التخطي إلى المحتوى
سان جيرمان يفوز على ضيفه ريال مدريد بثلاثية في دوري ابطال اوروبا  | ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جرمان اليوم
سان جيرمان يستضيف ريال مدريد بث مباشر دوري ابطال اوروبا

سان جيرمان يفوز على ضيفه ريال مدريد بثلاثية في دوري ابطال اوروبا  | ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جرمان اليوم


سان جيرمان يستضيف ريال مدريد بث مباشر دوري ابطال اوروبا  | بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جرمان  والتشكيلة المتوقعة للفريقين حيث يستقبل مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيرة الإسباني ريال مدريد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سان جيرمان يستضيف ريال مدريد بث مباشر

ويدخل النادي الباريسي المباراة بروح معنوية علية بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية في الدوري، وشهدت المباراة عودة اللاعب نيمار لتسجيل الأهداف مرة أخري ويراهن المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان علي عودة اللاعب نيمار مرة أخري.

بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جرمان

وفي الجانب المقابل يدخل النادي الملكي المباراة هو الأخر بروح معنوية عالية بعد أن حقق الإنتصار في الجولة الماضية علي نادي ليفانتي وقدم مباراة قوية للغاية في بداية المباراة، وفي الجزء الثاني من المباراة كاد أن يخسر اللقاء النادي الملكي، وخر بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، ويأمل اليوم المدير الفني لنادي الملكي زين الدين زيدان أن يحقق الفوز ويحصد أول ثلاث نقاط في دوري الأبطال ويعلم زيدان مدي صعوبة المباراة .

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد باريس في دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد في هذه المباراة سيلعب الجمل بما حمل اي سينزل بثقله لكي يفوز على باريس الذي يريد ان يكون في هذه المباراة افضل والفائز، في ظل غياب نجوم كبار في فريق باريس عن المباراة اليوم ستكون هناك فرصة امام ريال مدريد لان يحقق الفوز وان يخرج من هذه المباراة بنتيجة ايجابية، الريال اليوم سيلعب بتشكيل كبير ومميز وسيكون فيه النجم الكبير ايدا هازار في مكان النجم الكبير الراحل كرستيانو رونالدو، لهذا سنشهد اليوم تشكيل جديد للريال في دوري ابطال اوروبا.

  • في الحراسة: الحارس كرتوا
  • في الدفاع : رامس، فران، كرفخال، مارسلو
  • في الوسط: توني كروز، مودرتش، كزميرو
  • في الهجوم، بيل، بنزيما، هازارد

 

تشكيلة باريس في مباراة اليوم ضد ريال مدريد الاسباني دوري ابطال اوروبا 2019

لن يكون في تشكيلة نادي باريس اليوم ضد ريال مدريد الاسباني متواجد كل من كافاني ومبابي الفتى الذهبي ونيمار بسبب الايقاف، لهذا سيكون خط هجوم نادي باريس في هذه المبارة مغاير وجديد وسيشهد حضور الهداف ايكاردي، نادي باريس يريد ان يعود الي القمة من بوابة ريال مدريد ويريد ان يكون الافضل في هذه المباراة وان يفوز لان الفوز على ريال مدريد بطل هذه اللعب له معنى خاص، نادي الريال ليس في افضل حلاته ولكن سيكون اليوم في التشكيلة البلجيكي الغائب بسب الاصابة هازارد وسيكون هجوم الريال مكتمل في هذه المباراة القوية التي ستلعب اليوم ضد نادي العاصمة باريس.

  • في الحراسة : كيلور نافاس
    في الدفاع: لايفن كورزاوا – تياجو سيلفا  – خوان بيرنات – كولين داجبا
    في الوسط: إدريسا جاي – ماركو فيراتي
  • في الهجوم : بابلو سارابيا – ماورو إيكاردي – أنخل دي ماريا
  • في مركز راس الحربة: إيريك ماكسيم تشوبو موتينج

باريس سان جيرمان Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

سان جيرمان يفوز على ضيفه ريال مدريد بثلاثية في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جرمان اليوم حيث فاز باريس سان جيرمان على ضيفه ريال مدريد بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا  وسجل ثلاثية العملاق الباريسي آنخيل دي ماريا “هدفين” وتوماس مونييه بالدقائق 14 و33 و91.

تصدر بي إس جي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وتذيل الميرينجي الترتيب بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي.

كان أصحاب الأرض الأكثر فاعلية على المرمى، وزار مرمى الملكي بأقل عدد ممكن من الفرص، وصدمه بهدف مبكر سجله دي ماريا بعد تمريرة عرضية من خوان بيرنات.
أما ريال مدريد لم يستغل نجومه النشاط الهجومي الملحوظ في الشوط الأول، حيث هدد جاريث بيل وإيدين هازارد وخاميس رورديجيز الفريق الباريسي بأكثر من محاولة، جاءت جميعها خارج المرمى.

وفي ظل سعي رجال زين الدين زيدان لإدراك التعادل، عاقبهم دي ماريا بهدف ثان بعد توغل إدريسا جايي بالكرة من الجهة اليمنى لتصل لآنخيل الذي سدد بقوة على يسار تيبو كورتوا.

تدارك الضيوف موقفهم بسرعة بعد ثوان من الهدف الثاني، حيث سجل بيل هدفا رائعا بـ”لوب” في شباك كيلور نافاس، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو التي أشارت للمسة يد ضد النجم الويلزي.

تبدل السيناريو كثيرا في الشوط الثاني، الذي مالت كفته لصالح باريس سان جيرمان بفرص خطيرة ومؤكدة، أولها بتسديدة سارابيا بجوار القائم الأيمن، بينما أهدر دي ماريا هدفا مؤكدا من انفراد تام بسبب رعونته في تسديد الكرة.

رمى توخيل بورقته البديلة الأولى بإشراك تشوبو موتينج مكان إيكاردي بعد مرور ربع ساعة، بينما حل أندير هيريرا مكان ماركينيوس الذي شكا من إصابة، وقبل النهاية بدقيقتين لعب عبدو ديالو مكان سارابيا.

أما زيدان لجأ لسلاح البدلاء بعد مرور 70 دقيقة بإشراك لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش مكان هازارد ورودريجيز ثم حل فينيسيوس جونيور مكان بيل.

إلا أن بدلاء الملكي لم يقدموا الإضافة المطلوبة، بل جاءت الخطورة عبر مهاجمه كريم بنزيما، الذي سجل هدفا ألغاه الهدف بداعي التسلل، وعاد ليهدد المرمى الباريسي بضربة رأس مرت بجوار القائم الأيسر.

استغل بي إس جي تهور ضيفه واندفاع هجومي، لينطلق خوان بيرنات بهجمة مرتدة، ويمرر الكرة إلى مونييه ليسجل بسهولة في الشباك الخالية بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.