التخطي إلى المحتوى
نتيجة صف ثالث متوسط الدور الثاني العراق | الآن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019 بالرقم الامتحاني.. روابط النتائج مباشرة وزارة التربية العراقية
نتيجة صف ثالث متوسط الدور الثاني العراق

نتيجة صف ثالث متوسط الدور الثاني العراق | الآن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019 بالرقم الامتحاني.. روابط النتائج مباشرة وزارة التربية العراقية

نتيجة صف ثالث متوسط العراق الآن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019 بالرقم الامتحاني.. رابط وزارة التربية العراقية و ناجح نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن عن انتهاء تصحيح وتدقيق اوراق امتحانات الطلاب وطالبات ويجري الآن اعتماد نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019، حيث سيتم رفع النتائج خلال الساعات القليلة القادمة في كافة مديريات التربية والتعليم عبر المواقع الإلكترونية التابعة للوزارة.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019

وقد أنهت لجان الكنترول في جميع محافظات العراق من إعداد وتجهيز نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019، حيث بذلت اللجان قصار جهدها من أجل الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الطلبة في أقصر وقت ممكن لتكون جاهزة أمام الطلاب الذين يمرون بأوقات عصيبة وحالة نفسية سيئة.

وبالرغم من حالة الغضب العارم إلا أن امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2019 سارت بشكل جيد دون خلافات أو مشاكل، وقد أعلنت الوزارة أن قرار تغير وتعديل المنهج ومنح الطلبة درجات إضافية من اختصاص مجلس الوزارء العراقي وليس من اختصاص وزارة التربية ولم يصدر حتى الآن قرار بشأن من الطلب درجات إضافية أو تعديل المناهج التعليمية.

 

 نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019 بالرقم الامتحاني

وفور اعتماد الدكتور قصى السهيل نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019 سيتم رفعها عبر المواقع الإلكترونية الآتية:

موقع النجاح

موقع ناجح

موقع وزارة التربية العراقية

موقع نتائجنا

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2019 في العراق خلال الأسبوع الجاري، فتعكف لجان الكنترول على تصحيح وتدقيق أوراق امتحانات الطلبة.

اعتمد معالي وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور قصى السهيل نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2019 في كافة مديريات التربية والتعليم العراقية حيث بلغت نسبة النجاح ما يقارب 64%، وأصبح الآن بامكان الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائجهم حسب الاسم والرقم الامتحاني.