التخطي إلى المحتوى
الهلال السوداني يتعادل مع إنييمبا النيجيري | ملخص مباراة الهلال وانييمبا اليوم 15-09-2019 دوري أبطال أفريقيا
الهلال السوداني و إنييمبا النيجيري مباشر الان

الهلال السوداني يتعادل مع إنييمبا النيجيري | ملخص مباراة الهلال وانييمبا اليوم 15-09-2019 دوري أبطال أفريقيا

الهلال السوداني و إنييمبا النيجيري مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال وانييمبا بث مباشر  15-09-2019 دوري أبطال أفريقيا يخوض مساء اليوم الأحد الموافق 15 ستمبر 2019 فريق الهلال السوداني ونظيرة إنييمبا النيجيري، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدخل الفريق السوداني نادي الهلال بروح معنوية مرتفعة بعد أن نجح في التأهل لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل هدف وفي مباراة الإياب إنتهت المباراة بتعادل السلبي بين الهلال ورايون سبورتس، ويطمح الهلال أن يحقق الفوز علي فريق أنييمبا النيجيري ويتأهل لدور المقبل من البطولة .

الهلال السوداني و إنييمبا النيجيري مباشر الان

ويدخل الهلال السوداني الذي يمثل الكرة العربية في البطولة الأهم في أفريقيا والأقوي علي مستوي أندية القارة السمراء ويشارك في البطولة العديد من الأندية العربية وهم الترجي والنجم الساحلي التونسيان، والأهلي والزمالك المصريان، واتحاد العاصمة وشبيبة القبائل الجزائريان، والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي المغربيان، بالإضافة للهلال السوداني والنصر الليبي ونواذيبو الموريتاني، ويأمل الجميع أن البطولة تذهب للفرق العربية .

مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال وانييمبا

يبدو ان عشاق الكرة الإفريقية على موعد مع مباراة مثيرة بين Enyimba International FC و Al Hilal Omdurman، بث مباشر لمباراة إنييمبا النيجيري والهلال السعودي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إنييمبا النيجيري شراسة هجومية على ملعبه ووسط جماهيره

بدأ فريق إينييمبا النيجيري مباريات في البطولة الإفريقية بالهزيمة من رحيمو بطل بوركينا فاسو في لقاء الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم ببوركينا فاسو، قبل أن يكتسح الفريق النيجيري منافسه البوركيني في لقاء الإياب بخماسية نظيفة ليقطع بطاقة التأهل لدور الـ32 من البطولة عن جدارة واستحقاق، الفريق النيجيري يعول الكثير والكثير على جماهيره من أجل تحقيق فوز مريح في لقاء اليوم قبل السفر إلى السودان لخوض مباراة الإياب المقرر لها الأسبوع المقبل بأم درمان.

ويدرك الفريق النيجيري أن لقاء الإياب سيكون في غاية الصعوبة ولذلك يطمح في مؤازرة جماهيره من أجل تحقيق فوز مريح يضع الفريق على أعتاب التأهل لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.

إنييمبا والهلال السوداني مباشر اليوم

تبدأ مباراة إنييمبا والهلال في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت، الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، الساعة 16:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، عبر البث الأرضي للتليفزيون النيجيري.

الهلال السوداني يأمل في خطف هدف في نيجيريا

أما فريق الهلال فيخوض لقاء اليوم بهدف الخروج من نيجيريا بنتيجة إيجابية تسهل مأمورية الفريق السوداني في لقاء الإياب أملا في التأهل لدور المجموعات، فريق الهلال تأهل لدور الـ32 بفضل احراز هدف خارج شباكه بعدما تعادل إيجابيا أمام رايون سبورت الرواندي بهدف لمثله في لقاء الذهاب، قبل أن يتعادل سلبيا في لقاء الإياب ليتأهل لدور الـ32 أ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخطط الفريق السوداني إلى خطف هدف مبكر يربك دفاعات وخطة الفريق النيجيري في لقاء اليوم، واستغلال المساحات خلف دفاعات الفريق النيجيري.

إنييمبا Vs الهلال – السودان.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (الدور الثاني (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : إستاد إنييمبا .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الهلال السوداني يتعادل مع إنييمبا النيجيري | ملخص مباراة الهلال وانييمبا اليوم 15-09-2019 دوري أبطال أفريقيا

عاد فريق الهلال السوداني بتعادل ثمين اليوم الأحد، من ملعب مضيفه فريق إنييمبا النيجيري، وذلك في مباراة الذهاب التي جرت بمدينة آبا النيجيرية، ضمن الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل الهلال المباراة بـ 10 لاعبين لـ 75 دقيقة، بعد طرد صانع ألعابه المميز نزار حامد منذ الدقيقة 15، بعد تدخله القوي على لاعب إنييمبا دانيال دراكواه.

وخاض الهلال المباراة بتشكيل ضم حارس المرمى الدولي الأوغندي جمال سالم، ورباعي الدفاع أطهر الطاهر، والسمؤال ميرغني، وعبد اللطيف بوي، وفارس عبد الله، وفي المحور الثنائي نصر الدين الشغيل، وأبوعاقلة عبد الله، وفي صناعة اللعب الثلاثي محمد دراج، ونزار حامد، وبشة الصغير، بينما لعب في الهجوم وليد الشعلة.

سيخوض الهلال مباراة الإياب، يوم الأحد 29 سبتمبر/أيلول المقبل في ملعبه “الجوهرة الزرقاء” بمدينة أم درمان.