التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفوز على سموحة الدوري المصري | ملخص ماتش سموحة و الاهلي وتفاصيل عن اصابة مروان محسن اليوم 23 سبتمبر 2019
الاهلي وسموحة مباشر الان من برج العرب

الاهلي يفوز على سموحة الدوري المصري | ملخص ماتش سموحة و الاهلي وتفاصيل عن اصابة مروان محسن اليوم 23 سبتمبر 2019

الاهلي وسموحة مباشر الان من برج العرب | بث مباشر لماتش سموحة و الاهلي الدوري المصري بث مباشر بتاريخ 23 سبتمبر 2019 يخوض مساء اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2019 النادي الأهلي أولي مبارياتة في الدوري المصري امام نادي سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري المصري.

ماتش سموحة و الاهلي

وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية، ويدخل النادي الاهلي المباراة ويريد أن يحقق الفوز ، في تلك المباراة التي ستكون صعبة علي نادي سموحة.

بث مباشر سموحة و الاهلي الدوري المصري

ويدخل النادي الأهلي المباراة بروح معنوية عالية بعد أن حقق الدوري الموسم الماضي ويريد هذا الموسم ان يحافظ عليه، وجدير أن النادي الأهلي حقق الفوز علي نادي الزمالك المصري وحصد بطولة كأس السوبر المصري بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، وقدم الفريقين مباراة قوية شهدت تألق اللاعب حسين الشحاات، وشهدت المباراة العديد من الروح الرياضية داخل الملعب من أجل اللاعب مؤمن زكريا الذي يغيب عن الملاعب بداعي الإصابة.

الاهلي وسموحة مباشر الان من برج العرب

سموحة Vs الأهلي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 1).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد برج العرب .
المعلق : مؤمن حسن (ON) .

موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:30 مساءاً بتوقيت قطر.
3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاهلي يفوز على سموحة الدوري المصري | ملخص ماتش سموحة و الاهلي وتفاصيل عن اصابة مروان محسن اليوم 23 سبتمبر 2019

 

افتتح الأهلي حملته للدفاع عن لقب الدوري المصري بالفوز على مضيفه سموحة السكندري بنتيجة (1-0)، اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى.

سجل للأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 10 من عمر المباراة التي لم تخرج بالمستوى المنتظر واتسمت بقوة الالتحامات بعيداً عن اللمحات الفنية التي ظهرت على فترات متباعدة.

وواصل الأهلي مسلسل انتصاراته مع مدربه السويسري رينيه فايلر، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي بعد التغلب على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بدوري أبطال أفريقيا، ثم الزمالك في كأس السوبر المصري.

ويبقى سموحة بقيادة مديره الفني حسام حسن بلا رصيد بعد أداء باهت من أصحاب الأرض، وغابت الخطورة عن هجماتهم ضد الأهلي.

بدأت المباراة بمحاولات للتحضير من الأهلي ولكن سموحة باغت بعرضية خطيرة من الترهوني أمسكها الحارس محمد الشناوي.

وتصدى الحارس الهاني سليمان لضربة رأس من رمضان صبحي الذي افتتح الأهداف بعد مرور 10 دقائق فقط، مستغلاً تمريرة من مروان محسن ليودعها الشباك ببراعة.

واعتمد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على فتح مساحات الملعب بتحركات رمضان وجيرالدو الذي مرر كرة عرضية أبعدها رجب نبيل الذي أبعد كرة عرضية أخرى.

وبدا فريق سموحة تائهًا مع أفكار مدربه حسام حسن الذي لجأ إلى اللعب بخمسة مدافعين وأشرك أحمد أبوالفتوح كمدافع في الربع ساعة الأولى وهو ما أدى لتراجع الفريق.

ونال أيمن أشرف مدافع الأهلي إنذارًا وكذلك الترهوني بعد التحام قوي مع رمضان صبحي، وتحسن أداء سموحة بعض الشيء لينقذ الشناوي فرصة من وانجا.

واضطر الأهلي لإشراك مهاجمه النيجيري جونيور أجاي بدلاً من مروان محسن الذي غادر للإصابة لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلاوي.

ودفع سموحة باللاعب أحمد جمال بدلاً من الكونغولي إيدي إيمومو مع بداية الشوط الثاني، وحاول الفريق السكندري الوصول لمرمى الأهلي ولكن الالتحامات سيطرت على الموقف وتصدت العارضة لتسديدة علي معلول الرائعة من كرة ثابتة.

ودفع الأهلي بوليد سليمان بدلاً من محمد مجدي أفشة في الدقيقة 62 وأشرك سموحة تغييره الثاني بنزول أحمد حسن مكي على حساب إسلام جمال.

وأبعد يوسف يعقوب مدافع سموحة فرصة هدف محقق من عرضية معلول إلى وليد سليمان، وألقى سموحة بآخر أوراقه بنزول حسام حسن مهاجم الفريق بدلاً من رجب نبيل في الدقيقة 79.

ونشط لاعبو الأهلي مع الدقائق العشر الأخيرة مع تمريرة عرضية معلول بلا خطورة ثم عرضية من وليد سليمان ابتعدت خارج الملعب.

ودفع الأهلي بآخر أوراقه في الدقيقة 83 بنزول حسين الشحات بدلاً من رمضان صبحي. وأبعد الهاني سليمان حارس سموحة فرصة خطيرة من بينية وليد سليمان ثم تسديدة قوية من محمد هاني أبعدها الحارس أيضاً لينتهي اللقاء بفوز الأهلي.

تفاصيل عن اصابة مروان محسن اليوم 23 سبتمبر 2019

من جهة اخرى أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تفاصيل إصابة مروان محسن مهاجم الفريق في مباراة سموحة، مساء اليوم، التي فاز بها الأحمر، بهدف نظيف في الجولة الأولى للدوري المصري.

وقال مدير الكرة في تصريحات صحفية بحضور مراسل ، إن مروان تم نقله لأحد المستشفيات المجاورة لملعب المباراة، وكان هناك اشتباه في إصابته بكسر في الأنف، ولكن بعد الفحص الطبي تبين إصابته بكسر في عظمة الوجه، وسيخضع لأشعة الرنين المغناطيسي لحسم فترة غيابه.

وأضاف: “للأسف كانت هناك حالة خشونة من لاعبي سموحة خلال المباراة، وهو ما أدى لهذه الإصابة القوية”.

وأبدى عبد الحفيظ استياءه من “إقامة لقاء سموحة بعد 48 ساعة فقط من مواجهة مباراة الزمالك في بطولة السوبر”، مؤكداً أن الدوري سيكون لصاحب النفس الطويل.

على صعيد متصل، أبدى رامي ربيعة مدافع الأهلي، سعادته الكبيرة بالفوز، قائلاً: “الحمد لله على الفوز، نجحنا في تحقيق انتصار مهم في بداية الموسم، ونسعى للتجانس مع المدرب الجديد رينيه فايلر”.

وانتقد ربيعة المعسكرات الطويلة مؤكداً أنها تسبب مللاً للاعبين، و”لكن ضيق الوقت بين مباراتي الزمالك في السوبر وسموحة بالدوري كان وراء إقامة معسكر بالإسكندرية”.