التخطي إلى المحتوى
الهلال يفوز بصعوبة على التعاون | ملخص مباراة الهلال والتعاون اليوم الخميس 26-9-2019 الدوري السعودي

يشهد ملعب استاد جامعة الملك سعود مباراة من العيار الثقيل بين الهلال والتعاون بث مباشر yalla shoot في الدوري السعودي onlain في اطار مباراة الاسبوع الخامس من الموسم 2019-2020 حيث يحل فريق التعاون ضيفاً ثقيلا على  الزعيم الهلالي في المباراة التي سجمع بينهما مساء اليوم الخميس والتي ستنبدا في الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية .

كورة ستار مباراة الهلال والتعاون بث مباشر

مباراة الهلال اليوم حيث يعتبر نادي الهلال وصيف الدوري السعودي للمحترفين للموسم الماضي خلف نادي النصر بطل دور المحترفين ، ويحتل حاليا فريق الهلال المركز الاولي في الدوري السعودي برصيد 10 نقاط بعد خوض اربع مباريات في الدوري الى الان وقد حقق الهلال الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة ولم يخسر في اى مباراة الى الان ويريد في مباراة اليوم امام نادي التعاون في الجولة الخامسه ان يحقق الفوز الرابع له في الدوري السعودي لمواصلة الصراع على لقب الدوري بكل قوته.

يلا شوت مبارة الهلال والتعاون yalla shoot

على الجانب الاخر في مباراة اليوم يدخل فريق التعاون ضيف مباراة اليوم في الجولة الخامس ويحتل فريق التعاون المركز العاشر في الدوري السعودي للمحترفين بعد خوض مباريتين الى الان فقط وفي مباراة الجولة الثالثه له اليوم امام متصدر الدوري السعودي فريق الهلال ويسعي اليوم فريق التعاون في مباراة اليوم ان يحقق نتيجة اجابية امام الهلال ولدي التعاون الى الان 4 نقاط من فوز وتعادل وسوف تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية الاولي اتش دي.

توقيت مباراة الهلال والتعاون بث  مباشر

موعد مباراة الهلال والتعاون سوف تبدا المباراة اليوم فى تمام
الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت السعودية
الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت مصر
الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين
الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت الأردن
الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت سوريا

الهلال يفوز بصعوبة على التعاون | ملخص مباراة الهلال والتعاون اليوم الخميس 26-9-2019 الدوري السعودي

منحت النيران الصديقة، الهلال فوزاً صعباً على ضيفه التعاون 2 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب محيط الرعب بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح سيدريك أميسي التسجيل للتعاون في الدقيقة 4، وتعادل عمر خريبين للهلال في الدقيقة 9، وسجل ريان الموسى بالخطأ في مرماه الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 68.

رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، بينما ظل التعاون عند 3 نقاط لكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين.

البداية كانت سريعة من الفريقين، وسجل سيدريك أميسي لاعب التعاون هدفا بتسديدة أرضية صاروخية، فشل عبدالله المعيوف، حارس الهلال في السيطرة عليها بعد 4 دقائق فقط.

تخلص لاعبو الهلال من صدمة هدف التعاون المبكر، وفي الدقيقة 9 انطلق عمر خريبين، قبل أن يمرر لسالم الدوسري، الذي أرسل لخربين كرة خلف المدافعين، لم يتوان الأخير عن إيداعها برأسه في  شباك كاسيو حارس التعاون.

في الدقيقة 24 أهدر إدواردو فرصة ترجيح كفة فريقه، عندما انفرد بحارس التعاون، لكنه سدد بجوار القائم الأيمن.

بعدها بـ5 دقائق فقط رفض القائم الأيسر لحارس الهلال عبدالله المعيوف، دخول الكرة بعد تسديدة هيلدون راموس المتقنة من ركلة حرة مباشرة.

ومع نهاية الشوط الأول، منع تمركز سيدرك أميسى الخاطئ فريقه من تسجيل هدف التقدم عندما سدد تاوامبا كرة قوية ارتطمت بسيدرك المتسلل وهي في طريقها لشباك الهلال.

حافظ التعاون على نزعته الهجومية التي بدأ بها المباراة مع انطلاقة الشوط الثاني، لكن مع أول هجمة هلالية في الدقيقة 48، ومن ركلة ركنية، نجح محمد كنو في التسجيل لكن الروماني هاتيجان حكم المباراة ألغى الهدف بحجة أن الكرة تجاوزت خط المرمى وهي في الهواء.

وأجرى التعاون تبديله الأول بدخول ربيع سفياني مكان مدالله العليان، مع أفضلية للفريق على مستوى الاستحواذ والوصول للمرمى، وفي الدقيقة يدفع رازفان بجوميز بدلاً من كويلار 66.

وفي الدقيقة 68 أرسل عمر خريبين كرة عرضية لتجد ريان الموسى العائد للقيام بالواجب الدفاعي، ليحول الكرة في مرماه بالخطأ مسجلاً هدف الهلال الثاني.

نشط الهلال بعد الهدف الثاني، وقدم لاعبوه فاصلاً هجوميا، وأهدروا عدة فرص كانت أقربها عبر حيوفينكو.