التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي واهلي بنغازي يوم الجمعة 27-9-2019 البطولة العربية للأندية

نعرض لمتابعينا الكرام اليوم ملخص ونتيجة مباراة الأهلي بنغازى والإسماعيلي بث مباشر يلا شوت في البطولة العربية للاندية الابطال مساء اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2019 حيث يحل فريث الاسماعيلي المصري ضيفا على الاهلي الليبي اليوم في مباراة الإياب من دور ال 32 من البطولة العربية  على ملعب أستاد المنستير كورة ستار.

ملخص ونتيجة مباراة الاسماعيلي واهلي بنغازي

بث مباشر مباراة الاسماعيلي والاهلي بنغازي yalla shoot حيث يدخل فريق الاهلي مستضيف مباراة اليوم على ارضية ملعبه وامام جماهيرة وقد خاض فريق الاهلي بنغازي مباراة الذهاب خارج ملعبه امام الاسماعيلي في مصر والتى انتهت بفوز النادي الاسماعيلي والتى انتهت بنتيجة اربع اهداف مقابل هدفين،ويحتاج الاهلي بنغازي في مباراة اليوم علي ارضية ملعبه للفوز  بهدفين فقط للتأهل للدور القادم من البطولة العربية للاندية الابطال دور ال 16.

ماتش اهلي بنغازي والاسماعيلي بث مباشر

مباراة الاهلي بنغازي والاسماعيلي بث مباشر كورة ستار ،وعلى الجانب الاخر في مباراة اليوم يدخل فريق الاسماعيلي مباراة اليوم ضيف خارج ملعبه امام فريق الاهلي بنغازي الذى فاز عليه قبل اسبوعين من الان في مباراة الذهاب ويسعي في مباراة اليوم للحصول على فوز جديد امام نفس الفريق ولكن سوف تكون مباراة اليوم اصعب علي فريق الاسماعيلي خارج ملعبه ولكن يريد الدخول اليوم والخروج من المباراة بنتيجة التعادل على اقل شئ للتاهل للدور القادم.

موعد مباراة اهلي بنغازى والإسماعيلي يلا شوت

سوف تبدا المباراة اليوم فى تمام
الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت مصر
الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن
الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا
الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

نتيجة مباراة الاسماعيلي واهلي بنغازي

انتهت المباراة بتعادل الفريقين تعادلا سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أستاد المنستير.

اقتنص الإسماعيلي المصري بطاقة التأهل لدور الـ16، في كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، اليوم الجمعة، رغم الهزيمة أمام مضيفه أهلي بنغازي الليبي (0-1)، على ملعب “مصطفى بن جنات” بمدينة المنستير التونسية، في إياب دور الـ32.

وخسر الدراويش لقاء الإياب مساء اليوم بهدف نظيف، إلا أن فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة (4-2)، جعله يتجاوز تلك العقبة بمجموع المباراتين.

وشهد لقاء اليوم أول هزيمة للإسماعيلي أمام أهلي بنغازي الليبي على مدار تاريخ لقاء الفريقين.

والتقى الإسماعيلي مع أهلي بنغازى الليبي رسميا فى 5 مباريات فاز الإسماعيلى فى 4 وخسر في واحدة.

أحرز الإسماعيلى 12 هدفًا ودخل مرماه 4 أهداف، وهداف الدراويش الغزال أسامة خليل برصيد 3 أهداف.

كما تلقى المدير الفني الجديد للإسماعيلي، الصربي ميودراج يسيتش، أول هزيمة له مع الدراويش منذ توليه القيادة الفنية للفريق أمام أهلي بنغازي، في مباراة اليوم بهدف نظيف.

وحقق الإسماعيلي تحت قيادة يسيتش،  الفوز ذهابا على نفس الفريق بنتيجة (4-2)، ثم الانتصار على الجونة بالدورى المصري الممتاز بهدف نظيف.

الإسماعيلى واجه الأندية الليبية على مدار التاريخ في 25 لقاءً، تفوق الدراويش في 18 وتعادل في 3 وتعرض لـ4 هزائم وهداف الفريق أميرو برصيد 5 أهداف.

يشار إلى أن مباراة الإسماعيلي مع أهلي بنغازي اليوم الجمعة، شهدت مشاركة أحد أصغر اللاعبين فى البطولة وهو محمد بيومي الذى يبلغ من العمر 19 عامًا فقط.