التخطي إلى المحتوى
برشلونة يقسو على فالنسيا ويفوز بخماسية الدوري الاسباني 2019 | ملخص مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم 14 سبتمبر 2019 الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني
برشلونة وفالنسيا مباشر الدوري الاسباني 2019 | شاهد الان  مباراة فالنسيا وبرشلونة بث مباشر الان 14 سبتمبر 2019 الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني

برشلونة يقسو على فالنسيا ويفوز بخماسية الدوري الاسباني 2019 | ملخص مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم 14 سبتمبر 2019 الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني

برشلونة وفالنسيا مباشر الدوري الاسباني 2019 | شاهد الان مباراة فالنسيا وبرشلونة بث مباشر الان 14 سبتمبر 2019 الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني شاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اون لاين اليوم 14-09-2019 الدوري الاسباني، ينتظر مشجعي فريق برشلونة مباراة فريقه أمام فريق فالنسيا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الأسبوه الرابع من بطولة الدوري الإسباني، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب كامب نو.
حيث يستضيف فريق برشلونة فريق فالنسيا حيث أكد المدرب الفني لفريق برشلونة أن فريقه قد أدى مرانه الأخيرة، مشيراً إلى أن المباراة سوف تشهد غياب اللاعب ليونيل ميسي بسبب الإصابة، حيث غاب ميسي خلال هذا الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في ساقه، كما يغيب أيضاً ثنائي الهجوم عثمان ديمبلي ولويس سواريز بسبب الإصابة، ويسعى فريق برشلونة أن يحقق الفوز على نظيره برشلونة وح=خاصة أنه تعثر أمامه خلال 3 مباريات في الموسم الماضي وكان من بينها نهائي كأس الملك، على الرغم من أن فالنسيا يعيش حالة من التوتر بسبب إقالة مدربه مارسيلينو الذي جعله يتربع على مراكز المربع الذهبي.

تحدي جديد للبرسا أمام الخفافيس، بث مباشر برشلونة ضد فالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد “الكامب نو” ضمن مباريات الجولة العاشرة لليجا.

بداية سيئة لبرشلونة في رحلة الدفاع عن لقبه

يعاني فريق برشلونة في الدوري الإسباني في الموسم الجاري وخاصة في ظل غياب البرغوت ليونيل ميسي قائد الفريق والذي يعاني من إصابة عضلية قوية تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة مما تسبب في غيابه عن الفريق الكتالوني منذ بداية المسابقة حتى الآن، برشلونة بدأ رحلة الدفاع عن لقبه بالهزيمة أمام أتليتك بيلباو بهدف دون رد، قبل أن يكتسح ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين في الجولة الثانية من المسابقة، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام أوساسونا بهدفين لمثلهما في الجولة الثالثة ليفقد الفريق 5 نقاط في أول 3 مباريات.

مدرب برشلونة يلمح إلى غياب ميسي عن موقعة دوري أبطال أوروبا

إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أكد أن قائد الفريق ليونيل ميسي لن يستطيع المشاركة مع الفريق في لقاء اليوم أمام خفافيش فالنسيا بجانب أن مشاركته أمام بورسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا مازالت موضع شكوك وخاصة وأننا لن ندفع به إلا عندما نتأكد أنه تعافى من إصابته بنسبة تتخطى الـ100% ولا سيما وأننا في بداية الموسم.

مدرب برشلونة أكد أن مباراة اليوم ستكون في غاية الصعوبة وخاصة وأن الخفافيش قامت بتغيير المدير الفني لها قبل يومين فقد مما يعطي دفعة قوية للاعبين من أجل تحقيق إنطلاقة قوية مع المدرب الجديد.

مفاجأة سارة في قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا

وأعلن “فالفيردي” قائمة البرسا للقاء اليوم والتي شهدت تواجد لويس سواريز بعد غياب طويل بيما واصل ميسي وعثمان ديمبلي غيابهم عن الفريق الكتالوني بسبب الإصابة، وجاءت القائمة كالتالي “”شتيجن – سيميدو – بيكيه – راكيتيتش – بوسكيتس – توديبو – آرثر – سواريز – لينجليت – واجي – جريزمان – ألبا – ألينيا – سيرجي روبرتو – دي يونج – فيدال – جونيور فيربو – إينياكي بينا – بيريز – أنسو فاتي”.

موعد مباراة برشلونة اليوم

يطلق خوسي ماريا سانشيز مارتينيز حكم مباراة برشلونة وفالنسيا صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت مدينة بيروت والصومال.

