التخطي إلى المحتوى
ليفربول يفوز على نيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي | ملخص نتيجة واهداف مباراة نيوكاسل يونايتد و ليفربول اليوم 14 سبتمبر 2019
ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر الدوري الانجليزي

ليفربول يفوز على نيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي | ملخص نتيجة واهداف مباراة نيوكاسل يونايتد و ليفربول اليوم 14 سبتمبر 2019

ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر الدوري الانجليزي | مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و ليفربول بث مباشر اليوم 14 سبتمبر 2019يستقبل ملعب الإنفيلد مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2019 مباراة ليفربول ونظيرة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل الريدز ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية ويطمح أن يحقق الفوز في تلك المباراة علي الماكبايس (نيوكاسل يونايتد) الذي لم يستطيع أن يحقق سوي فوز وتعادل وحيد وكان الفوز علي فريق توتنهام بهدف وحيد دون رد في الجولة الثالثة، وقدم الفريق مباراة قوية للغاية تجعل ليفربول يخشي مواجهة الماكبايس.

ويحضر المدير الفني يوركن كلوب لتلك المباراة ويأمل أن يحقق الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وصرح المدير الفني وقال بعد الإنتهاء من المباراة الأخيرة في الدوري شهدنا العديد من التوتر بسب ماني عندما خرج من الملعب غاضب وهذا يدل علي حماس اللاعبين التي تريد أن تقدم المزيد من العطاء لنادي، نعمل علي أن نكون مترابطين في الفريق ككافة واحدة، وإنتهي التصريح، وجدير أن توتر العلاقات داخل النادي تجعل النادي الملكي يقترب من خطف نجم الريدز ليفربول محمد صلاح بعرض خيالي ولم يتم تحديدة حتي الأن وذلك جاء من تصرح لسكاي سبورة الإنجليزية.

يستضيف الريدز نظيره الماكبيس، مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، على استاد “أنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

ليفربول يخوض موقعة نيوكاسل يونايتد بسجل خالي من الهزائم

يبحث فريق ليفربول عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مواصلة الانفراد بالصدارة في ظل الملاحقة الشرسة مع مانشستر سيتي “حامل اللقب”، مسيرة ليفربول في الدوري الإنجليزي حتى الآن في غاية الروعة بعدما حقق الريدز الانتصار في أول 4 مباريات له هذا الموسم.

بدأ ليفربول رحل البحث عن إعتلاء قمة التتويج المحلية بالفوز على نوريتش سيتي برباعية لهدف في الجولة الأولى وبعدها الفوز على ساوثهامبتون بهدفين لهدف، وفي الجولة الثالثة حقق الريدز فوزا مستحقا على أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، وفي الجولة الرابعة واصل ليفربول مسيرته المميزة بالفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة.

جماهير ليفربول تنصف محمد صلاح

توج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الريدز خلال شهر أغسطس الماضي بتصويت من جماهير الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، متفوقا على ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، كما حصد صلاح جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي عن شهر أغسطس بعد هدفه المميزة في شباك ارسنال بالجولة الثالثة من عمر المسابقة.

يورجن كلوب الأفضل في الدوري الإنجليزي

جماهير الدوري الإنجليزي اختارت الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أفضل مدرب عن شهر أغسطس الماضي متفوقا على الإسباني بيب جوارديولا مدرب المان سيتي، وخاصة بعدما قاد الريد لإعتلاء قمة الدوري الإنجليزي بحصد العلامة الكاملة في أول 4 مباريات بالمسابقة المحلية.

التشكيل المتوقع لليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر ارنولد

خط الوسط: جيمس ميلنر – جورجينيو فينالدوم – أليكس أوكسليد تشامبرلين

خط الهجوم: ساديو ماني – روبرتوفيرمينو – محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

 

 

ليفربول Vs نيوكاسل يونايتد.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 5).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :
2:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
1:30 مساءاً بتوقيت مصر .
2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
2:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
2:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
2:30 مساءاً بتوقيت العراق .
1:30 مساءاً بتوقيت السودان .
2:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
1:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
12:30 ظهراً بتوقيت تونس .
12:30 ظهراً بتوقيت الجزائر .
12:30 ظهراً بتوقيت المغرب .
3:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
2:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
3:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
2:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
2:30 مساءاً بتوقيت قطر.
11:30 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
2:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
11:30 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يفوز على نيوكاسل يونايتد

حقق ليفربول فوزه الخامس على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتفوقه على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-1 مساء السبت، بافتتاح الجولة الخامسة.

