز ستديوم (أرضية ليستر سيتي) .
المعلق : جواد بده .

موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:30 مساءاً بتوقيت قطر.
3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليستر سيتي يفوز على نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة | ملخص مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي

عمق ليستر سيتي جراح ضيفه نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا كبيرا عليه 5/0، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد ليستر، الذي حقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة، إلى 14 نقطة، ليرتقي للمركز الثالث في الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل، الذي تكبد خسارته الرابعة في الدوري خلال الموسم الحالي، مقابل انتصار وحيد وتعادلين، عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر.

وافتتح ريكاردو بيريرا التسجيل لمصلحة ليستر في الدقيقة 16، قبل أن تتضاعف معاناة نيوكاسل، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد إسحاق هايدين، في الدقيقة 43.

واستغل ليستر النقص العددي في صفوفه منافسه، ليضيف نجمه جيمي فاردي الهدف الثاني، في الدقيقة 54، ثم جاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل الويلزي باول دوميت، لاعب نيوكاسل، هدف بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 57.

وعاد فاردي لهز الشباك من جديد، بعدما أضاف الهدف الرابع لليستر وهدفه الشخصي الثاني، في الدقيقة 64، فيما اختتم النيجيري ويلفريد نديدي مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 90.