التخطي إلى المحتوى
هولندا تفوز على استونيا برباعية دون رد | ملخص مباراة هولندا واستونيا تصفيات اليورو 2020 اليوم 9 سبتمبر 2019 
مباشر الان مباراة هولندا واستونيا تصفيات اليورو 2020 بث مباشر الان 9 سبتمبر2019 

هولندا تفوز على استونيا برباعية دون رد | ملخص مباراة هولندا واستونيا تصفيات اليورو 2020 اليوم 9 سبتمبر 2019

هولندا تفوز على استونيا برباعية دون رد | ملخص مباراة هولندا واستونيا تصفيات اليورو 2020 اليوم 9 سبتمبر 2019  مباشر الان مباراة هولندا واستونيا تصفيات اليورو 2020 بث مباشر الان 9 سبتمبر2019  يبدو أن منتخب الطواحين الهولندية أمام فرصة ذهبية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يواجه Estonia، بث مباشر لمباراة هولندا وإستونيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات يورو 2020.

هولندا واستونيا بث مباشر

تلعب مواجهة هولندا وإستونيا في تمام الساعة 6:45 بتوقيت موريتانيا وجرينتش GMT، وفي تمام الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن ولبنان، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، مباراة نارية تجمع بين هولندا VS إستونيا

هولندا في مهمة سهلة أمام إستونيا

يعيش منتخب هولندا مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الرائع الذي قدمه منتخب الطواحين في الجولة الماضية أمام الماكينات الألمانية من التصفيات، انتصار الفريق البرتقالي انعش فرصه في المنافسة على فرصة للتأهل لنهائيات يورو 2020، ويتطلع المنتخب الهولندي إلى تحقيق الانتصار الثالث في التصفيات مع انتظار ما ستسفر عنه مواجهة أيرلندا الشمالية وألمانيا وخاصة وأن كلا الفريقين يحتلان المركزين الأول والثاني في المجموعة.

هولندا تحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعدما خاض 3 مباريات استطاع الانتصار في لقائين وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد. رونالد كومان المدير الفني للطواحين أن فريقه استطاع استغلال الفرص التي سنحت له في لقاء ألمانيا على عكس الماكينات التي كانت تمتلك فرصة قوية للابتعاد بنتيجة المباراة عندما كان متقدما بهدف دون رد في أول 9 دقائق.

“كومان” أوضح أنه حذر لاعبي المنتخب الهولندي من التهاون أمام إستونيا واستغلال الروح المعنوية المرتفعة للفريق وتحقيق الفوز الثالثة والاقتراب خطوة نحو قمة المجموعة ولا سيما وأن الفريق خاض 3 مباريات فقط على عكس منتخب أيرلندا الشمالية وألمانيا وإستونيا الذين خاضوا حتى الآن 4 مباريات ومنتخب روسيا البيضاء الذي خاض 5 مباريات وسيكون أمام فرصة ذهبية لخطف الصدارة في حالة مواصلة سلسلة الانتصارات.

إستونيا في مهب الريح أمام الطواحين الهولندية

خرج منتخب إستونيا من صراع المنافسة على أحد بطاقتي التأهل للنهائيات “إكلينيكيا” وخاصة وأن Estonia يقع في المركز الأخير بالمجموعة الثالثة بعدما مُنى بالهزيمة في الأربع مباريات التي خاضها في التصفيات أمام منتخبات إيرلندا الشمالية “مرتين” وألمانيا وروسيا البيضاء.

ويعاني منتخب إستوينا من أزمة على مستوى الدفاع والهجوم حيث تشير لغة الأرقام إلى أن الفريق الإستوني اهتزت شباكه 14 مرة وأحرز مهاجموه هدفين فقط حتى الآن وهو معدل يشير إلى ضعف منتخب إستونيا.

القنوات الناقلة للقاء هولندا واستونيا

أعلنت فضائية “بي إن سبورت 2” عن إذاعة مباراة هولندا VS إستونيا بصوت المعلق محمد بركات، مع وجود استديو تحليلي قبل إنطلاق اللقاء بنحو حوالي نصف ساعة تقريبا بالإضافة إلى قنوات Kanal 5 Denmark وSport TV 2 وL’Equipe TV.

