التخطي إلى المحتوى
ميلان يخسر من تورينو | ملخص مباراة تورينو وميلان اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 الدوري الإيطالي
ميلان وتورينو بث مباشر

ميلان يخسر من تورينو | ملخص مباراة تورينو وميلان اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 الدوري الإيطالي

ميلان وتورينو بث مباشر يخوض مساء اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2019 نادي تورينو الإيطالي مباراة قوية أمام نادي إسي ميلان وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الإيطالي وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب أولمبيكو دي تورينو، ويطمح إسي ميلان لتحقيق الفوز علي فريق تورينو الإيطالي الذي بدء الموسم بتراخي وخسر العديد من النقاط في بداية الدوري ومازال في مسلسل الخسائر ويأمل ان يحقق نتيجة إيجابية امام نادي ميلان.

ميلان وتورينو 

ويدخل إسي ميلان من أجل لملمة الجراح وحصد الثلاث نقاط بعد أن تعرض للخسارة في الجولة الماضية امام نادي إنتر ميلان المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الرابعة وشهدت المباراة سيطرة من قبل إسي ميلان ولكن السيطرة لا تعني كل شئ وكرة القدم تعترف بالأهداف، وخسر ميلان المباراة بثنائية وشهدت تألق كبير من قبل الوافدين الجدد سنسي ولوكاكو لوتارو مارتينيز.

تورينو وميلان

تورينو Vs ميلان.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 5).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : أولمبيكو دي تورينو .
المعلق : محمد بركات .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ميلان يخسر من تورينو

ملخص مباراة تورينو وميلان اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 الدوري الإيطالي حيث سقط ميلان في فخ الهزيمة أمام نظيره تورينو، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

افتتح كريستوف بيونتيك النتيجة لميلان بالدقيقة 19، بينما تمكن تورينو من العودة وتسجيل هدفين عن طريق أندريا بيلوتي في الدقائق 72 و76. وبهذا الفوز رفع تورينو رصيده إلى 9 نقاط بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد ميلان عند 6 نقاط بالمركز الثالث عشر.

أولى المحاولات كانت لصالح ميلان، ففي الدقيقة التاسعة سدد كالهانجولو ركلة حرة ثابتة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس سيريجو.

وحصل البرتغالي رافائيل لياو على ركلة جزاء بالدقيقة 16، بعد عرقلته من قبل دي سيلفستري، نجح كريستوف بيونتيك في ترجمتها إلى هدف، ليتقدم ميلان على تورينو بهدف نظيف بالدقيقة 18.

وكاد كيسي، لاعب وسط ميلان، أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 21 بعدما سدد تصويبة قوية مرت بجوار القائم.

وعاد ميلان بمحاولة جديدة على المرمى، فمن هجمة مرتدة نفذها سوسو، مرر كرة عرضية لداخل المنطقة، قابلها لياو برأسية في اتجاه المرمى، إلا أن سيريجو تألق وأبعدها لركنية.

طوفان الروسونيري الهجومي تواصل على مرمى تورينو، وهذه المرة حاول كالهانجولو التسديد من خارج المنطقة، إلا أن سيريجو واصل إنقاذ مرماه بتصد ممتاز.

وأهدر أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، فرصة تعديل النتيجة في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعدما مر بيلوتي من كالابريا وخرج حارس ميلان دوناروما من مرماه، ليسدد بيلوتي الكرة من فوقه لتمر من فوق العارضة.

مع بداية الشوط الثاني، دخل تورينو محاولا تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 49، توغل أولا إينا ظهير تورينو داخل المنطقة وسدد تصويبة قوية أبعدها دوناروما بقبضة يده إلى ركنية.

وأهدر بيونتيك فرصة مضاعفة النتيجة بالدقيقة 53، بعد هجمة مرتدة سريعة من الجانب الأيمن، وصلت إلى بيونتيك، الذي سدد كرة أرضية خادعة من مسافة 12 ياردة مرت بجوار القائم.

وتمكن أندريا بيلوتي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 71، بعدما توغل من الناحية اليسري وسدد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يمين دوناروما.

وتلقى بيبي رينا، الحارس الثاني لميلان، للطرد من المباراة لحصوله على بطاقة حمراء من على مقاعد البدلاء بعد الاحتجاج على حكم اللقاء.

وفي الدقيقة 76، نجح بيلوتي في إحراز هدف التقدم لتورينو، بعد تسديدة من زازا تصدى لها دوناروما لترتد أمام المرمى وتجد بيلوتي الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وأهدر كيسي فرصة سهلة في الدقيقة 93، بعدما راوغ مدافع تورينو داخل المنطقة إلا أنه سدد الكرة فوق العارضة.

وبتصد رائع في الدقيقة 95، تمكن سيريجو من إنقاذ تورينو من تعادل قاتل، بعدما تصدى لرأسية بيونتيك، ليحرم الروسونيري من إحراز التعادل.