وسجل ساديو ماني (28 و40) ومحمد صلاح (72) أهداف ليفربول، بعدما كان نيوكاسل قد تقدم في الدقيقة السابعة عبر ويترو فيليمز.

وبهذا الفوز يواصل ليفربول تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، متفوقا على مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط، قبل مباراة الأخير في وقت لاحق السبت أمام نوريتش سيتي.

وفضل مدرب ليفربول، يورجن كلوب، الإبقاء على مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء، وأشرك بدلا منه البلجيكي ديفوك أوريجي الذي كون ثلاثي الهجوم مع ماني ومحمد صلاح، فيما شارك أليكس أوكسليد-تشامبرلين في خط الوسط على حساب قائد الفريق جوردان هندرسون مع البرازيلي فابينيو وجورجينيو فاينالدوم.

وتكون الخط الدفاعي كالمعتاد من الرباعي ترينت ألكسندر-أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون، ضمن خطة اللعب المعتاد 4-3-3.

أما مدرب نيوكاسل ستيف بروس، فاعتمد على طريقة اللعب 5-4-1، فوقف الثلاثي فابيان شار وجمال لاسيليس وبول دوميت في عمق الخط الخلفي بإسناد من الظهيرين إميل كرافث وفيليمس، وتواجد على الجناحين كل من ميجيل ألميرون وكريستيان أتسو، فيما لعب أيزاك هايدن وجونجو شيلفي أدوارا هجومية خلف رأس الحربة البرازيلي جويلينتون.

ولم تمر سوى 7 دقائق، حتى افتتح نيوكاسل التسجيل، عندما مرر أتسو الكرة إلى الظهير الأيسر فيليمز الذي تخلص من ألكسندر-أرنولد بمهارة قبل أن يطلق بيمناه تسديدة استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى ليفربول.

ورد ليفربول في الدقيقة 11 عندما استلم أوكسليد-تشامبرلين الكرة قبل أن يسدد بقوة بجانب القائم، وعاد اللاعب نفسه ليرسل كرة أمام المرمى ارتقى لها ماني برأسه وحوّلها فوق العارضة في الدقيقة 17.

وحرم لاسيليس مدافع نيوكاسل، أوريجي من استغلال عرضية أرنولد، قبل أن تذهب رأسية من المهاجم البلجيكي بعيدا عن المرمى في الدقيقة 24.

وجاء الفرج في الدقيقة 28، عندما اقتحم روبرتسون من الناحية اليسرى، ومرر إلى ماني الذي سدد الكرة بدقة في الزاوية العليا اليسرى لمرمى نيوكاسل.

وواصل ليفربول ضغطه، وابتعدت رأسية ماتيب عن المرمى بعد ركلة ركنية في الدقيقة 30، وجرب فان دايك حظه بتسديدة بعيدة المدى استقرت في المدرجات بالدقيقة 32، واضطر أوريجي للخروج من الملعب مصابا، فدخل فيرمينو مكانه.

وسجل ماني هدفه الثاني في الدقيقة 49، عندما أرسل فيرمينو إليه كرة حاول الحارس مراتين دوبرافكا إبعادها، لكنها استقرت أمام المهاجم السنغالي الذي أودعها في الشباك الخالية.

وشن ليفربول هجمة سريعة ببداية الشوط الثاني وصلت خلالها الكرة إلى فاينالدوم داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة من روبرتسون، لكن محاولته علت العارضة في الدقيقة 49.

وأهدر نيوكاسل فرصة معادلة النتيجة في الدقيقة 54، عندما قام أتسو بمجهود جيد في الناحية اليسرى، ليضع كرة سهلة أمام كرافث الذي سدد فوق المرمى، وبعدها بدقيقتين تصدى دوبرافاكا لتسديدة أرنولد الصعبة.

وأنقذ دوبرافكا رأسية من فيرمينو في الدقيقة 61، ووجد صلاح صعوبة في التسديد من مسافة قريبة نتيجة كثرة المدافعين بالدقيقة 62، وبعدها بدقيقة عاد حارس نيوكاسل ليبعد محاولة من روبرتسون.

وأثمر ضغط ليفربول عن الهدف الثالث في الدقيقة 72، عندما “غمز” فيرمينو الكرة بمهارة يحسد عليه إلى صلاح الذي دخل بها منطقة الجزاء وسددها نحو القائم البعيد.

ومرت الدقائق التالية هادئة، ومنع دوبرافاكا ليفربول من تسجيل الهدف الرابع عندما تصدى لمحاولة فيرمينو في الدقيقة 87، قبل أن يلغي الحكم هدفا لماني بداعي تسلل صانعه فيرمينو في الدقيقة 89.