برشلونة Vs فالنسيا.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 4).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : كامب نو .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

برشلونة يقسو على فالنسيا ويفوز بخماسية

برشلونة يقسو على فالنسيا ويفوز بخماسية الدوري الاسباني 2019 | ملخص مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم 14 سبتمبر 2019 الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني خيث سحق برشلونة حامل لقب الليجا، ضيفه فالنسيا بنتيجة (5-2) مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة، في معقله “كامب نو”.

وسجل الأهداف لبرشلونة أنسو فاتي وفرينكي دي يونج وبيكيه في الدقائق 2 و7 و51 على الترتيب، وسواريز هدفين في الدقائق 61 و82، بينما سجل لفالنسيا كيفن جاميرو في الدقيقة 27، وماكسي جوميز في الدقيقة 92.

وبهذا الانتصار قفز برشلونة للمركز الرابع برصيد 7 نقاط، وتجمد رصيد فالنسيا عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، على طريقة لعب (4-3-3) بوجود تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه الرباعي سيميدو، بيكيه، لينجليت، وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، دي يونج، وآرثر، وثلاثي هجومي كارليس بيريز، جريزمان، وأنس وفاتي.

وعلى الجانب الآخر، لجأ ألبرت سيلاديس المدير الفني لفالنسيا لطريقة لعب (4-4-2) بوجود سيلسين في حراسة المرمى، أمامه جايا، باوليستا، جاراي، وواس، وفي الوسط جويديس، باريخو، كوكلين، وتوريس، والثنائي الهجومي جاميرو ورودريجو.

كشر برشلونة عن أنيابه سريعًا في المباراة، وانطلق الهولندي فرينكي دي يونج على الطرف الأيمن، وأرسل تمريرة عرضية في منطقة الجزاء لزميله الشاب أنسو فاتي الذي سدد في شباك سيلسين في الدقيقة 2.

وفي ثاني محاولة للبارسا، انطلق أنسو فاتي على الطرف الأيسر، وراوغ الدفاع ومرر لفرينكي دي يونج الذي سجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 7.

وكاد فاتي أن يُسجل الهدف الثالث لبرشلونة، حيث أرسل تصويبة صاروخية في الدقيقة 16، مرت بجانب القائم الأيسر للحارس سيلسين.

وجاء أول رد من فالنسيا، عبر المهاجم كيفن جاميرو في الدقيقة 20، حيث انطلق نحو مرمى برشلونة، لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر للحارس تير شتيجن.

ونجح جاميرو في تقليص الفارق لفالنسيا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27، حيث استقبل تمريرة سحرية في عمق دفاع برشلونة من زميله رودريجو، وسدد على يمين الحارس تير شتيجن.

وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، في التصدي لهجمة مزدوجة من كيفن جاميرو ورودريجو مهاجمي فالنسيا، ومنع الخفافيش من التعادل في الدقيقة 38.

واستمرت محاولات برشلونة من أجل توسيع الفارق، عبر انطلاقات فاتي وكارليس بيريز، لكن دون فاعلية نظرًا لاستفاقة الخفافيش، لينتهي الشوط الأول بالتقدم بثنائية مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني نجح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 52، حيث قام الفرنسي أنطوان جريزمان بالتسديد على مرمى فالنسيا، واصطدمت تسديدته بالقائم لترتد أمام بيكيه الذي أسكنها في الشباك مستغلا خطأ فادح من سيلسين في المتابعة.

وحرم القائم الأيمن لفالنسيا، البرتغالي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لبرشلونة، من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 55.

وقرر إرنستو فالفيردي تنشيط الخط الهجومي، ودفع بالأوروجواياني لويس سواريز بدلا من الشاب أنسو فاتي، والذي بعد دقيقة واحدة من مشاركته سدد كرة قوية اصطدمت بالقائم ثم دخلت الشباك، ليُضيف الهدف الرابع للبارسا في الدقيقة 61.

وأهدر الفرنسي أنطوان جريزمان انفراد بالحارس سيلسين في الدقيقة 63، حيث منعه من تسجيل الهدف الخامس.

ودفع فالفيردي بثنائي الوسط إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال بدلا من فرينكي دي يونج وآرثر ميلو، للحفاظ على النتيجة وإراحة اللاعبين قبل مواجهة دورتموند في دوري الأبطال.

ونجح سواريز في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له، والخامس لبرشلونة في الدقيقة 82، حيث استقبل تمريرة من جريزمان في منطقة الجزاء، وسدد أقصى يمين الحارس سيلسين.

واقتنص ماكسي جوميز لاعب فالنسيا الهدف الثاني للخفافيش، مستغلا غياب الرقابة من دفاع البارسا في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا بخماسية.