التخطي إلى المحتوى
ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018-2019 الدور الثاني برقم الجلوس والقيد موقع منظومة الشهادة الثانوية في ليبيا
ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018-2019 برقم الجلوس والقيد في الشرقية والغربية

ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018-2019 برقم الجلوس والقيد في الشرقية والغربية موقع منظومة الشهادة الثانوية في ليبيا

نتيجة الشهادة الثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس موقع منظومة الشهادة الثانوية في ليبيا التابع لإدارة الامتحانات، ويترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2019 في ليبيا الدور الثاني ويمكن الحصول عليها من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح قد انتهت وسيتم الكشف عن موعد نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الاول للغرب من  http://161.47.21.187/finalresults/ ” وللشرق من http://rs.moel.ly  ويليها موعد نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الثاني و الدور الثالث .

ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية في ليبيا 2019 برقم الجلوس والقيد الدور الثاني من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا “http://www.imtihanat.com/”.

وقال مدير مكتب التواصل والإعلام بالوزارة “رمضان الغضوي”، انه سيتم إعلان نتائج امتحانات طلبة الشهادة الثانوية (الدور الأول) للعام الدراسي 2018-2019م، يوم الخميس المقبل الساعة 1:00 ظهرا وذلك بمقر ديوان الوزارة بمنطقة الهاني بطرابلس.

وأشار “رمضان الغضوي”، إلى أنه بإمكان التلاميذ الاستعلام عن نتائجهم فور انتهاء مراسم اعتماد النتائج من قبل السيد وزير التعليم الدكتور “عثمان عبد الجليل” من خلال زيارة موقع منظومة نتائج الامتحانات عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت: www.imtihanat.com .

 

موقع منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2019
ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 2018 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2019 في ليبيا الشرق و الغرب للدور الثاني في كافة المدن الليبية في نتيجة الشهادة الثانوية 2019 طرابلس , نتيجة الشهادة الثانوية 2019 بنغازي ,  مصراتة , الزاوية , سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراتة, غريان, سرت, اجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, تاورغاء, يفرن, زوارة, الجميل‎‎, شحات‎‎, أوباري‎‎, الجديد‎‎, ودان‎‎, العقيلة, الأبيار‎‎, النوفلية‎‎, مرزق‎‎, البريقة, هون‎‎, جالو‎‎, سلوق‎‎, راس لانوف‎‎, أم الرزم‎‎, براك‎‎, قمينس‎‎, الأصابعة, الزنتان, الجفرة, مزدة من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية

موقع منظومة الامتحانات فعل رابط استخراج نتائج الطلاب في نتائج الشهادة الإعدادية والثانوية عبر رقم الجلوس ورقم القيد، ويمكنكم ترك رسالة بالتعليقات بها اسم الطالب وبيانات الاستعلام المذكورة، وسنوفر لكم النتيجة.

وزارة التعليم أوضحت انه في تمام الثانية عشر من ظهر الخميس الموافق 9 أغسطس 2018 سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول من نتائج الطلاب والطالبات، للعام الدراسي المنتهي 2018-2019، وسيتم نشر إحصائيات نسب النجاح العامة وأسماء أوائل طلاب ليبيا من خلال المؤتمر الصحفي المرتقب، وستتاح النتائج على الرابط الرسمي عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة ليبيا

تقام فاعلية اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة في حدود الساعة 12 ظهراً بفندق البحر بطرابلس، وستقوم الدكتور عثمان عبد الجليل بالإعلان عن اهم الإحصائيات ومنها نسبة النجاح العامة ولفروع الدراسة الثانوية، وأسماء الطلاب العشرة الأوائل على مستوى القطر الليبي، فيما يفعل رابط النتائج على موقع منظومة الامتحانات عقب انتهاء المؤتمر بدقائق قليلة.

نتيجة الشهادة الثانوية والاعدادية ليبيا برقم الجلوس

وزارة التعليم كانت قد أعلنت عن واحدة من الخطوات الإلكترونية المستحدثة بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية، والتي أتاحت للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الدخول على موقع منظومة الامتحانات بعد الاستعلام عن النتائج، لمراجعة أوراقهم الامتحانية والتأكد من سلامة عمليات التصحيح والرصد، بجانب تعميم نموذج للطعن على نتائج الامتحانات بجميع المناطق وفى حالة وجود خطأ في الرصد أو التصحيح، يتقدم الطالب بهذا الطلب لإعادة التصحيح.

رابط منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية 2019

نترقب بعد قليل تفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات لاستعلام نتيجة الشهادة الثانوية العامة برقم الجلوس في ليبيا لنتائج الطلاب 2018 .

موقع منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية

اترك رقم جلوسك ورقم القيد في التعليقات وانتظرونا بعد قليل وسنوفر لكم النتائج بدون معاناة ولا مشقة البحث بين الروابط الإلكترونية.

 

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 في المنطقة الغربية عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية:

( > قــــريبـــاً < )

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانويه ليبيا 2019 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية :

(مـن 

تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح

الرقيب التعليمي