التخطي إلى المحتوى
النصر الليبي يخسر من الرجاء المغربي دوري ابطال افريقيا | ملخص نتيجة مباراة الرجاء والنصر اليوم 15 سبتمبر 2019
النصر الليبي والرجاء المغربي بث مباشر دوري ابطال افريقيا
النصر الليبي والرجاء المغربي بث مباشر دوري ابطال افريقيا مباشر مباراة النصر والرجاء الرياضي الان 15 سبتمبر في دوري ابطال افريقيا 2019 بث مباشر مباراة النصر والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم 15/9 في دوري ابطال افريقيا 2019 حيث تحتضن جمهورية مصر العربية مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين النصر الليبي Annaser وضيفه الرجاء البيضاوي المغربي Raja Club Athletic ، بث مباشر مباراة النصر الليبي ضد الرجاء البيضاوي على ملعب بتروسبورت في الثامنة مساء اليوم بتوقيت مصر.

النصر الليبي والرجاء المغربي دوري ابطال افريقيا

وتقام مباراة اليوم بين النصر والرجاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة ، وذلك بناء على طلب الفريق الليبي صاحب الأرض والضيافة وهي مباراته وبالتالي فإن اختار مصر لاستضافة مباراته كونه لا يمكنه اللعب في ليبيا بسبب الحرب الدائرة هناك.

مباشر مباراة النصر والرجاء الرياضي الان

التشكيل المتوقع لفريق الرجاء البيضاوي المغربي أمام النصر الليبي في مباراة اليوم المرتقبة:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي

في خط الدفاع: بوطيب – فابريس نغاه – بانون – الشاكير

في خط الوسط : العرجون – نناح – نغوما

في خط الهجوم: رحيمي- بنحليب – متولي

توقيت مباراة الرجاء البيضاوي والنصر الليبي

وتنتظر الجماهير المغربية ونظيرتها الليبية مباراة اليوم كونها من الديربيات المهمة في شمال إفريقيا ، وتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الثامنة مساء بتوقيت بتوقيت مصر ، الثامنة مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس ، السادسة مساء بتوقيت المملكة المغربية ، السادسة مساء بتوقيت جرينتش ، العاشرة مساء بتوقيت الإمارات ، العاشرة مساء بتوقيت مسقط، وتتابعونها مباشرة عبر القناة الرياضية المغربية الثالثة المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

مباراة النصر والرجاء الرياضي الان

المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون صرح قبل المباراة مؤكدا أنها ستكون غاية في الصعوبة ، لأن الرحلة إلى القاهرة ستكون محفوفة بالمخاطر ويجب على لاعبيه توخي الحذر فالعودة من مصر بنتيجة إيجابية تقربه من بلوغ دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

النصر والرجاء الرياضي اليوم

كارتيرون سبق وأن جاء إلى القاهرة في فترة لم تكون طويلة حيث جاء لتدريب الأهلي المصري ويعرف جيدا صعوبة المباريات الإفريقية لكن جميع الأندية باتت تقدم مستويات كبيرة وتأمل في تحقيق المزيد من التقدم على مستوى التكتيك أو الفنيات أو تنفيذ تعليمات المدرب وهو ما يصعب من مباراة اليوم بين النصر الليبي والرجاء البيضاوي المغربي.

النصر الليبي يخسر من الرجاء المغربي دوري ابطال افريقيا | ملخص نتيجة مباراة الرجاء والنصر اليوم 15 سبتمبر 2019

انتهت مباراة الرجاء الرياضي والنصر فى دوري أبطال أفريقيا بفوز فريق الرجاء الرياضى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى لقاء شهد سيطرة هجومية من  لاعبى الرجاء الرياضى وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف

حيث اقترب الرجاء البيضاوي من التأهل إلى دور المجموعات، بعد فوزه على النصر الليبي 3-1 اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت في القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أهدف الرجاء لوامبا نجوما في الدقيقة 46، وأيوب ناناج  في الدقيقة 67 ومحسن متولي في الدقيقة 84، وسجل جينيور الهدف الوحيد للنصر في الدقيقة 64.

واندفع الرجاء في الشوط الأول، وسنحت له فرصا عبر محسن متولي عندما سدد ركنية، الكرة تصطدم بالعارضة في الدقيقة 22، تلتها محاولة من أيوب نناح من رأسية، إلا أن الكرة مرت بجوار المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني بدقيقة، تمكن نجوما من تسجيل الهدف الأول من رأسية.

وتراجع أداء الرجاء بعد هذا الهدف، الشيء الذي سمح للنصر استغلال تراخي لاعبي الرجاء، إلى أن تمكن جونيور من تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 64.

3 دقائق بعد هذا الهدف تمكن أيوب نناح من تسجيل الهدف الثاني للرجاء، مستغلا تمريرة الحداد، وفي الدقيقة 84 سجل محسن متولي الهدف الثالث للرجاء.