التخطي إلى المحتوى
 ليفربول يفوز على ميلتون كينز دونز ويبلغ ثمن نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفة لكرة القدم
ليفربول وميلتون كينز دونز مباشر كأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر

 ليفربول يفوز على ميلتون كينز دونز ويبلغ ثمن نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفة لكرة القدم

ليفربول يفوز على ميلتون كينز دونز ويبلغ ثمن نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفة لكرة القدم مباشر الان مباراة ليفربول وميلتون كينز دونز كأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر الان 25 سبتمبر 2019 حيث يستقبل مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2019 نادي ميلتون كينز دونز نظيرة الإنجليزي ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن منافسات مباريات الدور الثالث من عمر مسابقة وبطولة كأس الرابطة الإنجليزي.

ليفربول وميلتون كينز دونز مباشر

وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب أم كي ستاديوم ملعب فريق (ميلتون كينز دونز) ويدخل وصيف الدوري وبطل دوري الأبطال ويريد أن يحقق الألقاب المحلية هذا العام بعد غياب دام لسنوات ويأمل الريدز في إستعادة هذه الألقاب مرة أخري.

يدخل ليفربول مباراة ميلتون كينز دونز بروح معنوية عالية ويريد ان يحقق الفوز في تلك المباراة وحصد بطاقة العبور خارج الديار ويعلم ليفربول سهولة المباراة ويريد أن يتأهل لدور المقبل، وجدير ان ليفربول غادر البطولة الموسم الماضي بعد الخسارة من وولفرهامبتون ويأمل هذا العام أن يصل لنهائي تلك البطولة .

مباشر الان مباراة ليفربول وميلتون

مشاهدة مباراة ليفربول وميلتون كينز دونز بث مباشر اليوم الأربعاء 25/09/2019 كأس الرابطة الإنجليزية

ميلتون كينز دونز Vs ليفربول.
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : أم كي ستاديوم .
المعلق : أحمد البلوشي .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يفوز على ميلتون كينز دونز ويبلغ ثمن نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفة لكرة القدم

حيث بلغ ليفربول ثمن نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بفوزه على مضيفه إم كي دونز 2-0 مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث.
وسجل جيمس ميلنر (41) وكي-جانا هويفر (69) هدف ليفربول.
واعتمد مدرب ليفربول يورجن كلوب على مجموعة من اللاعبين البدلاء في هذا اللقاء، دون أن يغير من طريقة لعبه المعتادة 4-3-3.
وتبادل جو جوميز وديان لوفرين الأدوار في عمق الدفاع بإسناد من الظهيرين كي-جانا هويفر وجيمس ميلنر، ووقف في خط الوسط كل من نابي كيتا وآدم لالانا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين، فيما تكون الخط الهجومي من الثلاثي الشاب هارفي إليوت وريان بروستر وكيرتيس جونز.

التهديد الحقيقي الأول في اللقاء جاء عن طريق إم كي دونز في الدقيقة 11، عندما تخطى سام نومبي، لوفرين في الناحية اليمنى، قبل أن يقدم تمريرة ذهبية إلى المنطلق كونور ماكجرانلدز الذي أطاح بمحاولته من مسافة قريبة فوق العارضة.

ورد ليفربول في الدقيقة 13، عندما شق ميلنر طريقه من الناحية اليسرى، قبل أن يمرر إلى الخالي من الرقابة إليوت الذي سدد في العارضة على يعد ياردات قليلة من المرمى.

وسرعان ما بسط ليفربول أفضليته، فرفع إليوت كرة عرضية متقنة على رأس ميلنر وضعها جانب القائم البعيد في الدقيقة 26، وبعدها بأربع دقائق لم يتمكن بروستر من اللحاق بتمريرة ميلنر أمام المرمى.

وأسفر ضغط ليفربول عن تقدمه بالنتيجة في الدقيقة 41، عندما أطلق المخضرم ميلنر تسديدة قوية حاول الحارس ستيوارت مور السيطرة عليها لكنها أفلتت منه واستقرت في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول ليفربول تأمين تقدمه، فأرسل هويفر كرة عرضية حاول الدفاع إبعادها لكن استقرت أمام إليوت في وضع مناسب للتسديد، لكن محاولته هزت الشباك من الخارج بالدقيقة 51.

وشن إم دي دونز هجمة خطيرة في الدقيقة 58، لكن نومبي تردد في التعامل مع تمريرة ماكجراندلز، ليقطعها لوفرين من أمامه، وبعدها بدقيقة ارتدت محاولت جوردان بويري من القائم.

وعزز ليفربول تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 69، عندما رفع ميلنر كرة من الناحية اليسرى، قابلها المندفع هويفر برأسه بقوة في الشباك، وأبعد حارس ليفربول الشاب كاومهيم كيليهير هدفًا لإم كي دونز عندما أخرج تسديدة بويري إلى ركنية في الدقيقة 71.

وكاد ليفربول يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 75، عندما أطلق تشامبرلين كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر، ورد الفريق المضيف فورا عندما تصدى الحارس كيليهير لرأسية بويري القريبة إثر عرضية من البديل بواتنج.

لم ييأس إم دي دونز أمام جماهيره المتحمسة، وأوشك على تقليص الفارق في الدقيقة 78، عندما تصدى ميلنر لمحاولة بويري إثر تمريرة من نومبي.

ولعب لوفرين دورا بطوليا عندما أبعد برأسه ببسالة محاولة من أصحاب الأرض في الدقيقة 80، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخير، أطلق إليوت تسديدة عنيفة هزت عارضة مرمى إم كي دونز معلنًا عن الهدف الثالث.