التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يخسر من سان جرمان بثلاثية دون رد اليوم  اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 في دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد وسان جرمان دوري أبطال أوروبا مباشر

ريال مدريد يخسر من سان جرمان بثلاثية دون رد اليوم اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وسان جرمان دوري أبطال أوروبا مباشر مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 حيث ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية بث مباشر مباراة ريال مدريد vs باريس سان جيرمان مباراة من العيار الثقيل من النادي الملكي والعملاق الباريسي.

مشاهدة مباراة باريس جيرمان وريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا

يستقبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيرة الإسباني ريال مدريد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويدخل النادي الباريسي المباراة بروح معنوية علية بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية في الدوري، وشهدت المباراة عودة اللاعب نيمار لتسجيل الأهداف مرة أخري ويراهن المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان علي عودة اللاعب نيمار مرة أخري.

وفي الجانب المقابل يدخل النادي الملكي المباراة هو الأخر بروح معنوية عالية بعد أن حقق الإنتصار في الجولة الماضية علي نادي ليفانتي وقدم مباراة قوية للغاية في بداية المباراة، وفي الجزء الثاني من المباراة كاد أن يخسر اللقاء النادي الملكي، وخر بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، ويأمل اليوم المدير الفني لنادي الملكي زين الدين زيدان أن يحقق الفوز ويحصد أول ثلاث نقاط في دوري الأبطال ويعلم زيدان مدي صعوبة المباراة .

باريس جيرمان وريال مدريد بث مباشر

أسفرت قرعة دور المجموعات التي أقيمت في مدينة زيوريخ السويسرية حيث مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن تواجد باريس جيرمان الفرنسي في المجموعة الاولى بجانب ريال مدريد الإسباني وكلوب بروج الروسي وجالطة سراي التركي.

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل موقعة باريس جيرمان

يدخل ريال مدريد مباراة باريس جيرمان بمعنويات مرتفعة بعدما استعاد النادي الملكي ذاكرة الانتصارات مرة أخرى بعد فوزه على ليفانتي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت مشاركة البلجيكي إيدين هازارد لأول مرة مع ريال مدريد هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به بداية الموسم.

ريال مدريد يتطلع إلى تحقيق الفوز

ريال مدريد يتطلع إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط وتحقيق بداية مثالية في دوري أبطال أوروبا أملا في العودة لمنصات التتويج مرة أخرى بعدما ودع الملكي بطولة العام الماضي من دور الـ16 على يد أياكس أمسترادام الهولندي.

ريال مدريد وسان جرمان دوري أبطال أوروبا مباشر

ويخوض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مباراة اليوم في وضع لا يحسد عليه بسبب غياب أكثر من لاعب مهم ومؤثر في فريق ريال مدريد وعلى رأسهم القائد سيرجيو راموس بسبب الإيقاف بجانب مارسيلو وإيسكو ومودريتش وفيدي فالفيردي وناتشو وماريانو دياز وإبراهيم دياز للإصابة، وجاءت القائمة التي استدعاها زيدان لمباراة اليوم كالتالي:” كورتوا – أريولا – ألتوبي- كارفاخال – ميليتاو – أودريوزولا – فاران – ميندي – لا فوينتي – كروس – كاسيميرو – خاميس رودريجيز- هازارد – بنزيما – بيل – فاسكيز – يوفيتش – فينيسيوس – رودريجو.

تشكيلة ريال مدريد

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد باريس جيرمان بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال – فاران – ميندي – ميليتاو

خط الوسط: هازارد – كروس – كاسيميرو – جاريث بيل – خاميس رودريجيز

خط الهجوم: كريم بنزيما

باريس جيرمان يتسلح بالأرض والجمهور في غياب نيمار

يتسلح العملاق الباريسي باريس جيرمان في مواجهة ريال مدريد بعاملي الأرض والجمهور في ظل غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي تلقى مؤخرا خبرا سارا بعدما قررت المحكمة الرياضية تقليص عقوبته من الإيقاف لمدة 3 مباريات إلى مباراتين فقط، وذلك عقب اعتراضه على حكم مباراة باريس جيرمان ومانشستر يونايتد في العام الماضي.

