التخطي إلى المحتوى
ضمك يفوز على الاتحاد | ملخص نتيجة واهداف مباراة الاتحاد وضمك الدوري السعودي اليوم 13 سبتمبر 2019
مباشر الان مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر الدوري السعودي

ضمك يفوز على الاتحاد | ملخص نتيجة واهداف مباراة الاتحاد وضمك الدوري السعودي اليوم 13 سبتمبر 2019 كاس محمد بن سلمان للمحترفين 2019

ضمك يفوز على الاتحاد | ملخص نتيجة واهداف مباراة الاتحاد وضمك الدوري السعودي اليوم 13 سبتمبر 2019 كاس محمد بن سلمان للمحترفين 2019 مباشر الان مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر الدوري السعودي الان 13 سبتمبر 2019 كاس محمد بن سلمان للمحترفين 2019 حيث يحل فريق العميد ضيفا على نظيره فارس الجنوب، مشاهدة مباراة اتحاد جدة ضد ضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وذلك في تمام الساعة 16:50 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر مباريات الجولة الثالثة للدوري السعودي.

ضمك يبحث عن الانتصار الأول في الدوري السعودي

يخطط فريق ضمك لتحقيق المفاجأة وقلب الطاولة على اتحاد جدة وتحقيق الفوز الأول لضمك في الدوري السعودي بعدما تلقى الفريق هزيمتين متتاليتين أمام النصر بهدفين دون رد في الجولة الأولى، والعدالة برباعية نظيفة الجولة الثانية من عمر كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

ضمك سقط في فخ الهزيمة وديا أمام أهلي جدة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي خلال فترة توقف الدوري لارتباط المنتخب السعودي بمباريات الأجندة الدولية، ويعاني محمد الكوكي المدير الفني التونسي لفريق ضمك من شبه الإقالة في حالة تحقيق الفريق أي نتيجة سلبية في الفترة القادمة.

موعد مباراة ضمك واتحاد جدة

ستكون مباراة ضمك Vs الاتحاد في تمام الساعة 6:50 مساء بتوقيت السعودية والأردن وسوريا والعراق ولبنان واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر، وفي تمام الساعة 5:50 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 4:50 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، عبر فضائية KSA Sports 2 HD بصوت المعلق مشاري القرني.

اتحاد جدة يبحث عن فوزه الثاني على التوالي

وعلى الجانب الأخر يخوض اتحاد جدة لقاء اليوم بأفضلية كبيرة بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق في الجولة الأولى أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد تألق إليكساندر بريرفيتش مهاجم العميد والذي أحرز هدفين قاد بهم فريقه لحصد أول ثلاثة نقاط في المسابقة.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة ضد ضمك في دوري الأمير محمد بن سلمان

حراسة المرمى : فواز القرني

خط الدفاع : سعود عبد الحميد – زياد الصحفي – مروان دا كوستا – حمدان الشمراني

خط الوسط : إيميليانو – لويس خيمينيز – كارلوس فيلانويفا – كريم الأحمدي

خط الهجوم : رومارينيو – بريجوفيتش

موقف الاتحاد وضمك قبل مواجهة اليوم

يخوض ضمك مباراة اليوم في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بدون رصيد من النقاط، بينما يقع الاتحاد في المركز السابع برصيد 3 نقاط.

ضمك Vs الإتحاد.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 2 .
الملعب : مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .
المعلق : مشاري القرني .

الاتحاد وضمك بث مباشر الدوري السعودي

موعد المباراة :
6:50 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:50 مساءاً بتوقيت مصر .
6:50 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:50 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:50 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:50 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:50 مساءاً بتوقيت العراق .
5:50 مساءاً بتوقيت السودان .
6:50 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:50 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:50 مساءاً بتوقيت تونس .
4:50 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:50 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:50 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:50 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:50 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:50 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:50 مساءاً بتوقيت قطر.
3:50 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:50 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:50 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ضمك يفوز على الاتحاد

ملخص نتيجة واهداف مباراة الاتحاد وضمك الدوري السعودي اليوم 13 سبتمبر 2019 كاس محمد بن سلمان للمحترفين 2019 حيث فجر ضمك، الصاعد حديثاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مفاجأة مدوية بالفوز على اتحاد جدة 2 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الثالثة، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة بمدينة أبها.
سجل هدفي ضمك المغربي محسن ياجور بالدقيقتين 2 و27، فيما أحرز هدف اتحاد جدة الوحيد إيمليانو فيتشو(5).
وحصد ضمك بهذا الفوز أول ثلاث نقاط بعد أن خسر في الجولتين الأولى والثانية ليقفز إلى المركز 11 مؤقتا، وبقي اتحاد جدة عند 3 نقاط وله مباراة مؤجلة مع التعاون ليحتل المركز الثامن مؤقتا.

