التخطي إلى المحتوى
كورة live |رابط يلا شوت مباراة يوفنتوس وبريشيا بث مباشر اليوم 24-9-2019 الدوري الايطالي عصام الشوالي

ينتضر اليوم عشاق الكرة الإيطالية والعالمية مشاهدة مباراة نيوفنتوس وبريشيا بث مباشر yalla shoot الكالتشيو 2020 , حيث يحل يوفنتوس اليوم الثلاثاء ضيفا على نظيره بريشيا على ملعب “ماريو ريجامونتي”، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2019-2020.

يلا شوت مباراة يوفنتوس وبريشيا بث مباشر 

مباراة يوفنتوس اليوم ، حيث يحتل اليوفي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر، بينما يملك بريشيا 6 نقاط تضعه في المركز الـ11 بالمسابقة ،ويسعي اليوم فريق يوفنتوس في مباراة اليوم لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط للحفاظ علي الصدارة والحفاظ على لقب الدوري الايطالي.

كورة لايف مباراة يوفنتوس وبريشيا بث مباشر 

يوفنتوس كان قد حقق فوزًا صعباً على نظيره فريق هيلاس فيرونا بهدف دون رد، في المباراة الماضية التي اقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة “تورينو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، ويغيب عن مباراة اليوم في فريق يوفنتوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإصابة بإجهاد عضلي.

كورة ستار مباراة يوفنتوس وبريشيا بث مباشر 

ويدخل فريق بريشيا اليوم في الاسبوع الخامس على ارضية ملعبه وامام جماهيرة ويخوض اليوم مباراة صعبه امام فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الايطالي وسوف يسعي اليوم فريق بريشيا للحصول على نتيجة اجابية من المباراة وستنقل ماتش يوفنتوس وبريشيا بث مباشر على قناة بي ان سبورت اتش دي الرابعة ويعلق عليها عصام الشوالي.

موعد مباراة يوفنتوس وبريشيا بث مباشر  kora star

يذكر ان مباراة يوفنتوس وبريشيا live  ستكون على ارضية ملعب ماريو ريجامونتيوذلك في تمام:-

الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية .
والساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .


 

 

مباريات اليوم مباشر