التخطي إلى المحتوى
اليمن يبدع امام السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 | ملخص تعادل السعودية واليمن اليوم 10 سبتمبر 2019 
اليمن والسعودي مباشر التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

اليمن يبدع امام السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 | ملخص تعادل السعودية واليمن اليوم 10 سبتمبر 2019


اليمن يبدع امام السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 | ملخص تعادل السعودية واليمن اليوم 10 سبتمبر 2019  | ملخص تعادل السعودية واليمن اليوم 10 سبتمبر 2019  اليمن والسعودي مباشر التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 | مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشرالان 10 سبتمبر 2019  حيث سيحاول منتخب الأخضر السعودية أن يبرهن على قوته حينما يقابل اليمن على أستاد البحرين الوطني، بث مباشر مباراة السعودية ضد اليمن بجودة عالية في تصفيات القارة الصفراء المؤهلة لبطولة كأس العالم والمقرر إقامتها في قطر 2022 بالإضافة إلى بطولة أمم آسيا 2023.

السعودية واليمن مباشر

وتترقب جماهير الأخضر السعودي مواجهة اليمن حيث يرغبون في رؤية مدربهم الجديد هيرفي رينارد وهو يلعب المباراة الرسمية الأولى عقب تعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع المدرب الفرنسي بعد رحيله عن المغرب.

ورحل رينارد عن منتخب المغرب بعد فترة ربما لم تكن الأفضل في مسيرته لكنها كانت مفيدة للمدرب الذي يحاول الاستفادة دائما من التجارب التي يخوضها ، حيث جاء رينارد للمملكة العربية السعودية بعد رحيل المدرب الأرجنتيني أنطونيو بيتزي.

اليمن والسعودي مباشر

صحيح أن المنتخب السعودي خاض مباراة ودية يوم الخميس الماضي أمام المنتخب المالي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، لكن يجب أن نضع في الاعتبار أنه المدرب سيحتاج بعض الوقت لتطبيق فكره وتكتيكه على أرضية الملعب خاصة أنه الاختبار الأول للفرنسي في القارة الآسيوية حيث كانت جميع تجاربه الناجحة مع منتخبات القارة السمراء بل توج مع بعضهم بلقب كأس الأمم الإفريقية.

تشكيلة منتخب الأخضر السعودي المتوقعة لمباراة اليمن

 

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – عمر هوساوي – علي البليهي – حمدان الشمراني

في خط الوسط: سلمان الفرج – عبدالرحمن الدوسري – سالم الدوسري – محمد كنو – هتان باهبري

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان

ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني بسبب الحرب لكن أبناء اليمن السعيد أثبتوا أنهم على قدر المسئولية وخطفوا تعادلا مثيرا من ميدان سنغافورة بنتيجة 2-2، في الجولة الافتتاحية من التصفيات.

ويلعب منتخبا السعودية واليمن في المجموعة الرابعة وهي مجموعة قوية جدا بتواجد كل من المنتخب الأوزبكستاني ومنتخب فلسطين بالإضافة إلى سنغافورة، متابعة مباراة اليوم بين السعودية واليمن عبر موقع yalla shoot today.

ويضرب منتخب السعودية موعدا مع اليمن في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر ، الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، الثالثة عصرا بتوقيت البحرين ، الثالثة عصرا بتوقيت صنعاء ، الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي

اليمن Vs السعودية.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 + الكأس HD4 + بي إن سبورت 1 .
الملعب : أستاد البحرين الوطني .
المعلقين : عبدالله الحربي (KSA) + محمد السعدي (الكأس) + أحمد البلوشي (بي ان).

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اليمن يبدع امام السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 

ملخص تعادل السعودية واليمن اليوم 10 سبتمبر 2019 حيث تعثر المنتخب السعودي بالتعادل مع نظيره اليمني 2/2 في  المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

افتتح المنتخب اليمني التسجيل بهدف خرافي لمهاجمه المزعج محسن محمد في الدقيقة 8، وتعادل هتان باهبري للسعودية بالدقيقة 23، ورجح عمر الضاحي كفة اليمن بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الاول يمنيًا بنتيجة 2 / 1، وعادل سالم الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لمنتخب بلاده (48).

ورفع المنتخب اليمني رصيده إلى نقطتين، ويصبح للمنتخب السعودي نقطة واحدة.

الشوط الأول

قدم المنتخب السعودي أداءً صادماً في الشوط الأول، على المستوى الفردي والجماعي والأداء التكتيكي، والبطء في التحضير والتحرك بدون كرة.

في المقابل لعب المنتخب اليمني حسب إمكانياته، وأبدى احتراماً كبيراً للمنتخب السعودي، فعمد على الانكماش وسط ملعبه وتضييق المساحات، وساعدهم سوء تحرك لاعبي المنتخب السعودي، والتمرير العرضي عديم الجدوى.

وكانت أولى فرص المباراة، عندما وصلت الكرة إلى سالم الدوسري بالخطأ من المدافع اليمني، لينفرد بالحارس أسلم سعيد، لكنه فضل مراوغة الحارس، بدلاً من التمرير لعبدالله الحمدان المنفرد بالشباك، لتضيع الفرصة بتعثره في الكرة والسقوط.

في الدقيقة 8 فاجأ محسن محمد مهاجم اليمن، متابعي المباراة، بالتعامل مع كرة مرسلة من على خط المنتصف خلف مدافعي السعودية، بضربة خلفية مزدوجة لتسكن شباك عبدالله المعيوف، مسجلاً هدفا قد يكون الأروع في التصفيات الآسيوية حتى الآن.

ظل الأداء السعودي دون المستوى ، ورغم ذلك ينجح هتان باهبري في إدراك التعادل في الدقيقة 23، بتسديد كرة أرضية وسط غابة السيقان داخل منطقة الجزاء، على يمين الحارس سالم سعيد.

واصل المنتخب اليمين التكدس في مناطقه، مع الاعتماد على مشاغبات محسن محمد في الأمام وفي الدقيقة 37 تصل االكرة إلى عمر الضاحي، وينجح في المرور من ياسر الشهراني، قبل أن يسدد في الزاوية الضيقة لعبدالله المعيوف، مسجلاً هدف اليمن الثاني، لينتهي الشوط الأول بفوز اليمن 2 / 1.

الشوط الثاني

بدأ هيرفي رينارد الشوط بإجراء تبديل، بالدفع بعبد الفتاح عسيري على حساب خالد السميري، مع تحسن نسبي في أداء المنتخب السعودي.

وفي الدقيقة 48 ينجح سالم الدوسري في إدراك التعادل للسعودية بتسجيل الهدف الثاني.

حافظ المنتخب اليمني على انضباط لاعبيه الدفاعي، بتراجع جميع لاعبيه إلى وسط ملعبهم، عندما تكون الكرة بين أقدام لاعبي المنتخب السعودي.

في الدقيقة 70 لجأ رينارد للتبديل الثاني، لكنه حافظ على طريقة اللعب ، عندما دخل هارون كمارا مكان عبدالله الحمدان، ويجري المنتخب اليمني تبديله الأول في الدقيقة 76 بدخول أحمد ماهر مكان محسن محمد .

وفي الدقيقة 79 يدفع رينارد  بعبدالعزيز البيشي ويخرج هتان باهبري.

وتشهد الدقائق الأخيرة فرصتين مؤكدتين للتسجيل، عندما سدد مهاجم اليمن كرة صاروخية مرت بجوار الشباك الجانبي، والثانية كانت لعبدالعزيز البيشي الذي لعب كرة رأسية ضلت طريقها إلى المرمى الخالي.

واحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع، تمر دون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل 2 / 2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *