التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الجيش السوري ونواذيبو البطولة العربية للأندية مساء اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 
الجيش السوري ونواذيبو مباشر البطولة العربية للأندية

نتيجة مباراة الجيش السوري ونواذيبو البطولة العربية للأندية مساء اليوم السبت 21 سبتمبر 2019

مشاهدة مباشرة الان مباراة الجيش السوري ونواذيبو مباشر البطولة العربية للأندية مساء السبت 21 سبتمبر 2019 حيث يفتتح ملعب العاصمة أبوابة لإستقبال مواجهة فريق إف سي نواذيبو الموريتاني، وذلك ضمن مباريات الإياب من عمر منافسات دور الـ32 من عمر مسابقة بطولة الأندية الأبطال (كأس محمد السادس للاندية الابطال)، لقاء سيكون صعب علي الفريق من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور المقبل من تلك البطولة.

الجيش السوري ونواذيبو مباشر

ويدخل نادي الجيش السوري المباراة بروح معنوية متوسطة بعد أن حقق التعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله ويأمل اليوم امام نادي نواذيبو وعلي أرضة ان يحقق الفوز ويحصد بطاقة العبور لدور المقثبل.

مباشرة الان مباراة الجيش السوري ونواذيبو

كشفت العديد من المصادر داخل نادي نواذيبو الموريتاني ان اللاعب ياسين الشيخ الولي لفت أنظار نادي الوداد المغربي وذلك بعد أن قدم اللاعب أداء الرائع الذي قدمه أمام الفريق المغربي، الأحد، لحساب دوري أبطال أفريقيا، وجدير أتن ياسين متواجد في نادي نواذيبو الموريتاني منذ أربع أعوام وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة محليا، كما شارك في بعض المعسكرات التدريبية الخاصة بالمنتخب.

مشاهدة مباشرة الان مباراة الجيش السوري ونواذيبو مباشر

بطاقة مباراة نواذيبو Vs الجيش السوري
البطولة : البطولة العربية للأندية .
الجولة : دور الـ32 (إياب) .
ملعب المباراة : العاصمة .
التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
موعد المباراة : الساعة 7:00 مسأء بتوقيت مصر .
تاريخ المباراة : السبت ( 21-09-2019 ) .

نتيجة مباراة الجيش السوري ونواذيبو البطولة العربية للأندية مساء اليوم السبت 21 سبتمبر 2019

مباراة نواذيبو والجيش السوري في الذهاب بالبطولة العربية انتهت بالتعادل الايجابي بين الطرفين، حيث تقدم الفريق السوري عن طريق ثائر كروما في الدقيقة الخامسة عشرة، قبل ان يسجل يوسف الحموي هدفا للضيف بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة والستين.

وحاول اللاعب الحموي نجم الجيش السوري إرضاء جماهير الفريق حيث أطلق تصريحات صحفية قوية وعدهم من خلالها بالفوز على الفريق الموريتاني والتأهل إلى الدور المقبل في البطولة العربية، داعيا جميع اللاعبين إلى التركيز في هذه الموقعة بالغة الأهمية.

وأشاد اللاعب الحموي بقرار الاتحاد السوري لكرة القدم والذي أجل من خلاله انطلاق مسابقة الدوري المحلي، مشيرًا إلى أن غالبية الأندية لم تستعد جيدا للدوري فيما يشارك اخرون في مسابقات عربية واسيوية مهمة من اجل رفعة الكرة السورية في الوطن العربي واسيا.

وانتقد الحموي الذي بات جاهزا للقاء نواذيبو اليوم، الملاعب في سوريا، موضحا أنها لم تعد بالمستوى المطلوب من اجل ان يقدم اللاعب كل ما لديه في المنافسات المحلية، الأمر الذي ينعكس بالسلب على الشكل والاداء العام لكل الفرق المشاركة في الدوري خلال السنوات الحالية التي بدأت تشهد احتراف العديد من اللاعبين في الخارج.