التخطي إلى المحتوى
الهلال يفوز على الاتحاد ويتاهل الى نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء في إياب دور الثمانية من دوري ابطال اسيا
الاتحاد والهلال مباشر ابطال اسيا مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر 17 سبتمبر 2019 دوري أبطال آسيا

الهلال يفوز على الاتحاد ويتاهل الى نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء في إياب دور الثمانية من دوري ابطال اسيا

الاتحاد والهلال مباشر ابطال اسيا مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر 17 سبتمبر 2019 دوري أبطال آسيا حيث  يخوض مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2019 نادي الهلال السعودي والإتحاد في لقاء القمة المرتقب في مباراة الإياب من دور الربع نهائي من دوري أبطال أسيا.

الاتحاد والهلال مباشر ابطال اسيا

يدخل الفريقين المباراة بروح معنوية متوسطة بعد أن حققو التعادل في مباراة الذهاب، وكانت المباراة في جدة علي أرضية ملعب الإتحاد السعودي وجدير أن الهلال السعودي كاد أن يخطف الفوز لولا تألق الدفاع لدي نادي الإتحاد الذي صمد علي أرضة ووسط جماهيرة.

الهلال والاتحاد بث مباشر

السعودية اليوم من أجل خطف مركز في دوري أبطال أسيا، فوز لنادي النصر في مباراة الذهاب علي نادي السد القطري بنتيجة هدفين، وفي الجانب الأخر تعادل سلبي بين الهلال والإتحاد، ويدخل الفريقين المباراة ويأملون أن يحققو التأهل، الهلال الذي تعادل في الجولة الماضية امام نادي ألفيجاء بنتيجة هدف لمثله والإتحاد الذي سقط في الجولة الماضية علي يد نادي ضمك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وسيمة هذه الجولة بليلة سقوط الكبار في الدوري السعودي.

الهلال Vs الإتحاد.
البطولة : دوري أبطال آسيا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 + الكأس HD3 + قناة الإتحاد الآسيوي على اليوتيوب .
الملعب : استاد جامعة الملك سعود .
المعلقين : رؤوف خليف (beIN) + خليل البلوشي (الكأس) .
نتيجة مباراة الذهاب : الإتحاد (0-0) الهلال.

الاتحاد والهلال مباشر

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اقتنص الهلال السعودي بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على مواطنه اتحاد جدة بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من المسابقة.

وتأهل الهلال إلى الدور قبل النهائي من المسابقة، بعد أن فاز بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة جدة.

وسيواجه الهلال، نظيره السد القطري في الدور قبل النهائي من البطولة، في أكتوبر/تشرين أول المقبل.

بدأت المباراة بضغط مبكر من الهلال على اتحاد جدة، حيث حاول المدير الفني للأزرق، استغلال أسلحته الهجومية المتمثلة في جوفينكو وأندريه كاريلو وبافتيمبي جوميز، وذلك من أجل تسجيل هدف مبكر.

في المقابل، بدأ اتحاد جدة المباراة بالدفاع الحذر، مع محاولات للخروج بالعديد من الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة العاشرة تقدم اتحاد جدة بالهدف الأول، عكس مجريات المباراة، حيث سجل المدافع زياد الصحفي هدفه مستغلًا ارتباك دفاعي للهلال داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ ركلة ركنية.

وحاول سالم الدوسري تسجيل هدف التعادل بشكل سريع في الدقيقة 11، حيث راوغ أكثر من لاعب ودخل منطقة جزاء اتحاد جدة، ليسدد كرة اصطدمت بالحارس فواز القرني.

وأرسل لويس خيمينيز كرة عرضية إلى رومارينيو، في محاولة منه لتسجيل الهدف الثاني للعميد، لكن الكرة مرت بسلام إلى جانب مرمى الهلال في الدقيقة 14.

واستمر الاتحاد في محاولاته لتسجيل الهدف الثاني، حيث كاد زياد الصحفي صاحب الهدف الأول أن يضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 19، حينما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بغرابة فوق المرمى.

وفي الدقيقة 28، كاد الهلال أن يحرز هدف التعادل عن طريق محمد كانو، الذي ارتقى إلى كرة عرضية من زميله جوفينكو ليوجهها بضربة رأس ناحية مرمى الاتحاد لكنها علت العارضة بقليل.

وتصدى القرني لضربة رأس رائعة من كاريلو في الدقيقة 29، ليبعد الخطر عن مرمى فريقه، ليواصل الاتحاد صموده الدفاعي أمام هجمات الهلال المتتالية.

وأثمر ضغط الهلال عن هدف التعادل في الدقيقة 44، عن طريق كاريلو الذي استلم كرة في الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء الاتحاد ليسدد كرة اصطدمت بفواز القرني واحتضنت شباك فريقه.

وبدأ الهلال الشوط الثاني بشكل سريع، حيث سجل الهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 47، بعد أن تلقى كرة عرضية من كاريلو ليوجهها بضربة رأس إلى أسفل الزواية اليمنى للقرني.

وكاد الهلال أن يضيف الهدف الثالث عن طريق جوفينكو، الذي تلقى كرة عرضية من سلمان الفرج ليوجه ضربة رأس نحو مرمى الاتحاد لكنها علت عارضة القرني في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 59، سدد الدوسري كرة قوية من الجهة اليمنى لمرمى اتحاد جدة لتهز الشباك الخارجية للفريق الضيف الذي بدأ دفاعه في الانهيار تحت ضغط كبير من جانب الهلال.

وكاد رومارينيو أن يسجل هدف التعادل للاتحاد بعد أن سدد كرة بقدمه اليمنى لتصطدم بالقائم الأيسر لمرمى الهلال في الدقيقة 61.

وبمرور الوقت، بدأ الإرهاق يؤثر على أداء لاعبي الفريقين، حيث هدأ الأسلوب الهجومي للفريقين، مفضلين تبادل الكرات في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 78، سجل جوفينكو الهدف الثالث للهلال، بعد أن استلم كرة في الجهة اليمنى لفريقه، ليراوغ عبد الإله المالكي لاعب الاتحاد ويضع الكرة في منتصف مرمى القرني.

وكاد المدافع محمد البريك أن يسجل هدف رائع للهلال في الدقيقة 80، بعد أن سدد كرة قوية اصطدمت بعارضة الاتحاد.

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنًا تأهل الهلال إلى الدور قبل النهائي.