نيمار استطاع أن يقود باريس جيرمان للفوز على ستراسبورج في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 92 من عمر اللقاء من ضربة مقصية أكثر من رائعة.

تشكيلة باريس سان جرمان

ومن المتوقع أن يخوض باريس جيرمان مباراة ريال مدريد بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: لايفن كورزاوا – تياجو سيلفا – خوان بيرنات – كولين داجبا

خط الوسط: إدريسا جاي – ماركو فيراتي – ابلو سارابيا – ماورو إيكاردي – أنخل دي ماريا

خط الهجوم: إيريك ماكسيم تشوبو موتينج

موعد مباراة باريس جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباراة باريس جيرمان وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسوادن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات ومسقط، وتذاع قمة ريال مدريد vs باريس جيرمان عبر فضائية beIN SPORTS HD 1 المتاحة لعشاق الكرة الأوروبية عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات.

باريس سان جيرمان و ريال مدريد

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ريال مدريد يخسر من سان جرمان بثلاثية دون رد اليوم اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 في دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جرمان اليوم حيث فاز باريس سان جيرمان على ضيفه ريال مدريد بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا  وسجل ثلاثية العملاق الباريسي آنخيل دي ماريا “هدفين” وتوماس مونييه بالدقائق 14 و33 و91.

تصدر بي إس جي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وتذيل الميرينجي الترتيب بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي.

كان أصحاب الأرض الأكثر فاعلية على المرمى، وزار مرمى الملكي بأقل عدد ممكن من الفرص، وصدمه بهدف مبكر سجله دي ماريا بعد تمريرة عرضية من خوان بيرنات.
أما ريال مدريد لم يستغل نجومه النشاط الهجومي الملحوظ في الشوط الأول، حيث هدد جاريث بيل وإيدين هازارد وخاميس رورديجيز الفريق الباريسي بأكثر من محاولة، جاءت جميعها خارج المرمى.

وفي ظل سعي رجال زين الدين زيدان لإدراك التعادل، عاقبهم دي ماريا بهدف ثان بعد توغل إدريسا جايي بالكرة من الجهة اليمنى لتصل لآنخيل الذي سدد بقوة على يسار تيبو كورتوا.

تدارك الضيوف موقفهم بسرعة بعد ثوان من الهدف الثاني، حيث سجل بيل هدفا رائعا بـ”لوب” في شباك كيلور نافاس، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو التي أشارت للمسة يد ضد النجم الويلزي.

تبدل السيناريو كثيرا في الشوط الثاني، الذي مالت كفته لصالح باريس سان جيرمان بفرص خطيرة ومؤكدة، أولها بتسديدة سارابيا بجوار القائم الأيمن، بينما أهدر دي ماريا هدفا مؤكدا من انفراد تام بسبب رعونته في تسديد الكرة.

رمى توخيل بورقته البديلة الأولى بإشراك تشوبو موتينج مكان إيكاردي بعد مرور ربع ساعة، بينما حل أندير هيريرا مكان ماركينيوس الذي شكا من إصابة، وقبل النهاية بدقيقتين لعب عبدو ديالو مكان سارابيا.

أما زيدان لجأ لسلاح البدلاء بعد مرور 70 دقيقة بإشراك لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش مكان هازارد ورودريجيز ثم حل فينيسيوس جونيور مكان بيل.

إلا أن بدلاء الملكي لم يقدموا الإضافة المطلوبة، بل جاءت الخطورة عبر مهاجمه كريم بنزيما، الذي سجل هدفا ألغاه الهدف بداعي التسلل، وعاد ليهدد المرمى الباريسي بضربة رأس مرت بجوار القائم الأيسر.

استغل بي إس جي تهور ضيفه واندفاع هجومي، لينطلق خوان بيرنات بهجمة مرتدة، ويمرر الكرة إلى مونييه ليسجل بسهولة في الشباك الخالية بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.