التخطي إلى المحتوى
الكويت تخسر امام استراليا | ملخص مباراة الكويت واستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم 10 سبتمبر 2019
مباشر الان مباراة الكويت واستراليا

الكويت تخسر امام استراليا | ملخص مباراة الكويت واستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم 10 سبتمبر 2019

الكويت تخسر امام استراليا | ملخص مباراة الكويت واستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم 10 سبتمبر 2019 مباشر الان مباراة الكويت واستراليا بث مباشر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الان 10 سبتمبر 2019 حيث  يستقبل مساء اليوم الموافق 10 سبتمبر المنتخب اليمني نظيرة المنتخب السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من درور المجموعات الأسيوية المؤهله لكاس العالم 2022 قطر، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد البحرين الوطني، ويدخل المنتخب السعودي المباراة ويريد أن يحقق الفوز علي نظيرة اليمن الذي تعادل في الجولة الأولي المنتخب سنغافورة.

مباشر الان مباراة الكويت واستراليا

وصرح المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينار وقال ان مواجهة اليمن ليست سهله ونريد أن نحقق الفوز ونحصد الثلاث نقاط ونعلم مدي صعوبة المباراة ولقد إستعدينا جيدا لتلك المباراة .

قبل مواجهة المنتخب اليمني خاض المنتخب السعودي مباراة ودية امام المنتخب المالي لكي يكون علي اتم الإستعداد لمواجهة اليمن خارج الديار، وإنتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الطرفين، بنتيجة هدف لمثله، وقدم المنتخب السعودي مباراة نوعا ما طيبة تحت قيادة المدير الفني الأسبق للمنتخب المغربي هيرفي رينار وصرح بعد المباراة .

 

الكويت واستراليا مباشر الان

وقال لقد قدم اللاعبين مباراة جيدة ونأمل أن نحقق الأفضل في القادم ويريد هيرفي ان يحقق البطولات مع السعودية بعد أن فشل مع المنتخب المغربي في بطولة كان 2019 التي خرج منها من دور 16، ويطمح هيرفي أن يصعد بالسعودية إلي كأس العالم وحصد بطولة امم أسيا بعد غياب كبير .

 

استراليا والكويت بث مباشر

الكويت Vs أستراليا.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : الكويت الرياضية + الكأس HD2 + بي ان سبورت 3.
الملعب : استاد الكويت .
المعلقين : حمد بوحمد (الكويت) + أحمد الطيب (الكأس) + عامر الخوذيري (بي ان) .

موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:30 مساءاً بتوقيت قطر.
3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الكويت تخسر امام استراليا

ملخص مباراة الكويت واستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم 10 سبتمبر 2019 حيث  خسر منتخب الكويت أمام ضيفه الأسترالي بثلاثية دون رد، اليوم الثلاثاء، في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

ثلاثية أستراليا حملت توقيع ماثيو ليكي “هدفين” في الدقيقتين 7 و29، وأرون موي في الدقيقة 37.

وظل منتخب الكويت في صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أستراليا.

وفرض منتخب أستراليا سيطرته على مجريات اللعب، مستفيدًا من التشكيلة والنهج الخططي لروميو جوزاك مدرب منتخب الكويت الذي لم يُحسن اختيار التشكيلة أو النهج الخططي بعدما بعثر أوراق الأزرق بشكل غير متوقع وركن للدفاع بشكل مبالغ فيه.

ولعل نهج مدرب الكويت انعكس على اللاعبين، مما تسبب في هدف أول مبكر في الدقيقة 7 من دربكة وسط منطقة الجزاء سجل منها ماثيو ليكي، بعدما ارتطمت الكرة بقدمه وسكنت الشباك.

الأزرق حاول العودة عبر تحركات فيصل زايد وحسين الموسوي مع عبد الله ماوي، إلا أن النقص العددي في الشق الهجومي حرمهم من خلق تهديد حقيقي باستثناء محاولة سلطان العنزي من كرة ثابتة مرت عالية فوق المرمى.

الضيوف تمكنوا من تهديد مرمى سليمان عبد الغفور في عدة مناسبات، لكن الحارس حاول إنقاذ الموقف عدة مرات، قبل أن تسجل أستراليا الهدف الثاني عن طريق ماثيو ليكي من متابعة رأسية رايان جرانت في الدقيقة 29.

ومع استمرار تفوق أستراليا، تمكن أرون موي من إضافة الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول جوزاك تجاوز أخطائه ودفع ببدر المطوع ويوسف ناصر بدلًا من عبد الله ماوي وشريدة الشريدة مع العودة للاعتماد على سلطان العنزي وأحمد الظفيري كمحوري ارتكاز.

وفرض الأزرق هيمنته في الدقائق الأولى وكاد حسين الموسوي أن يهز الشباك في الدقيقة 51، إثر تمريرة بينية للمطوع، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وكاد يوسف ناصر أن يقلص الفارق بتسديدة صاروخية في الدقيقة 58، لكن الحارس الأسترالي تألق في إبعاد الكرة، وهو ما تكرر مجددا بتسديدة جديدة في الدقيقة 63.

ورغم تراجع أستراليا، لم يتمكن لاعبو الأزرق من استغلال ذلك لتنتهي المباراة بخسارة الكويت 0-3.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *