التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفوز على الفتح بهدفين دون رد | ملخص مباراة الاهلي والفتح الدوري السعودي
مباشر الان مباراة الاهلي والفتح بث مباشر الدوري السعودي

الاهلي يفوز على الفتح بهدفين دون رد | ملخص مباراة الاهلي والفتح الدوري السعودي

الاهلي والفتح الدوري السعودي | مشاهدة مباريات الدوري السعودي مباشر الان حيث يواجه الان السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 نادي الفتح السعودي نظيرة السعودي النادي الأهلي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي) ويدخل الفتح السعودي المباراة بروح معنوية منخفضة بعد أن تعرض للخسارة من قبل نادي الفيصلي في الدوري بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين ويأمل اليوم امام نظيرة أهلي جدة أن يحقق الفوز ويحصد الثلاث نقاط.

الاهلي والفتح بث مباشر

مواجهة الفتح والأهلي السعودي في الدوري السعودي، حيث يدخل الطرفين المباراة بروح معنوية منخفضة للغاية، وذلك بعد أن تعرض الطرفين للخسارة في الجولة الماضية في الدوري السعودي حيث تعرض نادي الفتح للخسارة علي يد نادي الفيصلي في الدوري وفي الجانب المقابل تعرض النادي الأهلي للخسارة علي يد نادي الوحدة ويأمل اليوم ان يحثث الفوز علي نظيرة الفتح في الدوري.

مشاهدة مباريات الدوري السعودي مباشر الان

الفتح Vs الأهلي السعودي.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 4).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 2 .
الملعب : ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .
المعلق : جعفر الصليح .

موعد المباراة :
6:20 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:20 مساءاً بتوقيت مصر .
6:20 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:20 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:20 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:20 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:20 مساءاً بتوقيت العراق .
5:20 مساءاً بتوقيت السودان .
6:20 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:20 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:20 مساءاً بتوقيت تونس .
4:20 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:20 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:20 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:20 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:20 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:20 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:20 مساءاً بتوقيت قطر.
3:20 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:20 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاهلي يفوز على الفتح بهدفين دون رد | ملخص مباراة الاهلي والفتح الدوري السعودي

استعاد أهلي جدة نغمة الانتصارات، بتحقيق فوز ثمين على مستضيفه الفتح، بنتيجة (2-0)، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ستاد الأمير عبد الله بن جلوي، لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدفي أهلي جدة ديجانيني وعمر السومة في الدقيقتين (6 و22)، ليسجل فوزه الثاني خارج قواعده هذا الموسم، بينما تعثر مرتين في عقر داره، بالتعادل مع العدالة والخسارة من الوحدة.

ورفع أهلي جدة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بينما تلقى الفتح خسارته الرابعة على التوالي، ليقبع في قاع الترتيب بدون رصيد.

واستطاع صالح المحمدي، المدرب المؤقت لأهلي جدة، أن يعيد للفريق تألقه، بتوظيف اللاعبين بشكل جيد في مراكزهم، كما قدم الجزائري يوسف البلايلي أوراق اعتماده في أول ظهور له بشعار أهلي جدة، وصنع أكثر من فرصة أكيدة، فضلاً عن ضبط الإيقاع الهجومي للفريق.

سيطر الأهلي على ملامح الشوط الأول، لعبًا ونتيجة، واستطاع لاعبوه أن يقدموا مباراة جيدة فرديًا وجماعيًا، وكانت نوايا الفريق هجومية منذ صافرة البداية.

واستطاع ديجانيني أن يفتتح التسجيل للضيوف بعد مرور 6 دقائق فقط، بعد أن تلقى تمريرة لوكاس ليما، ووضع الكرة من فوق ماكسيم نوفال حارس الفتح.

واصل الأهلي تفوقه الميداني، وفي الدقيقة 22 يسدد عبدالفتاح عسيري كرة ترتد من القائم لتجد عمر السومة المتابع ويعيد الكرة إلى داخل الشباك، ليعزز التقدم الأهلاوي بالهدف الثاني وينتهي الشوط الأول بهذه الثنائية النظيفة.

في الشوط الثاني، دخل الفتح في أجواء المباراة، للحاق بالنتيجة، فيما حافظ الأهلي على توازنه الهجومي والدفاعي، مع رغبة جامحة لزيادة الأهداف.

ولم يستثمر لاعبو الفريقين الركلات الثابتة على محيط منطقة الـ18، فسدد السومة في حائط الصد، ثم الفتح في مناسبتين بعيدًا عن المرمى، إذ سدد الزقعان كرة شتتها الدفاع الأهلاوي، ومرة ثانية في حائط الصد.

وكانت أكثر لحظات الشوط إثارة، في الدقيقة 76، عندما نفذ الفتح ركلة ركنية، وحولها المهاجم برأسية لترتطم بعمر السومة، ثم بالقائم الأيمن لمرمى الأهلي، ويتابعها مهاجم الفتح ويسدد بقوة في العارضة.

وارتدت هجمة أهلاوية خطيرة عن طريق البلايلي، لكن دفاع الفتح شتت الكرة قبل أن تصل لديجانيني وهو على بعد بعد أمتار من المرمى.