التخطي إلى المحتوى
الاهلي المصري يفوز على بطل غينيا كانو سبورت بهدفين دون رد في دوري أبطال أفريقيا 
الاهلي المصري و بطل غينيا كانو سبورت مباشر الان دوري أبطال أفريقيا

الاهلي المصري يفوز على بطل غينيا كانو سبورت بهدفين دون رد في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي المصري يفوز على بطل غينيا كانو سبورت بهدفين دون رد في دوري أبطال أفريقيا  يلتقي فريقي الأهلي وكانو سبورت ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، الأحمر يواجه شبح غينيا الإستوائية من أجل طرد الفريق القوي كانو سبورت من هذا الدور وذلك في اللقاء الأول علي ملعب المنافس، فهل ينجح في التسجيل في شباكه خارج الديار والفوز عليه لحسم الأمور وإهداء الإنتصار إلي اللاعب الكبير مؤمن زكريا عقب الإصابة التي ألمت به في الفترة الأخيرة، وصرح بها في وسائل الإعلام وأجمع الكل علي دعمه بشكل كبير

الاهلي المصري و بطل غينيا كانو سبورت مباشر الان دوري أبطال أفريقيا

حيث يقابل النادي الأهلي نظيرة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى بطولة أفريقيا، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدخل النادي الاهلي المباراة بمعنويات منخفضة بعد أن ودع بطولة الكاس من دور الـ16 علي يد نادي بيراميدز بنتيجة هدف دون رد، ويأمل النادي الأهلي المصري أن يحقق الفوز علي فريق كانو سبورت الغيني ويقدم مباراة طيبة خارج الديار وسوف تقام المباراة علي أرضية استاد ملعب دي مالايو بغينيا، ويعلم لاعبي النادي الأهلي مدي صعوبة تلك المباراة ويردون أن يحققو الفوز.

الاهلي وكانو سبورت بث مباشر

المباراة الأولي مع النادي الأهلي للمدير الفني الجديد السويسري رينيه فايلر، حيث صرح وقال لقد تحدث مع جميع اللاعبين في النادي وأعلم مدي المسؤلية الكبيرة التي أحملها ونريد أن نقدم اداء جيد وأعلم شعبية هذا الفريق واثق تماما وأريد أن أقدم أفضل ما لدي من كرة قدم، وقال سوف نحقق الفوز علي فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال سوف نقدم المزيد من العطاء للفريق ونريد أن نحقق الألقاء معاً.

مباراة الاهلي وكانو سبورت بث مباشر

كانو سبورت Vs الأهلي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (الدور الثاني (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : On Sport 1 .
الملعب : أستاد دي مالابو .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاهلي المصري يفوز على بطل غينيا كانو سبورت بهدفين دون رد

الاهلي المصري يفوز على بطل غينيا كانو سبورت بهدفين دون رد  حيث حقق الأهلي المصري فوزًا مهمًا على حساب مضيفه كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بهدفين دون رد، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

سجل للأحمر، صلاح محسن ووليد سليمان في الدقيقتين 62 و86 بعد أن شاركا كبديلين، ليقطع الأهلي خطوة واسعة نحو التأهل إلى دور المجموعات، كما حافظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي بدوري الأبطال في الموسم الحالي.

الأهلي افتتح عهد مدربه الجديد السويسري رينيه فايلر الذي تولى المهمة، ونجح الأحمر في تقديم عرض جيد والعودة بفوز ثمين على حساب كانو سبورت خلال اللقاء الذي لم يتم إذاعته تلفزيونيًا.

بدأت المحاولات من الأهلي بكرة عرضية من أحمد فتحي أهدرها حمدي فتحي بضربة رأس فوق العارضة.

وحاول كانو سبورت إرسال كرات طولية في عمق الدفاع، وأبعد محمود متولي كرة عرضية من بطل غينيا الإستوائية.

وأبعد حارس كانو سبورت، كرة عرضية من أحمد فتحي النشيط في الشوط الأول، وشهدت الدقيقة 28 كرة عرضية خطيرة أضاعها أحمد الشيخ بعد عرضية رمضان صبحي.

أحمد الشيخ أضاع فرصة جديدة ثم تسديدة قوية من محمد قفشة مرت فوق العارضة، ونال علي معلول الظهير الأيسر للأهلي، البطاقة الصفراء في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأبعد محمد الشناوي حارس الأهلي تسديدة قوية من جانب كانو سبورت، وواصل الشيخ إضاعة الفرص فتصدى القائم لتسديدة في الدقيقة 50 من اللاعب، ثم انفراد بالمرمى أضاعه فوق العارضة.

وأشرك الأهلي صلاح محسن بدلًا من مروان محسن في الدقيقة 60، ليتقدم صلاح محسن بعد نزوله مباشرة بهدف للفريق الأحمر في الدقيقة 62 من تمريرة عرضية أرسلها محمد مجدي قفشة ببراعة، ثم أضاع صلاح هدفاً ثانياً من انفراد بمرمى الفريق الغيني.

وتعرض أيمن أشرف مدافع الأهلي لإصابة في الدقيقة 70، وأشرك الأحمر لاعبه المخضرم وليد سليمان بدلاً من محمد مجدي قفشة.

وأضاع صلاح محسن فرصة من تمريرة عرضية من رمضان صبحي، وأشرك فايلر آخر أوراقه بنزول ياسر إبراهيم على حساب أيمن أشرف في الدقيقة 81.
ونجح وليد سليمان في إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز مثير للفريق الأحمر.