التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يتعادل مع اتلتيكو مدريد دوري ابطال اوروبا 2019 | ملخص تعادل  اتلتيكو مدريد ويوفنتوس اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019
يوفنتوس ضيفا على اتلتيكو مدريد بث مباشر دوري ابطال اوروبا 2019

يوفنتوس يتعادل مع اتلتيكو مدريد دوري ابطال اوروبا 2019 | ملخص تعادل  اتلتيكو مدريد ويوفنتوس اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019

يوفنتوس ضيفا على اتلتيكو مدريد بث مباشر دوري ابطال اوروبا 2019 | كريستيانو رونالدو يعود إلى إسبانيا ضيفا وأتلتيكو مدريد يتطلع الى الانتصار والثأر من رفقاء رونالدو حيث يعود الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إسبانيا مرة أخرى عندما يحل السيدة العجوز ضيفا على الروخي بلانكوس، بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس في اللقاء المقرر إقامته على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس ضيفا على اتلتيكو مدريد بث مباشر

يبحث فريق أتلتيكو مدريد عن استعادة توازنه والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ريال سوسييداد في الجولة الرابعة من عمر الليجا الإسبانية بهدفين دون رد وهي الاولى للروخي بلانكوس هذا الموسم، أتلتيكو مدريد يتطلع لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الثأر من الهزيمة التي تعرض لها أتلتيكو مدريد على يد ريال مدريد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الموسم الماضي.

أتلتيكو مدريد يتطلع الى  الانتصار والثأر من رفقاء كريستيانو رونالدو

وتعهد لاعبو أتلتيكو مدريد على القتال أمام رفقاء كريستيانو رونالدو من أجل تحقيق الفوز والثأر من هزيمة النسخة الماضية من البطولة الأوروبية، ويرى لاعبو أتلتيكو مدريد أن يوفنتوس يمتلك أكثر من نجم وليس كريسنيانو رونالدو فقط والفريق يحترم جميع اللاعبين، ولكن يتأمل لاعبي أتليتكو مدريد ان يكون الدون البرتغالي بعيدا عن مستواه في لقاء اليوم.

وتلقى الجهاز الفني لأتلتيكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني خبرا سارا قبل مباراة اليوم بعد تعافي الغاني توماس بارتي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا والتي تسببت في غيابه عن مواجهة ريال سوسييداد الأخيرة، بينما تحول شكوك حول مشاركة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في اللقاء بسبب الإصابة التي تسبب في غيابه عن أخر مباراتين للفريق المدريدي.

يوفنتوس وأتلتيكو مدريد دوري الأبطال

قرعة دوري الأبطال أسفرت عن وقع أتلتيكو مدريد الإسباني في المجموعة الرابعة مع يوفنتوس الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي، وتبدو ان ورقتي التأهل لدور الـ16 شبه محسومة للثنائي يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.

يوفنتوس يتطلع لمواصلة الانتصارات

يدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم في المركز الثالث بالدوري الإيطالي بعد تعثره في أخر مباراة بالكالتشيو أمام فيورنتينا في الجولة الثالثة للدوري الإيطالي، ويعول المدرب المخضرم ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس على النجم كريستيانو رونالدو الذي يمتلك سجل أكثر من رائع أمام أتلتيكو مدريد.

ساري فكر مفاجأة من العيار الثقيل عندما رشح أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وخاصة وأنه فريق يمتلك مدير فني مميز ولاعببين على مستوى عالي للغاية على المستوى الدفاعي والهجومي، وأشار ساري إلى أنه سيعتمد على ميراليم بيانيتش في لقاء اليوم بعدما تعافي من الإصابة، مشيرا إلى أن فريقه يلعب دائما من أجل تحقيق الفوز وحصد الانتصارات.

واستدعى ساري قائمة تضم كل من :” تشيزني، بنسوليو، بوفون، دي ليخت، ساندرو، دانيلو، بونوتشي، روجاني، ديميرال، بيانيتش، خضيرة، رامزي، ماتويدي، رابيو، بينتانكور، رونالدو، ديبالا، كوادرادو، هيجواين، بيرنارديسكي.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: رينان لودي – خوسيه خيمينيز – ستيفان سافيتش – كيران تريبيير

خط الوسط: توماس ليمار – ساؤول نيجويز – كوكي – فيتولو

خط الهجوم: جواو فيليكس – دييجو كوستا

التشكيل المتوقع ليوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندرو – جيورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو

خط الوسط: بليزماتويدي – فيديريكو بيرنارديسكي – سامي خضيرة

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – جونزالو إجواين – باولو ديبالا

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد بث مباشر

اتليتكو مدريد Vs يوفنتوس.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : واندا ميتروبوليتانو .
المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

يوفنتوس يتعادل مع اتلتيكو مدريد دوري ابطال اوروبا 2019 | ملخص تعادل  اتلتيكو مدريد ويوفنتوس اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019

خطف أتلتيكو مدريد تعادلاً قاتلاً من أمام يوفنتوس، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب واندا ميتروبوليتانو، في منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز خوان كوادرادو وبلايز ماتويدي أهداف يوفنتوس في الدقائق 48 و65، ونجح الروخيبلانكوس في العودة وتسجيل هدفين عن طريق ستيفان سافيتش وهيكتور هيريرا بالدقائق 70 و90.

