التخطي إلى المحتوى
استانا يخسر من مانشستر يونايتد بهدف وحيد الدوري الاوروبي | ملخص مباراة مانشستر يونايتد واستانا اليوم الخميس 19-09-2019
استانا ضد مانشستر يونايتد مباشر الدوري الاوروبي | بث مباشر  مباراة مانشستر يونايتد واستانا  اليوم الخميس 19-09-2019

استانا يخسر من مانشستر يونايتد بهدف وحيد الدوري الاوروبي | ملخص مباراة مانشستر يونايتد واستانا اليوم الخميس 19-09-2019

مانشستر يونايتد واستانا مباشر حيث يستقبل مساء اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019 نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيرة نادي أستانا الكازاخستاني وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب استاد أولد ترافورد، ويدخل الشياطين الحمر المباراة بروح معنوية عالية بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية علي نادي ليستر سيتي بنتيجة هدف دون رد، ويأمل اليوم امام نادي أستانا.

مانشستر يونايتد واستانا 

مانشستر يونايتد المتلقب حتي الأن في الدوري، يريد بداية قوية في مشوارة الأوروبي، ويحصد أول ثلاث نقاط، مباراة بالنسبة للجميع سهله ولكن أرضية الميدان تختلف كما صرح المدير الفني للشياطين الحمر، شولشاير، وقال أن الفريق علي أمل هذا الموسم بالخروج ببطولة الدوري الأوروبي ونأمل بالمزيد من البطولات وسوف نقاتل من أجل تحقيق الألقاب وإستعادة امجاد المان يونايتد.

مانشستر يونايتد Vs أستانا.
البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : محمد بركات .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

استانا يخسر من مانشستر يونايتد بهدف وحيد الدوري الاوروبي

ملخص مباراة مانشستر يونايتد واستانا اليوم الخميس 19-09-2019 حيث استهل مانشستر يونايتد الإنجليزي مشوراه في مسابقة الدوري الأوروبي، بتحقيق فوز ثمين على حساب أستانا من كازاخستان، بهدف نظيف على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات المجموعة الـ12.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد اللاعب ماسون جرينوود في الدقيقة 73، ليرفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 3 نقاط.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بقوة من خلال الاستحواذ على الكرة، وكاد فريد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة.

وتواصل زحف اليونايتد، ففي الدقيقة الرابعة سدد ماركوس راشفورد مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالحائط البشري وكادت أن تغالط الحارس نينيد إريك، إلا أنها خرجت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 12 ومن ركلة ركنية بعد ارتباك دفاعي وصلت الكرة إلى راشفورد في منطقة الـ6 ياردات، إلا أنه أهدرها بغرابة، بعدما تصدي حارس المرمى لتسديدته.

وتلقى ماسون جرينوود في الدقيقة 15، تمريرة سحرية بالكعب من راشفورد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مرت إلى جانب القائم الأيمن بقليل.

وواصل راشفورد إهدار الفرص السهلة، ففي الدقيقة 21، تلقى تمريرة ساحرة من ماركوس روخو، وضعته منفردًا بالمرمى، إلا أنه سدد الكرة مباشرة في منتصف المرمى، ليتصدى لها الحارس بسهولة.

وسدد روخو كرة قوية من خارح منطقة الجزاء في الدقيقة 43، ارتطمت بدفاعات أستانا، وتمهدت أمام راشفورد داخل منطقة الجزاء، إلا أن الأخير سددها ضعيفة في يد الحارس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ مانشستر يونايتد شوط المباراة الثاني بقوة، ففي الدقيقة 47، أرسل روخو عرضية أرضية مرت بغرابة من أمام كل من جرينوود وتاهيت شونج والمرمى خال من حارسه، لتخرج إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 52، ومن ركلة ركنية وجد جرينوود الكرة أمامه في منطقة الـ6 ياردات، إلا أنه سددها في أرجل مدافعي المنافس.

وواصل راشفورد محاولاته لتسجيل الهدف المنتظر، وفي الدقيقة 55 سدد ركلة ثابتة مرت فوق العارضة بقليل، ومن ركلة ثابتة أخرى في الدقيقة 60، سدد فريد كرة صارخية تصدى لها الحارس ببراعة، وأخرجها إلى ركلة ركنية.

وكاد أستانا يباغت مانشستر بهدف على عكس مجرى اللعب في الدقيقة 62، بعدما أرسل توماسوف كرة عرضية متقنة إلى روتاريو داخل منطقة الـ6 ياردات، إلا أنه سددها بغرابة إلى جانب القائم.

وأجرى مدرب مانشستر يونايتد أولى جونار سولسكاير تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 68 على أمل تعديل الأمر، بإقحام خيسي لينجارد على حساب تشونج، إضافة إلى نزول خوان ماتا على حساب أنخيل جوميز.

وتمكن اليونايتد من التسجيل أخيرًا في الدقيقة 73، بعدما تلقى جرينوود كرة في الجانب الأيمن من داخل منطقة الجزاء، وتمكن من مرواغة مدافع أستانا، وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت شباك الحارس إريك.

وفي الدقيقة 76، سدد الأرجنتيني روخو صاروخية من مسافة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، مرت بالقرب من القائم الأيسر.

وأجرى سولسكاير التغيير الأخير في الدقيقة 79 بخروج روخو ونزول أشلي يونج، وفي الدقيقة 80 سدد لينجارد صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم، وتمهدت أمام ديوجو دالوت أمام المرمى الخالي من حارسه، إلا أنه سددها بغرابة أعلى العارضة.

وكاد لينجارد أن يطلق رصاصة الرحمة في الدقيقة 89، بعدما انفرد بالمرمى بعد تمريرة سحرية من قبل جرينوود، إلا أنه سددها ضعيفة في جسد الحارس، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف.