التخطي إلى المحتوى
السودان يتعادل مع تشاد ويتأهل لمرحلة المجموعات من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022
مباشر الان مباراة السودان وتشاد بث مباشر

السودان يتعادل مع تشاد ويتأهل لمرحلة المجموعات من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022

السودان يتعادل مع تشاد ويتأهل لمرحلة المجموعات من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022 مباشر الان مباراة السودان وتشاد بث مباشر بتاريخ 10-09-2019 تصفيات كأس العالم أفريقيا حيث يلتقي فريقي السودان وتشاد ضمن إياب المرحلة الأولي “الدور التمهيدي” للتصفيات المؤهلة إلي كأس العالم 2022 في قطر، بعد التفوق في لقاء الذهاب، يأمل منتخب صقور الجديان إلي تفريغ كامل طاقتهم وعدم الإستهتار والإستهانة في مواجهة الإياب ضد المنتخب التشادي.

وكان منتخب السوداني قد نجح بالفوز علي حساب منتخب تشاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الأخير وبين جماهيره، وقد سجل الأهداف اللاعب المتألق رمضان عجب صاحب هاتريك رائع وجميل، وكان هو أفضل لاعب في المنتخب السوداني، ويتمني جمهور الصقور أن يكون اللاعب في حالته اليوم من أجل تسجيل أهداف كثيرة.

بث مباشر الان مباراة السودان وتشاد بث مباشر بتاريخ 10-09-2019 تصفيات كأس العالم: أفريقيا

السودان Vs تشاد.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا .
القنوات الناقلة : FIFA TV .
الملعب : ملعب المريخ .
المعلق : غير مدرج .
نتيجة مباراة الذهاب : تشاد (1-3) السودان.

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

السودان يتعادل مع تشاد ويتأهل لمرحلة المجموعات من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022

تأهل منتخب السودان، لمرحلة المجموعات من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022، رغم تعادله سلبيا مساء اليوم الثلاثاء، في ستاد المريخ، مع ضيفه التشادي، الذي أضاع ركلة جزاء.

وشهدت المباراة حضور وزيرة الشباب والرياضة بالحكومة السودانية، ولاء البوشي، التي حضرت شوطا واحدا، حظيت خلاله باستقبال طيب، من جانب الحشود الجماهيرية التي جاءت لدعم صقور الجديان، وقدرت بحوالي 18 ألف مشجع.

وتأهل منتخب السودان مستفيدا من فوزه بالمباراة الأولى في تشاد، بنتيجة 3-1 يوم الخميس الماضي.

ولعب المدير الفني للسودان لوجاروشيتش بذات التشكيل الذي خاض به المباراة الأولى ضد تشاد بملعب الأخير.

وفاجأ المنتخب التشادي بهجمة سريعة مبكرا، في الدقيقة 3 نتج عنها ركلة زاوية، واحتاج السودان 6 دقائق حتى يبادر بالهجوم، فقاد المهاجم رمضان عجب هجمة منظمة مرر منها للجناح ياسر مزمل الذي وجد نفسه في مواجهة الحارس أدوسو ماثيو، فسدد ضعيفة بين يديه.

وفي الدقيقة 8 انتزع رمضان عجب كرة من وسط الملعب، ومررها للاعب المحور أبو عاقلة الذي تلاعب بالجانب الأيمن للدفاع التشادي وعكس عرضية لم تجد المتابعة.

ولجأ المنتخب التشادي للأداء البدني العنيف، وبالمقابل ارتبك أداء المنتخب السوداني بسبب ابتلال أرضية الملعب، التي تم رشها بالماء قبل دقائق قليلة من بداية المباراة.

 

وفي الدقيقة 11 سدد مهاجم المنتخب التشادي الخطير أندولياسيه برأسه كرة خطيرة مرت فوق العارضة.

وواصل منتخب السودان محاولاته لإحراز هدف، فأطاح ياسر مزمل بكرة عكسها أبو عاقلة مميزة داخل الصندوق، فلعبها مزمل لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وبذل أمباجوسلوم إيريك في وسط الملعب مجهودا كبيرا في مواجهة ثلاثي محور السودان القائد نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة ومحمد الرشيد، في وقت لجأ المنتخب التشادي للتسديد من بعيد.

وفرض المنتخب السوداني سيطرته جيدا في الدقائق الـ 10 الأخيرة من الشوط الأول، بعد تألق أحمد التش وأحمد آدم في الجانب الأيسر، وتسبب بالإزعاج للدفاع التشادي، حين اخترقه عدة مرات، وعكس عدة كرات خطيرة.

وفي الشوط الثاني فقد نصر الدين الشغيل كرة داخل الصندوق بعدما أخطأ في إبعادها، فسددها ننيجا كاسمير خطيرة بين يدي الحارس على عبد الله أبو عشرين في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 62 ضغط ياسر مزمل على الظهير الأيسر أوتوجيباي كانجيدي، ومررها لرمضان عجب داخل الصندوق فاستدار بها وسدد كرة قوية مباغتة تسلمها الحارس على دفعتين.

وفي الدقيقة 68 أجرى منتخب السودان أول تبديل في منطقة المحور بخروج محمد الرشيد مصابا، ودخول صلاح عادل، بينما خرج ياسر مزمل ودخل المهاجم معاذ القوز في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 77 عكس أطهر الطاهر كرة خلف المدافعين، وصلت لمعاذ القوز الذي تخلص بمهارة من مادينجي كونستانت، وسدد بقوة لكن الدفاع استمات وشتت الكرة إلى ركلة زاوية.

وفي الدقيقة 80 أضاع إيزيكيل ركلة جزاء لمنتخب التشاد، من مخالفة ارتُكبت مع أوتوجيباي كانجيدي، حين سدد عالية وبعيدة فوق العارضة.

وفي الدقائق الأخيرة دخل صانع ألعاب الخرطوم الوطني عزام عادل بدلا من رمضان عجب، ونجح في إضفاء بعض الحيوية على الأداء الهجومي العام للسودان.

وشهدت المباراة حدثا طريفا باقتحام أحد المشجعين للملعب ودخوله للمرمى الجنوبي، قبل أن يتدخل أمن الملاعب وأخرج المشجع، ولم ينتبه الحكم للحالة واستمر في لعب المباراة.

وبعد نهاية المباراة توقفت الجماهير السودانية في المدرجات، ورفضت المغادرة إلا بعد تحية لاعبي المنتخب السوداني الذين بادلوهم التحية.