الشوط الأول

اشتعلت المباراة مبكراً بهدف مغربي خالص، عندما استغل زكريا حدراف لاعب وسط ضمك خطأ مواطنه مروان داكوستا، مدافع اتحاد جدة، ومرر كرة حريرية لمواطنه محسن ياجور، الذي تكفل بتسجيل الهدف الأول لضمك بعد مرور دقيقتين فقط.
تواصلت الإثارة المبكرة عندما جاء الرد الاتحادي سريعاً عن طريق فيتشو، بعد دقيقة واحدة من هدف ضمك لكن الحكم ألغى الهدف قبل أن يحتسبه في الدقيقة 5 عقب العودة لتقنية الفار.
بدا لاعبو ضمك أكثر انضباطاً وحماساً، بالتراجع إلى وسط ملعبهم عند فقد الكرة، والضغط على لاعب الاتحاد المستحوذ على الكرة، وساعدهم في ذلك تألق عبدالعزيز الشهراني وكذلك محسن ياجور بتحركاته في عمق الدفاع، ومعهما خوسيه لويس، فضلا عن تقارب الخطوط، مما حرم المنافس من المساحات.
في المقابل عانى الاتحاد الذي دخل المباراة بقوته الضاربة، من البطء والتمرير العرضي وابتعاد فيلانويفا العقل المفكر للفريق عن مستواه المعهود، بالإضافة إلى توتر بعض لاعبيه، حتى أن فواز القرني حارس المرمى كاد أن يشتبك مع زميله فيتشو عندما عاتبه بعصبية زائدة بعد هجمة لضمك.
وواصل ضمك، أفضليته، وفي الدقيقة 27 تلقى محسن ياجور كرة داخل منطقة جزاء الاتحاد، ليخترق ويسجل هدفاً ثانياً لفريقه.

الشوط الثاني

عاد لاعبو الاتحاد من الاستراحة بين الشوطين إلى الملعب أكثر اندفاعا للهجوم، وبحال أفضل مما كانوا عليه في الشوط الأول.

وأجرى لويس سييرا، مدرب الاتحاد تبديله الأول في الدقيقة 56 بسحب الظهير الأيمن عبدالرحمن العبود، ودفع بسعود عبد الحميد، ورد التونسي محمد الكوكي مدرب ضمك في الدقيقة 60 بتبديله الأول بدخول سامي النجعي بدلاً من عبدالعزيز الشهراني.

واشتعلت المباراة من جديد، حيث وصلت الكرة إلى محسن ياجور في الدقيقة 65، ليتوغل في منطقة جزاء الاتحاد، لكنه بالغ في المراوغة في ظل عدم وجود المساندة ليهدر فرصة خطيرة.

وارتدت اللعبة بهجمة لرومارينهو المنفرد، لكنه حاول وضع الكرة من فوق الحارس رحماني، الذي حول الكرة إلى ركنية.

في الدقيقة 69 عاند الحظ محسن ياجور وحرمه من الهدف الثالث، عندما نجح في مراوغة الحارس فواز القرني، وانحرفت الكرة قليلاً لكنه سدد من المرمى الخالي، لتذهب الكرة إلى العارضة.

وشعر سييرا بالخطر مع مرور الوقت، فعزز هجومه بالدفع بهارون كمارا وعبد العزيز البيشي على حساب خيمنيز وبيرجوفيتش في الدقيقة 71.

وعزز الكوكي دفاعاته بسحب حدراف ودخول عبدالوهاب سليمان في الدقيقة 79.

وضغط اتحاد جدة، بكل خطوطه في الدقائق الأخيرة على أمل التعادل، واحتسب حكم المباراة 6 دقائق كوقت بديل، وأهدر ياجور فرصة ثمينة لتسجيل الهدف الثالث.

ومرت الدقائق بلا جديد، ليحصد ضمك فوزه الأول في الدوري، فيما نال الاتحاد حسارته الأولى بالموسم الحالي من البطولة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *