التخطي إلى المحتوى
ملخص تعادل يوفنتوس وفيورنتينا في مباراة اليوم 14-09-2019 الدوري الايطالي
مباشر الان مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر الان

ملخص تعادل يوفنتوس وفيورنتينا في مباراة اليوم 14-09-2019 الدوري الايطالي

ملخص تعادل يوفنتوس وفيورنتينا في مباراة اليوم 14-09-2019 الدوري الايطالي  مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر الان 14-09-2019 الدوري الايطالي يواجه بطل الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2019 نظيرة فيورنتينا وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2019/2020.

وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب أرتيميو فرانتشي (ملعب فيورنتينا) ويعلم اليوفي مدي صعوبة مواجهة ناي فيورنتينا الإيطالي في الدوري ويريد أن يحسم الثلاث نقاط قبل بداية مشوارة في دوري الأبطال وجدير أن اليوفي وقع في الجموعة الرابعة التي تضم كل من ( أتلتيكو مدريد، ليفركوزن،ولوكوموتيف موسكو) .

يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر

تبعثر العديد من الأوراق داخل جدار اليوفي يجعل العديد من اللاعبين تريد الرحيل خلال تلك الفترة بعد إنتقال ساري إلي اليوفي أصبح الوضع مخالف بعد أن كانت هناك العديد من اللاعبين متألقة وتقدم مستوي جيد أصبحو لاعبين علي دكة الإحطيات للاعبين أخرين كانو خارج النادي علي سبيل الإعارة خلال الفترة الماضية وهو اللاعب جونزالو هيجواين الذي تم إعارتة لنادي تشلسي الإنجليزي ولم ينجح، واللاعب ماريو ماندجوكيتش الذي كان يقدم مستوي قوي للغاية مع اليوفي ولكن عندما أتي ساري أصبح اللاعب علي دكة الإحتياط، وايضا اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي.

فيورنتينا و يوفنتوس مباشر

فيورنتينا Vs يوفنتوس.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : أرتيميو فرانكي .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص تعادل يوفنتوس وفيورنتينا

خطف يوفنتوس تعادلاً ثمينًا من مضيفه فيورنتينا، بعدما انتهت مباراة الفريقين التي أقيمت بملعب أرتيميو فرانكي، بالتعادل السلبي، في منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

تألق ريبيري

تواجد الفرنسي فرانك ريبيري، في تشكيلة فيورنتينا الأساسية للمباراة، لأول مرة منذ انضمامه للفيولا هذا الصيف، بعدما شارك في المباراتين الأخيرتين أمام نابولي وجنوى كبديل.

وخلال 68 دقيقة لعب، إجمالي عدد الدقائق التي شارك فيها فرانك، تألق الفرنسي، كان مصدر تهديد كبير على مرمى يوفنتوس، بينما ساهم في ظهور الخط الهجومي لفيورنتينا بشكل مميز، حيث تألق في توزيع اللعب والكرات الطولية لزملائه بالفريق.

عقدة مستمرة

قبل مباراة فيورنتينا، فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات لعبها خارج أرضه بالدوري الإيطالي بعد فترة التوقف الدولي، بعدما تعادل في مباراتين وخسر مباراة.

إلا أن السلسلة تواصلت مع اليوفي، لتواصل عقدة التوقف الدولي مطاردتها ليوفنتوس، ليصبح بدون أي فوز في آخر 4 مباريات خارج أرضه بعد التوقف الدولي.

اختفاء رونالدو وهيجواين

إحدى الظواهر التي برزت خلال المباراة، هي اختفاء الثنائي الهجومي ليوفنتوس، جونزالو هيجواين وكريستيانو رونالدو.

فطوال المباراة لم ينجح أي من الثنائي في الظهور بشكل جيد، سواء دفاعيًا أو هجوميًا، فلم يقم الخط الهجومي ليوفنتوس بتشكيل خطورة كبيرة على مرمى الفيولا.

لعنة الإصابات

في ظاهرة غريبة، لاحقت لعنة الإصابات لاعبي يوفنتوس طوال المباراة، بعدما تعرض 3 لاعبين من البيانكونيري للإصابة.

واضطر ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، لإجراء 3 تبديلات إضطرارية في أول 60 دقيقة من المباراة، بعد إصابة دوجلاس كوستا، ميرالم بيانيتش ودانيلو.