التخطي إلى المحتوى
سان جيرمان يفوز على ليون وتألق لنيمار | ملخص نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الدوري الفرنسي 2019
الشوط الثاني مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر الان

سان جيرمان يفوز على ليون وتألق لنيمار | ملخص نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الدوري الفرنسي 2019

سان جيرمان يفوز على ليون وتألق لنيمار| ملخص نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الدوري الفرنسي 2019 مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر الان الدوري الفرنسي 2019 حيث يخوض نادي العاصمة الفرنسية باريس قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي ، بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان Vs ليون في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان سيحاول أن يواصل التألق الذي ظهر على ملعبه بارك دي برانس يوم الأربعاء الماضي، حين حقق فوزا كبيرا وقاسيا على ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما بالجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.كتيبة المدرب توماس توخيل قدمت لوحة فنية رائعة أمام ريال مدريد وسجلوا ثلاثية مميزة أسعدت الملايين من عشاق الفريق الباريسي وللمفارقة الغربية أن هذا التألق والتعملق أمام صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري الأبطال، جاء بدون كل من الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوورجوياني إيدينسون كافاني .

تشكيلة باريس المتوقعة في قمة الجولة السادسة بالدوري الفرنسي

في حراسة المرمى : كيلور نافاس.

في خط الدفاع : توماس مونييه – كوريا – تياجو سيلفا وبيرنات

في خط الوسط : ماركو فيراتي – إدريسا جوييه – هيريرا

في خط الهجوم : نيمار دا سيلفا – أنخيل دي ماريا– ماورو إيكاردي.

ولعب نجوم باريس 5 مباريات في بطولة الدوري هذا الموسم نجحوا في تحقيق الانتصار في 4 مواجهات وخسروا مباراة وحيدة كانت أمام رين في الجولة الثانية، ورغم ذلك يتصدر الفريق الباريسي ترتيب جدول المسابقة برصيد 12 نقطة، لكنه يخشى السقوط أمام فريق عنيد وقوي وهو أوليمبيك ليون الذي يلعب على ملعب ووسط جماهيره ولن يفرط في الفوز بكل حال من الأحوال.

فريق ليون نجح في تحقيق انتصارين فقط في 5 مباريات لعبها وخسر مثلهما وتعادل في مناسبة وحيدة ، وهذا الأمر سيشكل ضغطا كبيرا على اللاعبين الذين يريدون تحقيق الانتصار الثالث والمضي قدما نحو صدارة المسابقة الفرنسية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

ليون Vs باريس سان جيرمان.

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 6).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
الملعب : بارك أولمبيك ليون .
المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

سان جيرمان يفوز على ليون وتألق لنيمار

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الدوري الفرنسي 2019 حيث واصل نيمار جونيور تألقه للجولة الثانية على التوالي، وقاد فريقه باريس سان جيرمان لفوز ثمين في ملعب أولمبيك ليون في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في قمة منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الفرنسي.

سجل نيمار هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 87، ليرفع رأس فريقه في القمة، ويتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.

كان بي إس جي الأفضل والأكثر خطورة على المرمى بأكثر من محاولة لآنخيل دي ماريا وماكسيم تشوبو موتينج.

كما أضاع نيمار جونيور أخطر الفرص من انفراد تام بالدقيقة 22، إلا أن أنطوني لوبيز حارس ليون أنقذ مرماه ببراعة، كما أبعد تسديدة أخرى لنيمار من المقص الأيمن.

في المقابل، لم يتعرض كيلور نافاس حارس المرمى الباريسي لأي اختبار حقيقي، بل كانت محاولات أصحاب الأرض عبارة عن تسديدات طائشة لديباي وموسى ديمبلي ويوسف كونيه وتياجو مينديز.

لم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني، لكن مع قلة المحاولات على المرميين، وأضاع دي ماريا فرصة بعدما توغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد فوق العارضة.

احتفظ مدربا الفريقين بالبدلاء للدقيقة 72، حيث أجرى توماس توخيل تبديلين دفعة واحدة بإشراك كيمبيمبي وفيراتي مكان بيرنات وأندير هيريرا، ورد عليه سيلفينيو مدرب ليون بإشراك لوكاس توزارت وكيني تيتي مكان جيف رينيه ومارسيلو.

لم يفقد العملاق الباريسي الأمل في الدقائق المتبقية بل حاول تشوبو موتينج التسجيل برأسية فوق العارضة، قبل أن يمرر فيراتي كرة لنيمار، ليراوغ البرازيلي بمجهود فردي ويسدد في الشباك، هدفا قاتلا للضيوف قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 3 دقائق.

أسرع سيلفينيو لإنقاذ ما يمكن إنقاذه فور تلقي الهدف بإشراك برتراند تراوري مكان مينديس، بينما لجأ توخيل للتأمين الدفاعي بإشراك كورزاوا مكان نيمار، لينجح في الخروج بـ 3 نقاط ثمينة، رغم محاولة خطيرة ليوسف كونيه بتسديدة قوية بجوار القائم الأيسر لكيلور نافاس.