وحصد كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس على نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة، يحتلان بهما المركز الثانني والثالث خلف لوكوموتيف الروسي، الذي فاز على باير ليفركوزن.

نفذ جواو فيليكس هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة العاشرة من بداية المباراة، وتوغل لمنطقة الجزاء ليسدد تصويبة أرضية، تمكن تشيزني من إبعادها بأطراف أصابعه إلى ركنية.

وعاد فيليكس بمحاولة جديدة بالدقيقة 13، بعد عرضية من تريبير قابلها البرتغالي برأسية في المرمى، أمسك بها تشيزني.

وحاول أتلتيكو مدريد الاستفادة من الركلات الحرة، ومن ركلة ركنية بالدقيقة 18، ضرب المدافع خيمينيز الكرة برأسية في وسط المرمى تصدى لها حارس اليوفي.

الدقيقة 22 شهدت أولى محاولات يوفنتوس على المرمى، بعدما سدد البرتغالي رونالدو تصويبة من مسافة بعيدة تصدى لها أوبلاك.

وفي الدقيقة 35، سدد ميرالم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس، تصويبة من مسافة بعيدة، لتمر تصويبته بسلام فوق العارضة.

وسدد الدون كرة رأسية بالدقيقة 40، بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق كوادرادو، سددها رونالدو برأسية في المكان الذي يتمركز فيه الحارس أوبلاك.

وتمكن خوان كوادرادو من تسجيل أولى أهداف المباراة مع انطلاقة الشوط الثاني، بالدقيقة 48، بعد مرتدة سريعة وصلت إلى هيجواين بالجهة اليسرى، وبدوره مررها إلى أقصى اليمين، لتجد كوادرادو الذي راوغ وسدد قذيفة في الشباك.

واقترب أتلتيكو مدريد من إحراز هدف التعادل، بعد لعبة جماعية مميزة في الجانب الأيمن انتهت بتمريرة عرضية أرضية إلى القادم من الخلف خيمينيز، الذي سدد بقوة فوق العارضة، في أخطر فرص اللقاء، بالدقيقة 59.

وضاعف ماتويدي النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 65، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها رونالدو، الذي مرر إلى أليكس ساندرو في الجهة اليسرى، وبدوره مرر عرضية على رأس ماتويدي ليسكن الأخير الكرة بالشباك وسط غياب الدفاع الإسباني.

وقلص أتلتيكو النتيجة في الدقيقة 70، بعد ركة حرة ثابتة نُفذت داخل منطقة الجزاء، سددها خيمينيز برأسية في المرمى لتجد سافيتش الذي أسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 73، أنقذ أوبلامك مرماه من فرصة محققة بعد تصويبة قوية من هيجواين، لترتد إلى ماتويدي على حدود المنطقة ويسدد الكرة ويبعدها الظهير الأيمن تريبير ببراعة عن مرماه.

ومر فيتولو من أكثر من لاعب بالدقيقة 81، ليسدد من خارج منطقة الجزاء، إلا أن تشيزني نجح في إبعادها إلى ركنية بأطراف أصابعه.

واحتج لاعبوا أتلتيكو مدريد على حكم اللقاء، بعدما رفض احتساب ركلة جزاء بالدقيقة 82، بعدما لمست الكرة يد بونوتشي داخل المنطقة، إلا أن الحكم قرر استكمال اللعب، ومنح دييجو كوستا البطاقة الصفراء.

وشهدت الدقيقة 87، مشاركة آرون رامزي، لاعب وسط يوفنتوس، لأول مرة بقميص السيدة العجوز منذ انضمامه للفريق هذا الصيف.

وبالدقيقة 90، تمكن هيكتور هيريرا من معادلة النتيجة لأتلتيكو مدريد، بعدما استغل عرضية من ركلة ركنية، نجح في تحويلها برأسية في الشباك، ليمنح فريقه التعادل بالوقت القاتل.

وكاد رونالدو أن يعاقب أتلتيكو مدريد، بعدما مر من أكثر من لاعب وسدد بالقدم اليمنى تصويبة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لأوبلاك.