التخطي إلى المحتوى
الاتحاد السكندري يخسر من الزمالك | نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري اليوم 23 سبتمبر 2019
مباشر الان مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يخسر من الزمالك | نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري اليوم 23 سبتمبر 2019

الاتحاد السكندري يخسر من الزمالك | نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري اليوم 23 سبتمبر 2019 مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر بتاريخ 23-09-2019 الدوري المصرييخوض مساء اليوم نادي الزمالك مواجه قوية للغاية امام نادي الإتحاد السكندري وذلك ضمن منافسات الإسبوع الأول من عمر مسابقة الدوري المصري وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب استاد بترو سبورت (أرضية الزمالك) وجدير ان الفريقن إلتقو في بداية الشهر في كأس مصر وحقق نادي الزمالك الفوز بنتيجة هدف دون رد وقم الإتحاد مباراة قوية للغاية وأحرج نادي الزمالك بطل الكأس .

الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري بث مباشر الان

قام مساء اليوم المدير الفني لنادي الزمالك بعقد 5 جلسات مع معاونية دوسان وأيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف، وذلك من أجل التفكير في المباراة الجديد بعد الخسارة في كأس السوبر من النادي الأهلي وذلك من أجل وضع هامش خلال تدريبات الفريق ومعرفة اللاعبين التي سوف تشارك في مباراة الإتحاد السكندري، ومعرفة اللاعبين الجاهزين لخوض تلك المباراة التي سوف تقام علي بتروسبورت.

الزمالك Vs الاتحاد السكندري.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 1).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد بترو سبورت .
المعلق : محمد عفيفي (ON) .

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاتحاد السكندري يخسر من الزمالك | ملخص نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري اليوم 23 سبتمبر 2019

استعاد فريق الزمالك نغمة الفوز من جديد بعدما حقق انتصارًا على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة (1-0)، اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في ختام الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

سجل للزمالك مهاجمه مصطفى محمد في الدقيقة 6 من عمر المباراة التي سيطر عليها الجانب البدني والالتحامات القوية أيضًا على غرار لقاء الأهلي وسموحة الذي سبقها بمستوى فني أقل من المتوسط.

الزمالك بقيادة مدربه الصربي ميتشو حقق الفوز الغائب في آخر لقاءين بعد الخسارة أمام جينيراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا والأهلي في كأس السوبر المصري وحصل على 3 نقاط في بداية حملته لاستعادة لقب الدوري الغائب منذ موسم 2014-2015.

وقدم الاتحاد بقيادة مدربه طلعت يوسف عرضا ضعيفا، إذ افتقد لاعبوه الخطورة على المرمى الزمالكاوي رغم تحركات المهاجم المشاكس خالد قمر.

بدأ الزمالك المباراة بإيقاع سريع نجح من خلاله في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 6 عن طريق مصطفى محمد الذي أودع الكرة بعد تمريرة بينية في الشباك ببراعة في ظل ارتباك واضح للاعبي الاتحاد.

وأضاع الزمالك عدة فرص متتالية، بدأت برأسية مرت فوق العارضة من محمود الونش، ثم تصويبة من حمدي النقاز تصدى لها الحارس عماد السيد باقتدار، تلتها فرصة أخرى أبعدها محمد أنور مدافع الاتحاد في ظل تفوق واضح للجبهة اليمنى الزمالكاوية بانطلاقات النقاز وأوناجم.

وهدأ إيقاع الزمالك بتحول أداء الفريق إلى البطء والفردية خاصة من جانب فرجاني ساسي وإمام عاشور.

وأبعد محمد عواد حارس الزمالك تمريرة بينية مرت بسوء تقدير من المدافع محمود الونش، في حين لجأ طلعت يوسف مدرب الاتحاد للتبديل مبكرا في الدقيقة 36 بنزول هشام محمد بدلًا من صبري رحيل.

وحصل عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك على إنذار للخشونة، قبل أن يتصدى عواد لتسديدة سهلة من خالد قمر، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبيض.

وبدأ الشوط الثاني بهجوم زمالكاوي جديد ونال خالد قمر مهاجم الاتحاد إنذارًا للخشونة ثم أضاع المهاجم أوكوي ضربة رأس قريبة مع تراجع هجومي الفريق الأبيض.

ودفع الزمالك بتغيير هجومي إذ نزل يوسف إبراهيم أوباما بدلًا من محمد أوناجم في الدقيقة 65، وأرسل النقاز كرة عرضية أبعدها خالد الغندور لاعب الاتحاد.

ودفع زعيم الثغر باللاعب أيمن الغباشي لتنشيط الهجوم بدلًا من جدو.

وأشرك الزمالك في الدقيقة 74 المهاجم عمر السعيد بدلًا من خالد بوطيب، وألقى الاتحاد بآخر أوراقه بنزول أحمد حجي على حساب نور السيد.

وتراجع أداء الفريق الأبيض من جديد وأبعد محمود علاء محاولة من خالد قمر، قبل أن يحصل عمر السعيد على إنذار للخشونة.

حاول أوباما استخدام مهارته الفردية ولكن بلا فائدة، ودفع الزمالك بالظهير الأيسر محمد عبد الشافي بدلًا من إمام عاشور في الدقيقة 87 لغلق المساحات.

وتحرك هجوم الاتحاد أملًا في العودة للمباراة وطالب لاعبو زعيم الثغر بضربة جزاء بدعوى لمس الكرة يد محمود علاء مدافع الزمالك بعد تسديدة خالد قمر، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأبيض 1-0.