هولندا تتسلح بالقوة الضاربة أمام استونيا

حراسة المرمى: سيليسين

في خط الدفاع: دمفريز – دى ليخت – فان ديك – بليند

في خط الوسط: دى رون – فاينالدوم – دي يونج

في خط الهجوم: بيرجوين – بابل – ممفيس ديباى

إستونيا Vs هولندا.
البطولة : التصفيات المؤهلة ليورو 2020 (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : لي كوك ارينا .
المعلق : محمد بركات .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

هولندا تفوز على استونيا برباعية دون رد

حيث عاد منتخب هولندا بفوز ثمين ومستحق على مضيفه الإستوني، برباعية دون رد، اليوم الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

سجل رباعية الطواحين، المهاجم المخضرم رايان بابل “هدفين” وممفيس ديباي وفاينالدوم بالدقائق 17 و48 و76 و87.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، في المركز الثالث، ليواصل صحوته للجولة الثانية على التوالي، ويقترب من فارسي الصدارة ألمانيا وأيرلندا الشمالية (12نقطة لكل منهما من 5 مواجهات).

بينما يقبع المنتخب الإستوني في المركز الخامس والأخير بدون نقاط بعد تلقيه 5 هزائم.

اعتمد رونالد كومان مدرب هولندا على خطة 4-3-3، وفرض سيطرته تماما على اللقاء من بدايته لنهايته، أما كاريل فولايد مدرب إستونيا فلعب بخطة 4-2-3-1 لكن فريقه كان بلا أنياب هجومية، ومفكك دفاعيا.

لم يترك الضيوف فرصة لإستونيا لالتقاط الأنفاس، وهددوا المرمى مبكرا بتسديدتين قويتين لفان دايك وجويل فيلتمان.

واستغل الهولنديون صحوة البداية بتسجيل هدف مبكر بقدم بابل بعد متابعة لكرة عرضية من دالي بليند.

تحمل سيرجي ليبميتس حارس مرمى إستونيا عبئا كبيرا، حيث تصدى لتسديدات خطيرة للغاية لممفيس ديباي وجورجينيو فاينالدوم ودافي بروبر.

في الجهة الأخرى لم يتعرض الحارس الهولندي ياسبر سيليسن لأي اختبارات حقيقية، حيث كانت الأسلحة الهجومية لإستونيا سواء رأس الحربة إيريك سورجا أو الثلاثي أوجاما وكايت وزينيوف معطلة تماما.

لم تمر أكثر من 3 دقائق من بداية الشوط الثاني، حتى عزز منتخب هولندا تفوقه بهدف ثان برأسية بابل بعد عرضية متقنة من ديباي.

كان دونيل مانيل أضعف حلقة في هجوم الطواحين، حيث أضاع فرصة مؤكدة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 63 ليشارك مكانه ستيفن برخيوس.

كاد فان دايك أن يسجل الهدف الثالث للضيوف، بعدما ارتقى لركلة ركنية برأسه، إلا أن المدافع الإستوني أبعد الكرة من على خط المرمى.

في الدقيقة 71، قرر رونالد كومان إراحة لاعب برشلونة فرينكي دي يونج، ليشارك مكانه لوك دي يونج، بعدها بثوان سدد ديباي كرة سهلة أمسكها الحارس.

لم يهدأ ديباي، وتحرك يمينا ويسارا حتى تلقى كرة طويلة من ماتياس دي ليخت، ليسدد بيسراه في الزاوية اليمنى، مسجلا هدفه الرابع في التصفيات والثالث لهولندا.

انتفض أصحاب الأرض بعد فوات الأوان، حيث سدد هنريك أوجاما كرة قوية أبعدها سيليسن بصعوبة.

شارك كيفن ستروتمان مكان رايان بابل، بينما واصل ديباي تألقه بصناعة الهدف الرابع بركلة حرة لعبها على رأس فاينالدوم، بعدها أضاع مهاجم أولمبيك ليون فرصة مؤكدة لتسجيل هدف خامس، وسدد برخيوس كرة فوق العارضة.